20131122

131122 Siwon Twitter Update - تحديث شيون على تويتر

" Malaysia Im here :^) "

" ماليزيا أنا هنا :^) " 


131122 Siwon Weibo Update - تحديث شيون على الويبو

" 馬來西亞,我到了 :^) "

" Malaysia, I've arrived :^) "

" ماليزيا . لقد وصلت :^) "


ما حدث ف راديو سوكيرا ريووك 131121










سوكيرا ريووك 131121



تحديث ريووك ف التويتر 131122

لماذا أنا أشاهد "ورثة" منذ الصباح ... لماذا لا نشعر بأن جبني ... في الواقع تلك هي مشاهد جبني حقا ㅎ على أي حال أنا لا أعرف لا أعرف webmemes: لماذا منذ الصباح ~ ~ ^ ^ سنقوم تفعل ماليزيا سوبر شو جيدا وأعود ~!! صباح الخير ~ ^ 0 ^

تحديث هيتشول ف الانستجرام 131122

euheongheong .. منذ Shinhye وراحيل هو كل عمله (،) مجرد السماح تان وربحها يكون في الحب ㅠ ㅠ لكن تشوي Jinhyuk هو مختلف حقا من عند دعت دونغهاى له الى المنزل للعب آخر مرة .. وكان النوع وكان الرجل بطريقة ولكن في الدراما (،) وقال انه يبدو أن تنفجر مع الطاقة. الطاقة تشوي

131121 هيتشول ف برنامج war of world

المرأة الكورية سوف أعترف بصراحة إذا كان لديهم الجراحة التجميلية لكنهم بالتأكيد لن تخبر الآخرين إذا كانت لديهم جراحة تكبير الثديين ..... لكن في الآونة الأخيرة الصغار ظلت تنمو بشكل جيد.

الفتيات SNSD Seohyun قد ترغب في لأنها ضئيلة جدا، مثل نموذج ولكن الأولاد لا أعتقد هذا القبيل. بورا SISTAR لديه شخصية جيدة. عندما ننظر إلى الفتيات، وأنا لا ننظر إلى الوجه الأول. سأبدأ من وركها ثم تفحص صعودا.

بالنسبة لي أعتقد أن الجراحة التجميلية هي رغبة شخصية. عندما دخلت المستشفى لإصابة في الأنف، أردت الطبيب لجعل الأنف العالي ولكن الطبيب قال ليست هناك حاجة لذلك. ولكن أعتقد أن أنفي أقل حقا من ذي قبل. على الرغم من أن الناس من حولي قالوا لي انها تبدو على ما يرام، ما زلت أعتقد أنه سيكون أفضل إذا كان أعلى.

لاول مرة قبل SJ، وتحدثنا عن أدوارنا قبل. سوف يكون لي توك يو جاي سوك، سوف يكون Kangin كانغ Hodong، وسوف يكون شين دونغ يوب لكن أسلوبي هو أكثر من نوع الملتوية.






ريووك ف مطار انتشون الى ماليزيا 131122




هيتشول ف مطار انتشون الى ماليزيا 131122













131122 سوبر جونيور في مطار Incheon - الى ماليزيا &super junior in Incheon airport to Malaysia












*شوز جومي