Showing posts with label Interviews. Show all posts
Showing posts with label Interviews. Show all posts

20141206

141205 ترجمة : مقابلة Play DB مع كيوهيون


س : الفيديو الذى غنيت للناس فى جوانغ هوامون قبل أيام قليلة لتفى بوعدك لفوز At Gwanghwamun بالمركز الأول , حقاً مثير للأهتمام . 

كيوهيون : هذا كان أقتراحى , الصحفيين سألونى مالذى سأفعله أذا حصلت على المركز الأول , ماالذى على فعله , كنت مضطرباً و محتاراً حول كيف سأجعله شيئاً ذو مغزى , ثم فكرت أذا غنيت At Gwanghwamun فى جوانغ هوامون سيكون جيداً صحيح ؟ فى الفيديو لم يظهر غير الفتيات فقط . لكن فى الحقيقة غنيت ايضاً الى رجل شرطة لكنه من مؤسف أنهم أزالوه من الفيديو . 


س : مغنى رجل يقوم بغناء أغنية بلادا حلوة لـ رجل أخر ؟ (يضحك)

كيوهيون : لقد كان أصغر منى و 24 ؟ 25 سنة ؟ كان شخصاً وحيداً حقاً ( يضحك) على الرغم بأنه لم يكن يعرف الأغنية , الأن هو يعرفها . غنيتها له , غنيت أغنية بلاادا لرجل , غنيتها للناس الواقفون فى جوانغ هوامون أيضاً , لكى تكون ذات معنى و أكثر وضوحاً 

س : قمت بحفلين فى سيئول ماهو شعورك ؟

كيوهيون : عندما أستيقظت فى الصباح كانت السماء تمطر بشدة , وشعرت أن شئ ما قد حدث , ذهبت لجامعة Ehwa لأول مرة لكن كان هناك العديد من الناس , أعتقد أنه سيكون هناك مابين 200 الى 300 شخص كحد أقصى , لكن عندما القيت نظرة كان هناك حوالى 600 الى 700 شخص ؟ فى منتصف الحفلة . المطر أصبح أشد من قبل , كنت قلقاً جداً . أنا ممتن حقاً لان الناس بقوا حتى النهاية , و Ehwa مكان يحلم به العديد من الرفاق . رؤية العديد من طلاب ايهوا أحبوا الحفل , حصلت حقاً على القوة (يضحك) الليلة الماضية أمام COEX كل شئ فقد السيطرة , الطقس كان بارداً ايضاً , لكنه كان مكاناً أستطيع فيه مكاقأة المعجبين للحب الذى تلقيته منهم لذا احببته كثيراً .

20140629

140629 MBC TV Section interview with Siwon -27P- مقابلة MBC TV Section مع شيون

تشوى شيون يكشف فى مقابلة sectionTV فى 29 فى هذا الشهر 
أنه يستعد لالبوم سوبرجونيور الجديد , وهم حاليا فى خضم اختيار عنوان الاغنية للالبوم , الكثير من الاختيارات , الالبوم شمل القليل من تسجيل الاغانى و مزالو يسجلوا .
قائلاً سوبرجونيور هم عائلتى , على الرغم بأن هذه الكلما
ت بسيطة جدا ولكنها الحقيقة "

Choi Siwon disclosed in "sectionTV" interview on the 29th in the current situation, mention is preparing super junior new album, currently in the choice of the title song, almost election is over, is a little bit for the album included the song recording. Saying super junior is on his own family, "although these words very naive, but that is the fact." 



140629 MBC Section TV Interview with Siwon -Video-مقابله MBC Section TV مع شيون


20140306

140224 - Park In Young is Proud of Her Brother, Leeteuk – بارك إن يونج فخورة بأخيها / ليتوك


