20130630

130630 GAUGUIN Siwon,twitter update [pic1]

I went to GAUGUIN art gallery trip.beautiful princes and nerd uncle siwon.
 

130630 siwon twitter updates [pic1]


Happy Birthday my brother leeteuk!always love you

130629 فـيـديـو - تحديث انديكس Snowdrop - سونغمين

   

                         http://vimeo.com/69379128

130629 تحديث Sukira الرسمي - ريووك










130630 GAUGUIN [pic2]

Having lunch with my beautiful princess niece.Love you as always.
 

130630 تحدث شيندونغ في التويتر ورد عليه ريووك





 ذهاب الى بوسان !! انا ذاهب الى بوسان لرقص ~~ رجاء تعالو وشاهدوا !!! تجمع الف بوسان ! ㅋ DANCEINSIDE vol.4  في بوسان http://youtu.be/nBBDAF8Fep0
----
ريووك : فايتنغ~~~^^!!

130630 تحديث شيندونغ في التويتر



شرب حساء خنزير بوسان مع الارز kkkkkkkkk لما تعبيري هكذا ... ㅠㅠ

130629 هنري في تسجيل Happy Together - صور1


130629 هنري بعد تسجيل Happy together - صور1


130624 10 اشياء يكرهها سنغمين فى كيوهيون

 10 اشياء سنغمين بيكرهها فى كيونا
الموضوع قديم سنغمين كان من فتره طويله كاتبه فى مدونته 
حبينا نترجمه ليكم نتمنى يعجبكم

1-. "أنا أكره الطريقة التي تضايقني بها
كيوهيون هو العضو الذي يضايق الجميع ويهرب بعد ذلك , هو جعل ذلك بشكل روتيني الاثنين : ليتوك و كانج إن , الثلاثاء : هيتشول و هان و كيبوم وشيون , الأربعاء : يسونغ وريووك ، الخميس : إنهيوك ودونغهي ، و الجمعة سونغمين وحده سونغمين . السبت معظمهم يتوقعون سونغمين و الأحد اجازة هو أيضا يرتاح ولكن معظم الوقت كيوهيون يخلط الأيام لذلك هم يكونوا مصدومين.
الجمعة ، هو أبغض أيام سونغمين , هو لايشكر الله على ذلك , هودائما يستيقظ ويجد كيوهيون أمامه ويصفعه وكل ذلك وبقدر ماهو يريد , هو يريد أن يتجنب الماكني الطائش ولكن هذا الماكني يعرف أين ذهب سونغمين , دائما ما ينام سونغمين غاضبا في ليلة الجمعة ولكنه دائما يحب يوم السبت عندما كيوهيون يتجاهله ولكنه يشعر أنه لا يحظي بالإهتمام هو يربك نفسه .





2. "أنا أكره إنك زميلي في الغرفة."

كيوهيون هو الأكثر تخريبا وإزعاجا في الغرفة , هو يترك الفتات على الأرض عندما يأكل هو لا يزعج نفسه بإلتقاطها. وعند موعد الإستيقاظ كيوهيون أبدا لا يزعج نفسه بترتيب السرير وبعد الجولات أو الحفلات كيوهيون دائما يترك الحقيبة في الطابق الذي يكون فيه خزانه , هو دائما يلعب "star craft " كل ليلة مما يزيد تهيج لليلة الجمعة عند سونغمين , وعند النوم هو دائما يشخر مما يضيف المزيد والمزيد لغضب سونغمين , سونغمين يتمني لو هو يموت بالفعل , ولكنه يكره عندما يكون وحيداً حين جولة SJ-M , هو يكره أن يكون وحيداً بقدر ما أراد ذلك .

3-"أنا أكره الطريقة التي تحدق و تبتسم بها."
كيوهيون له أسلوبه مع الأعضاء . هو دائما يثير غضبهم إلي درجة إنهم سوف يقتلونه , ولكنهم يحبون كيوهيون , فبدونه لا تكون هناك إثارة في حياتهم , ولكن سونغمين هو الشخص الذي يكره كيوهيون كثيراً , هو يكره الحقيقة عندما كيوهيون يبتسم إليه بخبث مفكرا في المؤامرات لإثارة أكثر . هو دائما يكره حقيقة أن كيوهيون يحدق به عندما سونغمين يفعل شيئاً تافهاً ,هو يكره الحقيقة عندما كيوهيون يحدق يه بشكل عشوائي ، سونغمين يعلم بأن الشخص سوف يحدق بك عندما يكون هناك شئ خاطئ بك أو من بطريقة أخري حولك . سونغمين يلتف ويدور بعينه إلي كيوهيون ، وكيوهيون يبتسم إبتسامته الشيطانية ’ ولكن يكره حقيقة أن معظم الوقت يكون وحيداً وأنه لن يحصل على الإهتمام الكافي . هو يكره ذلك .

