20130210

130209 كيوهيون مع اصدقائه


cr: sujuwings

شكراً جميعا . لتجعلوني انتم أعجب. عادة الجميع مشغول حتى أننا لم نجتمع. ولكن التفكير واحد منكم جعلني سعيدا جدا! أشكر كل الناس الذين فعلو كل عمل لي . التي تبعتني و دعمتني في العام الماضي. بالنسبة لي، هذه التجربة هي أكثر أهمية من يوم الولادة. اليوم هو اليوم الأخير من السنة. اتمنى لجميع سنة الصينية الجديدة سعيدة! 2013، وصلنا أخيرا. سوف أكون معكم دائما! أحبكم ~! المصدر:Suju wings


المصدر:suju wings


البوم SJM Break Down - الاصدار التايواني - صور2 المصدر:Suju wings





  مرحبا سنه 29 ! شكرا جميعا لتمنياتكم ليوم الميلاد . انها عشية السنة القمرية الجديدة ، يوم مهم بالنسبة لنا الشعب الصيني، أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة! والقيام بالأشياء التي تريد القيام بها! الاصدقاء التايلانديين الدافئين ايضاً ، شكرا لكم! النسخة التايلاندية من "更 寒" (ألبوم Geng) ليس لدي بعد!


 المصدر: Suju wings


هان كيونغ في الاحتفال بيوم ميلاده






ترتيبات اعضاء سوبر جونيور الايدول الاكثر شهره فى الصين

5-Heechul 
9-Donghae 
15-Kyuhyun 
17-Leeteuk
18-Eunhyuk
23-Siwon
25-Ryeowook
26-Sungmin
27-Kibum
28-Yesung 

مجموعة "وحدة" الايدول التي اصبحت الاتجاه الجديد الساخن في سوق الموسيقى



مجموعة 'وحدة' المشاهير، تتكون من لائحة جزئية من الاعضاء من فرقة اولاد او بنات، يبدو انه الاتجاه الحالي في سوق اغاني كوريا الجنوبية.

فرقة وحدة الرجال هي ايضاً في تضاعف اعدادها. INFINITE H، فرقة فرعية من فرقة الاولاد Infinite، مؤخراً انتجوا البومهم الجديد مع الاعضاء Dongwoo و Hoya، يبتعدون بعيداً عن صوت ورقص Infinite التقليدية.الفرقة الفرعية للسوبر جونيور الصينية، سوبر جونيور-ام، اصبح لها عودة ايضاً بعد غياب طويل.

"الوحدة عليها ضغط اقل لكي ينجحوا عن الفرقة الحالية،" قال ذلك وكيل من وكالة شركة ترفيهية. "ايضاً، يستطيعون توسيع حدودهم مع موسيقى تجريبية. الفرق الموحدة تستطيع خفض الاستهلاك لفرقتهم الحالية، في الوقت نفسه، تقليص الارهاق بالذهاب الطويل من مشهد الموسيقى من الفرقة كلها."

الفرق الموحدة تستطيع ايضاً ان تسمح للاعضاء الغير معروفين ان يتالقو، ويحتملوا وقف تدفق الخروج من القاعدة الجماهيرية للفرقة الذي يحدث عندما لا تكون الفرقة معززة لوقت طويل.

130210 تحديث Peter One Way في التويتر


اسمحوا لي أن أقول فقط اغنية DH & EH الجديدة هي ذو رنه ملحمية .. نحن لم ننته بعد من تسجيلات الغناء ولكن قريبا سيتم القيام بها جميعاً ~


المصدر : @onewaypeter

Siwon Birthday ♥ 10-2-87♥

Saeng-il chughahabnida Oppa ♥ 

Siwon Twitter Update[130210]

تحديث سيون على تيوتر ((  I'm Back yayyy )) 

130210 ييسونغ Mouse Rabbit picture











Hindong Shimshimtapa


Heechul Sung Dong Cafe


Yesung working at Mouse Rabbit Coffee


ييسونغ in Mouse Rabbit


ييسونغ update in Twitter





To Tqdo New Year's Day Incredible

سنجمين ورييووك في سوكيرا [130209]