20130220

19-18/2/13 تـرجمـة مـاحـدث فيـ راديـو Sukira…سـونـغ ميـن…ريــووك

[19/2] Sukira…سـونـغ ميـن…ريــووك

ريووك : اليوم هناك احد ما قال “سونغ مين اوبا ملابسك تبدو مثل القرنبيط”

سونغ مين: حقا…؟؟اليوم انا ارتدى ملابس قرنبيط~~~

ريووك: انت ايضا ايضا تبدو مثل “دولى او شريك”هاهاهاهاهاها

ملاحظة: دولي (Dooly) هو ديناصور ضغير ,ديناصور اخضر لطيف,شخصية كارتونية كورية

……………………………………………………………………………………………………………………..

Beige: فجأة هناك شئ اريد ان سألة هناك الكثير من الاعضاء فى سوبرجونيور ,اذا تقضون الكثير من الوقت سويا,هل ترجح ان الفتيات يبدائون بنفس الطريقة؟؟؟

ريووك: صحيح…هو يصبح نفس الشئ فى بعض الحالات لكن عادة كل شخص يحب الفتيات الجميلات”

Beige: انا حقا كنت اتسأل اذا كان هناك مشاعر التحدى (بينهم)؟؟؟

ريووك: لا…ليس هناك شئ مثل هذا ذلك اعضائنا جميعهم منفتحون الي بعضهم البعض ,,اه بالمناسبة كيوهيون شى عرض فى مقالة غريبة (يقصد كلامة الغريب مش المقال) حول الشخص الوحيد او الاعزب [الذى لم يسبق لة المواعدة] منذ هو/هى ولد”

سونغ مين: اذا هو مستبعد من *يضحك*…لما هو فى هذا المقال على اى حال~~

………………………………………………………………………………………………………………

سونغ مين قال هذا”كان هناك مرة عندما انهى سوبرجونيور جداولهم ولان الطقس كان بارج دا عندما وقفت السيارة امام المسكن الجميع اسرع للخارج وعادو الى غرفهم , ولكن عندما نزل سونغ مين لجدولة فى الصباح التالى وجد شيندونغ كان مازال نائم في السيارة (منذ ليلة امس) هم فكرو انهم ايقظوة على ما يبدو انة لم يوقظ الجميع والمدير اعتقدو ان الجميع خرج من السيارة بالفعل~~

………………………………………………………………………………………………………………………………………………

سونغ مين قال فى مرة عندما كان فى المسرحية الموسيقية قبل العرض بـساعتان كان هنائ شئ خاطئ بحنجرتة وصوتة اختفى,وكان جسمة فى حالة سيئة ولم يكن يعرف ماذا يفعل ,ولكن بينما كان يحاول ايجاد حل ,فجأة ضحك وضحك بشدة والناس من حولة تسألو اذا كان بخير ,لذا فى النهاية هو ادى فى هذة الجولة بنجاح بالرغم من انة كان صعب الا انة تعلم ان يستمر فى الابتسام والقتال هما اتئ

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

ريووك: قرائت فى اخبار مقابلة كيوهيون اعى بأنة ما سبق لة المواعدة مع اى احد من قبل منذ ولادتة..هذا سخيف وغير معقول~~

………………………………………………………………………………………………………………………………………

[18/2]مـا حـدث فيـ راديـو Sukira…سـونـغ ميـن…ريــووك

ريووك: فقط الان…يضحك….نظرت الى وجهة سونغ مين شي و ضحكت ‘huhu” لذا همس ..ماذا….وضحك…انا لك اكن عادلا ومنصف بالنسبة الى وجهة سونغ مين شى ,لذا ماذا اعمل…واضحك عندما انظر الية اعتقد “WOW” انة حقا وسيم جدا…هذا فقط…واصبحت….ماذا..كأجابة *يضحك*

سونغ مين: انا لم افعل اي شئ ولكن عندما انظر الي هذا الجانب ارئ ريووك شئ يضحك فى سرية !!!هاى تعالى هنا!!!يضحك!!