فى تعاملها مع موت أبيها و جدها و جدتها مؤخراً، بارك إن يونج أخت ليتوك عضو السوبر جونيور ، تحدثت مؤخرا عن حاله ذهنها حاليا.
فى مقابله مع واى ستار ستارز نيوز ، قالت بارك إن يونج ، "انا عاده ما اصاب بالإكتئاب و الحزن فى المناسبات المختلفه. فقد أكون اقرا كتاب ثم ابدأ بالبكاء فجأه"
"جدى و جدتى كلاهما كانا مصابان بخلل ذهنى ، ومؤكد أن أبى قد مر بأوقات صعبة،" و أكملت بارك إن يونج . "كل ما كان فى ذهنى هو ان انجح كممثله و أن اريهم انجازاتى ، ولذلك لم أستطع مساعدته بالقدر الذى كان ينبغى على أن اساعده. أنا أفتقد أبى ، جدى و جدتى حقاً" و مع ذكر ليتوك قالت "أشعر أنى أقتربت من أخى أكثر بشكل أعمق بعد أن مررنا بأوقاتنا العصيبة معاً. أنا فخوره جداً به كأخ ، و هو شخص أستطيع أن أعتمد عليه."
و أكملت فى التعبير عن حبها لأخيها باقولها "عندما قال ليتوك أنا مسرور جدا ً انك عدت للعمل فى أنشطتك مره أخرى ، بعد المرور بأوقات عصيبه، شعرت بالدعم الكامل."
بارك إن يونج سوف تعرض فى المسرحيه الموسيقيه "كن سعيداً" بدأً  من مارس.
"قال لى أبى أن اكون ناجحه" قالت الممثله الموسيقيه "سوف افعل أفضل ما لدى فأى أدوار كى يتم الإعتراف بى كممثله"
فى الوقت الحالى ، المقابله الكامله مع بارك إن يونج سوف يتم عرضها فى 24 فبراير 


Dealing with the recent death of her father and grandparents, Super Junior Leeteuk’s sister, Park In Young, spoke up about her current state of mind.
In an interview with Y-Star’s Star News, Park In Young said, “I often get sad and depressed on random occasions. I would be reading a book and tear up all of a sudden.”
“Both my grandparents had dementia, and my father must’ve gone through very difficult times,” continued Park In Young. “All I had in my head was to succeed as an actress and to show them my achievements, so I didn’t help him out as much as I should’ve. I really miss my father, grandmother and grandfather.”
Bringing up Leeteuk, she said, “I feel like I’ve gotten closer to my brother on a deeper level, since we went through our difficult times together. I’m very proud of him as a brother, and he’s someone I can depend on.”
She continued to express her love for her brother by saying, “When Leeteuk said, ‘I’m really happy that you’re starting your activities again, after going through difficult times,’ I felt fully supported.”
Park In Young will be performing in musical Be Happy starting March.
“My father told me to be successful,” said the musical actress. “I will be doing my best to take on any roles to be recognized as an actress.”
Meanwhile, the full interview with Park In Young will be broadcasted on February 24.


Source: Y-Star &  mwave.interest.me/enewsworld
الترجمة للعربيه : SujuEgy

20140224

140223 Arabic - مقابلة ايونهيوك & دونقهي مع المجلة اليابانية Excite

الجزء الاول 

- دونقهي و اونهيوك أطلقوا البومهم الاول في اليابان .. اولا ارجوكم قولوا ما مشاعركم الاوليه عندما تم تقرر ان يصدر الالبوم في اليابان ؟
اونهيوك: كان هناك كـ شعور "اخيرا" يضحك اثنين من احلامنا اخيرا تحقق حقا سعيدين جدا ,ليس فقط اطلاق البوم بل ايضا جولة في اليابان سوف تقام بنفس الوقت , تشعر كما لو انك تطير في السماء *يضحك*.
دونقهي: أعتقدت ان اوبا اوبا ستنتهي بإنتهاء عرض سوبر شـو ,لم نخطط حتى لإطلاقها كـ اغنية منفرده "سنغل" نحن ايضا اطلقنا في اليابان أغنية I WANNA DANCE 
بالاضافه الى البومنا القادم جعلت اثنتين من دعابتنا السابقه تصبح حقيقه . مشاعري لايمكن التعبير عنها بـ كلمة سعيد سوبرجونيور أيضا . عندما سُئلنا عن أهدافنا في Nippon Budokan
ذكرت انني أريد إقامة حفل في Fukuoka Dome
والان ألسنا سنقيم حفلتين متتاليتن فيه ؟ والفرق الفرعيه ايضا سيضعوا أهدافهم ليقيموا حفل في Fukuoka Dome *يضحك* 
- سؤال: رجاءا اذكروا نقاط بيع Ride Me:
اونهيوك : هذا الالبوم سيتضمن 
[OPPA OPPA], و [I WANNA DANCE] 
و مجموعه من الانغام التي ستجعل الناس سعيدين عندم يسمعوها , 
وايضا [MOTORCYCLE] , [Android Syndrome] هذا النوع من الستايل , أغاني راقصه تجعل الجميع يشارك في الغناء معا 
وايضا اغنية [Kimi ga naitara] هذا النوع من الاغاني الحزينه التي تجعل القلب يذوب 
وهناك الكثير من الاغاني التي تستحق ان يُستمع لها في الالبوم ,اتبع ترتيب الاغاني وانا واثق ان الجميع لن يمل الاستماع لها , الجميع ارجوكم قدروها .
دونقهي :الاغنية الرئسية [MOTORCYCLE] انها نوعا جدا معقد 
انها اغنيه تضمنت افكارنا لتشكل هذة الكلمات 
[Kimi ga naitara] انها اغنية اردت أنا و اونهيوك غنائها بعد ان استمعنا لـ مختصر لها 
[Ten Years], [Kiss Kiss Dynamite], [Champagne Girl], [Teenage Queen], [Bari 5!] الخ
الاغاني هذة حقا تستحق التوصيه , هناك العديد من الاغاني التي تقوم برفع المزاج في الحفلات أتمنى بعد ان يستمع الجميع لـ الالبوم ان يأتوا الى الحفل لـ يستمتعوا فيهن مره اخرى .

