Showing posts with label Fan Account. Show all posts
Showing posts with label Fan Account. Show all posts

20140923

140923 Kyuhyun with DBSK’s Changmin in Jeju Island [Fan Account] - فان أكونت عن كيوهيون و تشانجمين فى جزيرة جيجو

ركبت نفس الطائره التى كان بها كيوهيون و تشانجمين، و حتى كنت فى نفس حافلة المطار معهم.
لم أرى وجههم لأنه كان مغطى بنظارات الشمس الخاصه بهم.
إنهم مشاهير لم أكن مهتمه بهم، ولكن لأن الجميع كان يطاردهم، كلاهما هرب من الجميع وهم يضحكون ههههههههههه. كان هذا لطيف جداً ههههههه.
بعد ذلك عندما رأيت الصور التى التقطتها صديقتى ،فى الطائرة تشانجمين كان يرتدى نظاراته الشمسيه و كان يتحدث مع كيوهيون الجالس بجواره ضاحكاً.
صديقه أخرى رحبت بطاقم الطائره جيداً لذلك احدهم /احداهم قال / قالت إنه سوف يطلعها على سراً، أنه /أنها رأى تشانجمين نائماً بدون نظاراته 

I took the same plane as Max Changmin and Kyuhyun, and I even took the airport bus together with them.
I could not see their faces because they were blocked by their sunglasses.
They are celebrities whom I was not particularly concerned with, but because everybody was chasing after them, both of them ran away from everybody while laughing hahaha. It was too cute hahaha.
after that when I saw the photos my friend took, in the plane Max Changmin wore his sunglasses and spoke with Kyuhyun beside him while laughing.
another friend greeted the flight crew well so the flight attendant said he or she would let that friend know a secret, that he or she saw Max Changmin sleeping with his sunglasses off



Source: eessjj7
English Translation :  
الترجمة للعربية : SujuEgy

20140605

140605 Eunhyuk at Tous Les Jours [Fan Accounts] - فان أكونتات عن أونهيوك فى تو لى جورز

عندما أريته هذه الصوره ، هيوك ضحك بشده و قال أنه كلهم هو... أنا لم أستطع سوى أن أضحك و قلت نعم

When i show this picture, hyuk laughed so hard n he said all of them is He… I only can laughed n said yes



أنا : هاى~
هيوك : هاى!
أنا : كيف حالك؟
هيوك : بخير
أنا : إممم... اليوم؟
هيوك : نعم
أنا : العمل!
هيوك : .... إممم اوك
أنا : البومك الجديد، متى سيصدر؟
هيوك : إيه؟ إمبوم؟
أنا : البوم؟ مع دونجيه؟
هيوك : آه ، فيلم
أنا : فيلم؟؟؟؟
هيوك : الفيديو الموسيقى ... الفيديو الموسيقى
أنا : متى؟
هيوك : إممممم ... يوليو؟يوليو؟ أم أغسطس؟
أنا : أليس البوم السوبر جونيور؟
هيوك : إممممممم
تسرع
أنا : إنتظر ، أهو يابانى؟
هيوك : نعم
أنا : &%&*% لماذا؟ ㅠㅠㅠㅠ
هيوك :
أنا : لماذا ليس كورى؟
هيوك : المره القادمه

Source: 
الترجمة للعربية : SujuEgy
Me: Hi~
Hyuk: Hi!
- How are you?
- Fine!
- How was your day?
- ehm….. today?
- Yes…
- Work!
- ….ehrm ok.
- Your new album, when is it coming out?
- eh? Embum?
- Album? With Donghae?
- Ah, movie
- Movie????
- Music Video… music video
- when?
- ehmm…. july? July? Or august?