(كان هنام مسابقة او اختبار موسيقى وكان الاجابة على الاغنية (drunken truth)

سونغ مين: ان كيوهيون استخدم هذة الاغنية لغنائها مرة~~~

ريووك: انها اغنية مشهورة الرفاق يغننوها على الاقل مرة فى الكاريوكى ,مع ذلك انا لم اغنيها ابدا من قبل …

سونغ مين: انها اغنية تغني بعد (شرب الكحول) حتى فى الدراما Lee bumsoo-ssi  غنها ةاصبح موضوع ..(ريووك بداء فى غنائها)

ريووك: فى الحقيقة انا لا اعرف هذة الاغنية جيدا ,سونغ مين شى يعرفها افضل منى رجاء غنها!!!

سونغ مين: لماذا تجعلنى اقوم بهذا؟؟؟

ريووك: لانك جيد فى هذا؟؟؟؟

لأاذا سونغ مين يغني…)

ريووك: رائع…جميل!!!!فى الحقيقية انا لم اغنى ابدا هذة الاغنية~~

سونغ مين: حقا…ابدا….ابدا…*يضحك*

ريوو: ولا حتى مرة واحدة…اصدقائى يغنون هذا فى الكاريوكى فى اغلب الاحيان لذا انا اصبح مريض منة..وايضا انة لا يتناسب مع صوتى جيدا , ولانها اغنية يغنيها كيوهيون شى وانا فقط لا اغني الاغاني الذي يغنيها كيوهيون ~~!!

………………………………………………………………………………………………………….

(هناك مستمعة التى تقول ان لديها صديق لدية مظهر جيد (وسيم) ولكن ليس لدية حس فى الازياء (الفاشون) ماذا يجب ان تفعل؟؟؟)

ريووك: اشتري ملابس كهدية ويكون الاختيار الجيد

سونغ مين: ولكن هذا النوع من الاشخاص بالرغم من انك تعطية الية كهدية وهو لن يرتدية~~!!

ريووك: بالرغم من انك ستعطية اليية كهدية هو سيغير اسلوب لبسة الى هذا ,نوعا ما مثل هذا اليس كذلك…

سونغ مين: ماذا……………..؟؟؟؟

ريووك: الان ان اسلبو الرجل ذات القلب الدافئ(هذا النوع من الرجال يجعل قلبك يشعر بالدفئ عندما نتظر الية) انة مشهور صحيح؟؟؟, انة مثل اسلوب طلاب االجامعة , يبدو هذا الموديل  مثل اسلوب كيوهيون شى ,هو طويل ولدية وجهة صغير وبشرة معتدلة , واعتقد ان اسلوب ازيائة الذى يعطى انطباع جيد 

سونغ مين: بطريقة ما , انا حزين فجأة…..~~~!!!

ريووك: ولكن انت يمكن ان تتطلب النصيحة..فقط اذا فكرت فى الوضع ستكون افضل!!

سونغ مين: Um um…ان اسلوبى فية بعض المشاكل اليس كذلك؟؟؟

ريووك: انا لا اقول مشكلة,…

سونغ مين: انا ليس لدى اى اهتمام بالفاشون (الموضة) لذا هذا صعب,ولكن حتى اذا كان لدى اهتمام باموضة اسلوبى مازال……..بالنسبة لي ,اذا صديقتى قالت لى ان ارتدى هذا لانى اعتقد انة سيناسبك جيد,انا بصراحة سأرتدية ^^ لكن هذا الرجل (صديق المستمعة) يبدو وانة ليس من هذا النوع

ريووك: هو يبدو وانك تفرض اسلوبك الخاص علية اليس كذلك؟؟؟

سونغ مين: Um um ما العمل؟؟؟

ريووك: الانفصال…Ehehe

سونغ مين: هذا هو…………ماذا عن الظهور فى برنامج الحوارات “Hello” للحصول على التعليقات…*بجدية*

المصدر:sup3junior 

No comments:

Post a Comment