20130707

130707 Siwon in Incheon Airport [Back from Singapore]-[pic















130706 MV هنري Trap الاصدار الصيني + رسالته للفانز - فيديو1

130706 هنري طلب من سيدة ان تنزع ملابسها في المطعم [خطأ في نطق الكلمة]


انت قد تتذكر بعض من الضحك السابق الذي جلبi الايدول الاخرين الغير جيدين في  الكورية بينما كشفو عن بعض اخطائهم الماضية ولكن هنري هنا يفوقهم مع كل برائته او ربما الا يكونو ابرياء  جدا,خطأ!!!

كان هناك لحظات من الضحك الكثير في الحلقة الماضية من Happy Together 3 وجاءت احدى هذه اللحظات عندما سأل هنري اذا ارتكب خطاء بينما هو في عملية تعلم اللغة الكورية (يقصد وقع في مشكلة او خطأ بسبب عدم اتقانه الكورية)

بدأ هنري...ذهبت الى مطعم لتناول اللحم وكان لديهم فطر..لحظة ولكن قد يكون هذا مثير نوعا ما....ولكن بالطبع انتهى بشد انتباة جميع المجموعة الذين طلبو منه اكمال قصته

استمر هنري...كان لديهم فطر ['buhsuht'] ونحن انتهينا ولكني اردت اكل المزيد منه ,وناديت على السيدة "اجوما اريد  buhsuh-jusaeyo" هنري ارتكب خطأ في نطق كلمة فطر الـbuhsuh واضاف اليها كلمة jusaeyo التي تعني في العادة "اعطيني" بمفردي, ولكن عندما تندمج كلمة jusaeyo مع كلمة  buhsuh تتحول الى كلمة buhsuh-jusaeyo والتي تعني "هل يمكنك خلع ملابسك"

جميع الحاضرين انهارو من الخطأ الصغير الذي غير المعنى بالكامل وقام هنري بفعل النظرة التي اعطتها السيدة له على سؤاله رؤية نظرتها المتسائلة والغير راضية ضربته وهي لا تدرك الخطأ ,هنري على ما يبدو اعتقد في نفسه "اه...يبدو ان المشروم غالي في كوريا"

بالظهور على Happy Together 3 سحر هنري بطريقه بنجاح قلوب المشاهدين واصبح الوحيد الاكثر بحثا في مواقع الانترنت المختلفة,شكرا الى امانته وذكائة الذي عرضه


130706 هيتشول يحتفل بيوم ميلاده مع اصدقائه - صور1


130707 تحديث سبلاش Henrylau.kr - هنري - صور2



130705 هيتشول في SungDong Cafe - فيديو1 - كامل

130707 تحديث ييسونغ في التويتر

الاخوة tornado Sungjoon . قبل تسجيل " استطيع سماع صوتك" , ذهبت للهتاف لهم ^^ فايتنغ !!

Brothers tornado Sungjoon. Before recording "I can hear
your voice," I went to cheer them ^ ^Fighting! 

130707 تحديث HK Radio 秋璇Maze's في التويتر - هنري - صور1


130707 تحديث سبلاش HAEFriend - دونغهي


130706 [ENG SUB] سوبر جونيور في مؤتمر صحفي SS5 سنغافورة


130707 تحديث Obsession2H - دونغهي


130706 صور سوبر جونيور الرسمية في SS5 سنغافورة


























130706ماذا قال ايونهيوك عن قضية جومي & هنري بنهايه SS5 سنغافورة (كامل)


جئت الى هنا مرة أخرى لأن لدي ما اقوله الجميع لياخذ فان كامز لنقل ذلك آمل بان هذا يصل للجماهير الكورية والمعجبين من جميع أنحاء العالم.
مؤخرا سمعت عن الأشياء السيئة التي تحدث بين معجبينا حتى ظننت أنني يجب أن اخرج و اشرح.
  وآمل أن كل المعجبين هنا ان يستمعوا معا .. وأن نكون صادقين، في هذه الأيام .. شعرت بالحزن وآلم في قلبي .. لأن معجبين سوبر جونيور الالف . رأيت الكثير من التنمر هذه الأيام .. يجب ان يفكر شخص ما بالتحدث عن هذا .. ذلك انا. ..حضرت ثانيه  لهذا الستيج للتحدث ...
أولا، جومي وهنري ليسا عضوان رسميان من سوبر جونيور ، ولكن جومي وهنري هما أعضاء رسمييان من سوبر جونيور M. ونحن قضينا وقتا طويلا معهما. لدينا علاقة صداقة وثيقة معهما، ونقدم الدعم لهما وكأنهما من أفراد العائلة . لن يكون هناك أي تغيير مع مواقفهما لم يقوما بترويج مع سوبر جونيور. ولم يشاركا في اصدار البومات سوبر جونيور و لالتقاط صور معنا في بوستر الشو ولم يكون لديهما تعزيزات رسمية مع سوبر جونيور. أتمنى لكم جميعا بان لا تسيئوا الفهم. نحن فقط  ندعمهما حقا، وأنا آمل بان لا يكون هناك مزيد من سوء الفهم.أعتقد بانه بدأ هذا الكلام في الماضي في سوبر شو، عندما وقفوا معنا لستيج سوبر جونيور.، وفعلا ذلك لن يكون له معنى مختلف. القيام بSuper Shows  معهما، ومشاهدتهم ينتظران لساعات في غرفة الانتظار بعد القيام فقط  ب3-4 اغاني يجعلنا ذلك حزينين مع العلم انهما يريدان أن يقفا معنا على الستيج بدلا من الشعور بالوحدة، كنا نظن بانه سيكون  لطيفا جعلهما يشاركا ليسا بكل ستيجز سوبر جونيور ولكن تلك التي يكون هناك تفاعل مع المعجبين. لذلك نحن احضرناهم . نأمل منكم جميعا بان تشعروا بنفس المشاعر التي تشعروها لنا، وتنظروا إليهما بقلوب دافئة ، والهتاف لهما. فإنهما لن يصبحوا أعضاء سوبر جونيور الرسميين. وآمل بان تدعموهما كاعضاء سوبر جونيور M . الف سنغافورة ، آسف للحديث عن هذا هنا. أنا آمل أن اترك الجميع بسلام. شكرا لكم 

CR:13elieveSG
CR:NKSubs
ترجمه:saso     
 
 
الموضوع الاصلى
[IMPORTANT] What Eunhyuk said about ELF only13 petition

(Disclaimer: May not be every word said but most of the announcement)

I came out here again because I have something to say. Since everyone will be taking fancam so I hope this will get out to Korean fans and fans from all over the world.

Recently I heard about bad things happening between our fans so I thought I should come out and explain.

Zhoumi and Henry are not official members of Super Junior. However Zhoumi and Henry are official members of SJM. We worked together for so long and we grew to have feelings with each other already, like family.

There won't be official activities with zhoumi and Henry.
Please don't have any misunderstandings but please still keep supporting them.

As for the part about standing together on stage for SS5, there's no other meanings. As we were having concerts we were in the same waiting room, and they also waited in the waiting room. They look lonely waiting in the waiting room and they wanted to stand on stage and perform for everyone too.

So please look after them with a warm heart and please support henry and zhoumi in their SJM activities.

Full Credits to:@13elieveSG

130706 فان كامز - سوبر جونيور في SS5 سنغافورة





















130707 سوبر جونيور في مطار Incheon - من سنغافورة