20140521

140521 MBC Show Champion with MC Kangin [Fan Account] - فان أكونت لكانجين فى شو شامبيون

واحده من المعجبين قالت "كانجين أوبا !!" و كانجين سألها إن كان أوبا لها فعلا . ككك
معجبه من معجبين سوبر جونيور كانت تصرخ لكانجين، لذلك أعتقد انه بعض الشباب (معجبين شباب) قالو لها شيئاً عن ذلك.
كانجين قال "لماذا أنتم هكذا مع معجبينى؟" و صرخ لنفسه "كانجين أوبا" . ووبخه. وبعد ذلك ، شجع النجمة التى يحبها ذلك الشاب.
كان هناك يافطه "كانجين الذى من عائلتتنا" ، و كانجين ظل يعطينا فزوره. "هل تعلمون ماهو ذلك؟
الإجابه كانت أنه صور برنامج "مشهور يعيش فى بيتنا"
كنت أتحدث مع صديقتى عن كيف كان أوبا يبدو ...أسمر البشره... و إنتبه لذلك.
قال "نعم، لقد إكتسبت سمره هذه الأيام".
قُلت "لقد كنت أفتح قليلاً الأسبوع الماضى... هل الشمس قويه جدا؟"
وقال هو أنه لو وضع ماكياج للتفتيح ، سوف يبدو لونه مختلفاً عن لون رقبته.
قُلت "لا بأس لأنك وسيم" فرد "نعم و كان فخور جداً كككك
سألناه "هل أنت متعب؟" فرد "نعم" و تظاهر بأنه ينام كككك وقال أنه نام لساعتين فقط،  و أنه قام بصنع الطعام (للعائله التى تستضيفه عندها من أجل البرنامج).
قُلت "أتمنى أن يأتو سوبر جونيور لشو كامب قريباً." و رد "أنا أيضاً"
- فى أثناء الإستماع لجونج جى جو
ظل كانجين يحاول أن يقنعنا أن الأغنيه جيده. "أليست الأغنيه جيده؟ إنها جيده. إنها لطيفه."
سألته مره أخرى ""هل أنت متعب؟" و ظل يشتكى بأنه يريد أن ينام. لذلك قلت له "أوبا، أنت كطفل نعسان~" ورد "طفل ذات 31 عام كككككككككك"
سأل "هل أكلتم؟"
أجبنا "لا"
فرد "أيجو،لابد أن تأكلو (كان ذلك بطريقه مرحه)
وقال "الجو حار بالخارج أليس كذلك؟ 
وكان ذاهباً للمنزل فقلت له "بما أنك متعب فأسرع ، و أذهب للراحه" فأجاب بأنه لا يستطيع لأن لديه جدول. آه

Source: 0621Lucy
Translated by: NKsubs @NKsubs
الترجمة للعربية : SujuEgy


One fan was like “Kangin oppa!!” and Kangin asked if he’s really an oppa to her.ㅋㅋㅋ
(SJ) fans were screaming and stuff (for Kangin), so I guess

20140430

140430 Yesung at ㅡMobit [Fan Account] - فان أكونت يسيونج فى موبيت

يسيونج : *إبتسامه*
أنا : أنيوونج أوبا..
يسيونج : نعم
أنا : مممم.. شاى أخضر مثلج من فضلك
يسيونج : أوك
أنا : تيك أواى (حتاخد الطلب بره يعنى)
يسيونج : أوك (وهو مشغول بماكينه الكاشير)
أنا : أوبا.. و مج أيضاً من فضلك
يسيونج : ماذا؟؟
أنا : مج ._.
يسيونج : أوه.. أوك
و أثناء وهو يحسب كل شئ
أنا : أوبا.. تقول شيئاً لماسى؟
يسيونج : *فارغ* (متنح يعنى ^^)
أنا : ماسى؟
يسيونج : ماذا؟؟
أنا : ماسى .. ما..سى
يسيونج : هممممم *فراغ* ما..؟
أنا : ما؟
يسيونج : ما؟
(أعتقد أن يسيونج لم يستطيع أن يفهم إنجليزيتى لأنى كنت أتحدث سريعاً.. و بعد زلك قام يسيونج بسؤال Jj الذى كان يقف بجواره )
Jj : ممممممم *وهو ينظر إلى*
أنا : ماسى؟
Jj : ماسى؟ ....... آآآه شيون!
أنا : إبتسامه
يسيونج : هههههههه بتوتر و أومأ برأسه قليلاً
أنا : آآآه لا بأس أوبا لا بأس
هل أستطيع أن أسلم عليك؟
يسيونج : إبتسم و قال نعم ... نعم 
أنا : سلمت عليه ... شكرا أوبا
أنا آسفه جداً لجعلك متوتر