 

الجزء الثاني :

سؤال: في الرابع من مارس ستبدأ الحفلات من ناغويا ,أنتم ستيقمون 22 حفلة في 8 مدن يابانيه , كـ فرقة فرعية مالذي تترقبونه ؟
اونهيوك: لأنها حفلة كـ ديو *ثنائي* التي انتظرتها طويلا اريد أن نكون كاملين ,هناك العديد من الاماكن التي لم نزُرها من قبل الالتقاء بالفانز في كل مكان في اليابان وتجربة العديد من انواع الاكلات من كل مكان , أنا اترقب كل ذلك .
دونقهي :ليس فقط الفانز , نحن ايضا متوترون ونتطلع الى الحفل أن نتمكن من الاقتراب من الفانز أكثر من العاده هذا يجعلني اترقب الحفل أكثر .المسافه التي يمكننا مشاهدة الفانز لاتجعل فقط الحفل ممتع انما ايضا بالاضافه انه سيكون هناك الكثير من الاغاني التي ستعرض للمره الاولى , انا اترقب ردة فعل الفانز .

سؤال: في هذة الجوله في اليابان انتم ستقومون بزيارة اماكن للمره الاولى ماهي الاشياء التي تودون فعلها ؟ او الاماكن التي تريدون زيارتها ؟ او تريدون أكله ؟

اونهيوك :الأكلات المحليه ,لأنني حقا احب الاكل الياباني , اريد حقا أكل الكثير من الأكل الشهي , اولا اريد تجربة الرامن من كل الانحاء 
دونقهي : اونهيوك يبدو انه متحمس اكثر مني *يضحك* , اريد تذوق جميع انواع الأكل اللذيذه في اليابان .واذا كان لدي وقت اريد التجول حول اليابان 

سؤال: اطلاق البوم , جولة اليابان كلاكما نشيطين جدا في النصف الاول من 2014 .. اخبروني ماهو هدفكم هذه السنة؟
اونهيوك :البوم و حفلات دونقهي & اونهيوك تتلقى الكثير من الحب من الجميع , اتمنى ان نحقق الاعلى ,هذة السنه سنستمر بالعمل الشاق نحن سنطلق البوم لـ سوبرجونيور , ن امكننا ان نقيم حفل اخر في اليابان سيكون جيدا .
دونقهي :اولا اتمنى ينجح والحفل وان يتلقى الالبوم الكثير من الحب وايضا استخدام العديد من الوسائل الاعلام للترويج .حتى نستطيع اقامة حفلات باماكن كبيره ,سنواصل العمل الجاد .هذه لسنة سوبرجونيور سيطلقون البوم جديد , اذا تمكننا من اقامه جوله عالميه وايضا انشطة دونقهي & اونهيوك سيكون جيدا 

سؤال :انتم fashionista مواكبين للموضة* ارجوكم اخبروني ماهي الموضه التي تميلون لها في الوقت الحالي ؟
اونهيوك : أنا لست فقط اقوم بملاحقة العلامات التجاريه "الماركة" انا ايضا انجذب الى التصاميم الفريدة حاليا انا أحب بشكل خاص الجينز الممزق بتصماميم فريدة .
دونقهي :بالاساس اما احب الملابس المريحه , حاليا انا ارتدي البنطلونات الفضفاضه ذات النقوش النمريه كثيرا "يضحك". 