4- "أنا أكره الطريقة التي ترقص بها ."
كيوهيون يتصلب أثناء الرقص هو يعترف بذلك , لكنه جيد , ولكن ليس مثل الهيونغ إنهيوك – دونغهي – شيدونغ – ليتوك ونعم حتي سونغمين , كيوهيون دائما يفسد الروتين أو أحياناً يفسد التدريب من أجل ممارسة نكاته , سونغمين من نوع الأشخاص الذين يريدون أن يركزوا ، وهو لا يريد التشتت بهذه الطريقة . هو يكره حقيقة أن أحياناً كيوهيون يحصل على الغناء منفرداً , ولكن هو يكره عندما يكون هناك الكثير من التدريب على ذلك و عندما لا يكون هناك أحد يجعلهم يضحكون , وهو أيضاً يكره هذا عندما يبرر كيوهيون بأنه حصل على الغناء منفردا وهو لا .


5."أنا أكره الطريقة التي تلمس أغراضي، وخصوصا الوردي منها."

كيوهيون دائما مفتون بحقيقة أن هيونغ سونغمين يحب الوردي كثيرا مثل الفتاة , هو لديه العديد من الأرانب الوردية , التشيرتات الوردية وأحياناً هذا يغضب كيوهيون بأن سونغمين زميله في الغرفة عاشق الوردي , لكنه لا يمانع , سونغمين يكره الطريقة التي يلمس كيوهيون بها أغراضه  بدون اذن مسبق , هو دائما يلمس ويعانق الأرنب الوردي طول الوقت وأحياناً الهاتف الوردي و الأي باد الوردي , ولكن سونغمين يكره عندما لا أحد يعانق الأرنب الوردي المفضل لديه .

6. أنا أكره عندما أكون وحيداً ولا أحد هناك "
سونغمين يكره حقيقة أن كيوهيون ليس حوله لكي يبهجه , مؤكد أن كيوهيون هو أكثر شخص يثير الغضب في الجروب ولكن كيوهيون هو الماكني الذي يجعله يضحك حتي الموت , سونغمين يكره حقيقة أنه يقضي الليالي بلا نوم قلق على كيوهيون الذي ليس في غرفتهم , هو يكره ذلك كثيراً .

7. "أنا أكره الطريقة التي تجعلني أبتسم بها "
سونغمين يكره حقيقة أن كيوهيون ليس هناك ليجعله يبتسم , سونغمين دائما يكره حقيقة أن كيوهيون دائما يجعله يبتسم عندما يغني أو عندما يجلس بجواره , هو يكره هذه الحقيقة كثيراً لأنه لا يعرف بأن الشخص الوحيد القادر على جعله يبتسم حتي الموت هو تشو كيوهيون والأعضاء لاحظوا وسونجمين دائما ينكر ذلك .

8. أنا أكره عندما تخسر في ستار كرافت "
سونغمين يشعر بالحزن الشديد عندما يخسر كيوهيون في ألعابه , بالتأكيد هو يكره حقيقة أن كيوهيون لعنة وكل ذلك ولكن سونغمين وكيوهيون فريق على طول الطريق , سونغمين يكره ذلك لأن يفسد نومه ولكن ذلك أيضا يفسد نوم كيوهيون مما يجعله محروم من النوم وغضبان وفي الصباح ورغم ذلك فإنه لايزال لغزا كيف يعمل عقل هذا الرجل , هو يستطع أن يحصل على السعادة بعد خسارته الكثيرة في ستار كرافت .

9. أنا أكره ذلك عندما تغني ".
بالتأكيد سونغمين يحسد قدرات كيوهيون الغنائية , سونغمين يعلم أن كيوهيون ليس الأفضل في الرقص ولكن غناء كيوهيون يجعله يبتسم ويجعله يشعر بالوخز من الداخل و يجعل قلبه يدق بسرعة وبطئ في نفس الوقت ويدرك ذلك بعد غناء كيوهيون , كيوهيون دائما يغني في الحمام وسونغمين يضحك لمعرفة أن كيوهيون يمتلك الصوت الأجمل وهو لا يجب أن يتباهي بذلك أمام الأعضاء , كيوهيون دائما يغني أغانيهم في الحمام وسونغمين يكره حقيقة أن كيوهيون يكون أفضل في أجزاء سونغمين في الأغاني , ولكنه يبتسم لمعرفته أنه غني ذلك .