Ys: *smile*
Me: Annyeong Oppa..
Ys: Yes

20140424

140424 Yesung at Mouse Rabbit [Fan Account] - فان أكونت يسيونج فى موبيت

المبنى المجاور لموبت اختفى . إنهم يقومون بالكثير من أعمال البناء هناك . حتى طريق السير به عمل "البنات اللاتى ترتدين كعب عالى ، إحذرو" سألت Yedad  ماذا سوف يكون فى الجوار قال "جراج" بالإنجليزيه. كنا نقول أوووه على إنجليزيته و كان هو فخور انه قال كلام صحيح كيكيكى لطيف جداا.
عندما وصلنا لموبيت أولاً ، يسيونج كان جالس على طاولته المعتاده مع أصدقائه و كانو يضحكون بصوت عالى . هو و JJ كان كلاهما مرتديا الجينز ( كان البنطال الخاص ب Yeyes ضييييق.. ليس كأنى كنت محدقة .... هههههه) و تى شيرتات بيضاء... ككككك أخوه متفقين. أخيراً أخذ الطلبات و طلبنا سريعاً(لا يوجد شيئاً خاصاً فى طلبى و لكنه دوما يقول هاى، ساخن؟ مثلج؟ أوك. يب. شكرا كككككك) عندها غادرنا لتناول الغداء لان المكان كان قد بدء يزدحم. ^^ سوف أكتب فان أكونت أخر عن والدى يسيونج فى وقت لاحق~^^
أوه أجل بخصوص والدى يسيونج.. كنت أود فقد أن أذكر كم والدة يسيونج قوية . تسلقت الدرابزين بدون مساعدة لتنظف المكان امام موبيت !! هللنا لقوتها عندما رايناها لووول . ولكن لماذا لم تطلب من أبنائها أو من احد العاملين القيام بهذا ؟؟ والده يسيونج تعمل جاهده ولكنها لا تُظهر إجهادها. دائما اتفاجأ بها !!! وأيضا عندما كنا نتحدث مع 
yedad  و كان فخور ب "جراج" ، قال لنا أنه يدرس قليلا . عند ذلك طلبت منه أن يقوم بالتدرب على اللغه الإنجليزيه و سألته "كيف حالك؟" ولكن yedad  أجاب"كيف؟.. ك.. كيف حالك؟" ككككك لطيف جداا... عند ذلك مر يسيونج و yedad  وجد طريقة للهروب من أسألتى الإنجليزيه ككككككك

The building next to Mobit is gone. They are doing a lot of construction there. Even the walkway is being worked on (girls in heels, be careful!) I asked Yedad what will be put in the spot next door and he said “parking lot” in English. We were ohhing over his English and he was proud that he said the right words ㅋㅋㅋ so cute.

20140408

140408 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours


 - قال ايونهيوك بأن لاصق الجروح الذي على عنقه فاشن و ستايل
 - فان دفعت ثمن الخبز ببطاقتها المدرسية بالخطأ و ايونهيوك رأى ذلك
ايونهيوك : طالبة student ؟
الفان : ني
ايونهيوك : ادارة فنادق "بالانجليزيه"
الفان : آخذ سياحة ..
ايونهيوك : آوه .. انتي ستذهبين الى المدرسة الآن ؟
الفان : ني .. أنا حقاً متأخرة الآن ..
ايونهيوك : فايتنغ !!
الفان : انيونغ
 - ذهبت للطلب و قلت مرحباً ... كان هو (ايونهيوك) ..."مرحباً" . ثم سألته " كيف حالك ؟" و هو نظر إلي فقط و سألني " كيف حالك ؟"
أنا : .....جيدة و أنت؟
ايونهيوك : فقط ... جداً جداً جداً .... جداً
أنا : ماذا ؟؟

20140321

140320 Kangin at Brasília’s Airport (to unknown?) [Fan Account] - كانجين فى مطار برازيليا (فان أكونت)

مطار برازيليا  - فى البدايه بالكاد تعرفت عليه( لأن بشرته كانت مسمره) 
ولكنه عندما اقترب لهم لوحو له ولوح لهم مبتسماً. كان يبدو عليه الإجهادووجهه كان أحمر نتيجه لتعرضه للشمس. قام كانجين بالتوقيع علي بعض الأوتوجرافات و ارجع القلم للمعجبين وتحدث بالكوريه و المعجبين فهمو انه قال لهم انتظرو . بعد قليل رجع للمكان الذى كانو فيه وتحدث مع الأمن و طافم العمل (ممكن أنه كان يسأل إن كان بإمكانه قضاء وقت أكبر مع المعجبين؟ لا نعلم). المعجبين فكرو بألا يطلبو توقيع المزيد من الأوتوجرافات لأنه بدى متعباً جدا ، ولذلك شكرهم على الهدايا و غادر

Brasília’s Airport – At first fans barely recognized him (because he was so sunburnt), but as he got closer to them they waved and he waved back, smiling. He seemed really tired and his face was red because of the sun. Kangin gave a few autographs and after that he gave the pen back to the fans and made gestures (talking in korean) and the fans understood that he told them to wait. After a while he came back to where they were and talked with the security and staff (probably asking to spend more time with the fans? we don’t know). The fans thought it was better not to ask for more autographs because he looked really tired, so he thanked them for their gifts and left.