سؤال: انتما الاثنان ستحصلون على العديد من الفرص بقدومكم لليابان في المستقبل , هل هنك شيء يجب ان تحضروه معكم في كل مره تأتون الى هنا ؟ او شيء تجلبونه معكم عندما تعدون الى كوريا؟
اونهيوك: حاليا حتى لو لم يكن لدي وقت للتسوق لكن أحب الكعك الاسفنجي الياباني , انا دائما ما حضره معي اذا عدت الى كوريا 
دونقهي : الشموع , دائما ما أضيء الشموع في غرفتي في الفندق .

سؤال:اخيرا , قولوا شيء لفانزكم الياباني ؟
اونهيوك : اخيرا , البوم دونقهي واونهيوك سيصدر في السادس والعشرون من فبراير ! الاغاني ستكون اغاني نريد التوصية بها للجميع . ارجوكم استمتعوا , بجانب 
بداية من مارس , سنقابل الجميع , ارجوكم احضروا لنصنع ذكريات سعيدة .
دونقهي : البوم دونقهي & اونهيوك [Ride Me] 
سيطلق في 26 فبراير الاغاني في الالبوم نحن اخترنها انه البوم ممتع . ارجوكم قوموا بشراء الالبومنا واستمتعوا . الحفل ايضا كـ شيء نحن نريد ان نرده للفانز الياباني الذين دائما يدعمونا , ارجوكم تعالوا الى الحفل و استمتعو
المصدر:  AllRiseSilverAR


20140116

[Video]140116 NeTV Interview with Siwon - شيون فى مقابلة NeTV

↓↓↓↓

http://www.tudou.com/programs/view/BB1rqHWzg8E/

140116 Siwon's interview on Mnet Wide News



Q. how did you feel when you saw the news (about placing 7th on 100 Most Handsome Man)

Siwon :"I was very positive. (Ah), it's the beginning of a new generation kk. Just kidding. I was very sorry and thankful.

Siwon :"Only Kangin-ssi and Donghae-ssi congratulated me. Our members are more like 'keep quiet, shh shh' type at news like this."

Q. You've been very handsome since you were young. Have you ever heard of 'Being handsome since birth'?

Siwon : "I've heard of 'being born as Christian'. kkk my mother likes my eyebrows."

Q. What are the charms of Super Junior members?

Siwon: For Heechul-ssi, I would even think "What would that hyung be doing if he didn't become a celebrity"
(One flaw of Heechul is) You can't tell if he's parodying this guy, or that guy.

Siwon's dream car according to his interview , can talk, fly, and drive in water



Siwon : I am very jealous of how Eunhyuk, Donghae, and Kyuhyun-ssi, no matter how much they eat, they don't gain weight on the face. Even if they eat at 2-3AM, their face doesn't swell.

Q. Are you jealous of Kyuhyun-ssi, who is popular these days with his sharp tongue?

Siwon :He's 'poison' itself. If you touch him, the poison spreads.

Q. Siwon-ssi's charm that other members do not have?

Siwon : You... all know already~ kk how can I say that... kk Just kidding. I don't really know. I'm sure there isn't any, we're all same group members and humans

20131213

131213 مقابلة شيون مع مجلة Arena مترجمة

" فى الواقع أنا تحدث مع دونغهى , الذى كان يجلس بجوارى أثناء لقاء المعجبين فى اليابان , لو قلت لى أنك ستغنى الى معجبة واحدة فقط , أنا لما كنت أقبل بالموضوع من عدة شهور ,لكن الأن ,أنا قدر على فعل هذا "

س : نحن شاهدناك تفعل البروفة مثل الحفل الحقيقى (السوبرشو) على الرغم من وجود اصابة فى الركبة  , و قد غطيت فى العرق , يجب أنك تعرض الى الكثير من الألم , ولكن كنت تتحمل ذلك و تبتسم حينها , و نحن نتسائل مايمنحك الطاقة للقيام بذلك 

شيون : أنه نفس ماقلت سابقاً , حتى لو كان جسدى فيه ألم يمكننى أن أؤدى الأن حتى لو كان لمجرد معجب واحد , الأن ليس هناك فرق بالنسبة لى من 70,000 معجب و 1 معجب واحد . 


المصدر :  Daum
الترجمة انجليزي : Nksubs ‏@NKSubs
الترجمة عربى : SujuEgy