10. أنا أكره الطريقة , أنا لا أكرهك ولاحتي مقربين ولا حتي ولو قليلا ولا على الإطلاق "
سونغمين دائما يكره عيوب كيوهيون سواء كانت صغيرة أو كبيرة , لكنه يقبل كيوهيون كما هو لأنه مختلف ولهذا السبب سونغمين يحب كيوهيون . سونغمين يحب كيوهيون لأنه عندما يكون غضبان كيوهيون يقدم له إعتذار صادق وأحيانا عناق لأنه يعلم بأن هيونغ الأكثر حساسية بينهم جميعاً , سونغمين يحب كيوهيون لأنه يقوم بالجهد لكي يكون أنيق لأنه يعلم بأن سونغمين واحد من المهوسين بالأناقة , سونغمين يحب كيوهيون لأنه عندما يبتسم كيوهيون يقفز قلبه ، سونغمين يحب كيوهيون لأنه يستطيع الرقص ويحصل على المنفردات , سونغمين يحب كيوهيون لأن كيوهيون معجب كثيراً بأغراضه الورديه وخصوصاً الأرنب الوردي الذي كيوهيون نفسه قدمه له في عيد ميلاده , سونغمين يحب ذلك عندما يكون كيوهيون إلى جانبه عندما يكون حزيناً للغاية أو متعب , سونغمين يحب ذلك عندما كيوهيون يجعله يضحك ويبتسم وذلك فيما يخص ضحكات وابتسامات سونغمين وكيوهيون يقول أنه لطيف بهذه الطريقة , سونغمين يحب ذلك عندما يفوز في ستار كرافت لأنه يبتسم بسعادة ويمكنه الإستغراق في النوم بدون إعطاء سونغمين القليل من القلق ، سونغمين يحب ذلك عندما يغني له لأنه يجعل قلبه يقفز كما الحمم ويحب ذلك عندما كيوهيون يجعله يذهب في النوم لأن لديه أغنية خاصة له وسونغمين يحب كيوهيون بسبب ذلك .







ترجمه :ريمى
بشكر ريمى واسراء كتير على مساعدتهم

20130629

130629 - Kyuhyun Twitter Update - تحديث كيوهيون في تويتر


اليوم تسجيل اغنيتنا trap في music core تغيّر الى عرض مباشر بسبب تأخير في موعد طيراننا.. هل سأتمكّن من القيام بعرض مباشر.. الجو جيد ولكنهم قالوا ان هنالك جو سيء.. لم الطائرات الاخرى تُقلع...(انا) الشخص الوحيد المضغوط 
today's pre-recording for Trap at music core has been changed to a live performance due to our flight delay.. will I be able to do a live performance.. the weather is okay but they said that there is a bad weather.. why are the other planes taking off.. the one person that is distressed 

130629 - Kangin Twitter Update - تحديث كانجين في تويتر

آها~~~~هنرى قام بالعرض لأخر مره اليوم. شكرا لكم لمنحه الحب الكثير. إفعل الأفضل . هنرى- يا. فايتنج ^^~~~

Aha~~~~Henry performed for the last time today. Thank you for giving him so much love. Do better, Henry-ya. Fighting^^~~~

130627 - Kamgin Twiiter Updates - تحديثات كانجين في تويتر

1-

أوت سايدر الخاص ب شيول هيونج (البوم جديد). كالالبوم الجديد ، الايام التى كنا مانزال نرتدى فيها الزى العسكرى و نعيش كالجنود يبدو كالأمس. اتمنى لك الأفضل هيونج (مع الالبوم الجديد)~~^^

Outsider (by) Ok Cheol hyung (a new album). Just like the new album, the days when we were still wearing military suits and living as a soldier seem like yesterday. Hyung, I wish you all the best (with the new album)~~^^



2-


آآه أنا جائع. انا أتضور جوعا لوجبه منتصف الليل، لكن لا يوجد لدى أحد أكلها معه . آهوو ~~ آه جائع جائع جائع


Ah I'm hungry. I'm craving for midnight snacks, but I have nobody to eat it with. Aho~~ Ah hungry hungry hungry

130628 تقرير NetMediaTama The Comment - معجبين سوبر جونيور


130629 خلفية سوبر جونيور لتقويم شهر يوليو Lotte Dutty Free



130629 أوريـكـون يـكـشف عن أفضل 17 فـنان مـع أعلـى مـبيـعات فـيـ الـيـابـان للـمنـتـصف الأول من عـام 2013 ~




DBSK: 603,873
2PM: 256,645
Kim Hyun Joong: 196,611
SHINee: 192,251
BIGBANG: 172,736
CNBLUE: 164,961
KARA: 147,977
Infinite: 100,158
Jang Geun Suk: 99,609
FT Island: 78,563

SUJU KRY: 76,457
UKiss: 74,524
T-ara: 73,476
Boyfriend: 59,973
Supernova: 59,156
Daesung: 53,658
سوبر جونيور KRY في المركز #12 

130629 تحديث سبلاش Giraffe’s Girls - ريووك




130629 تحديث سبلاش HearingRW - ريووك


130629 تحديث ريووك في التويتر




@henrylau89@:GaemGyu: ايقو هنري .. لقد قمت بعمل جيد 

..~~^^  لقد عملتم بجد جميعاً .~ㅠ…. حقاً تلك الطائرة ..~ اااه  

130629 تحديث سبلاش HearingRW - ريووك




130628 [Eng Sub] برفيو - سوبر جونيور في اعلان Lotte Duty Free الجديد


<

130629 تحديث ايونهيوك في Weibo

  ELFالصين ! كنت محظوظاً  جدا لرويتكم جميعاً الليلة الماضية. دعونا نلتقي في SUPERSHOW5. أنا ممتن جدا للجميع.

130629 سوبر جونيور في مجلة Monday