20130216

[ترجمة] ماذا حدث فيـ حفل سوكيرا المفتوح : سونغمين و ريووك !300113


ريووك : منذ التقينا في العام الماضي في ديسمبر, نحن الان نجتمع هنا مجددا بعد 40 يوم , الجميع اصبح اكثر جمالا ~ هاهاها !
سونغمين : هذا صحيح ~ ريووك حقا اصبح اكثر جمالا ^^ 
~~~~~
ريووك اشاد بالضيف و سماه بـ “Mother’s-Friend’s-Son” ( مصطلح لوصف شخص رائع جدا)
ريووك : لدينا “Mother’s-Friend’s-Son” في سوبر جونيور !!
سونغمين : انه انا , صحيح 
ريووك :  ……..-___- سيون , انه سيون ! لكن ضيفنا لديه ميزة اكبر من سيون 
سونغمين : اوه ؟ ما هي ؟ 
ريووك : سنه , هو اصغر من سيون بـ 6 سنوات (بدأ يقول كم هو يحسد عمر الضيف) 
~~~~
سونغمين : ريووك , ماذا نتملك نحن الاثنان شي مشترك ؟
ريووك : الجميع , ماذا تعتقدون الشيء المشترك الذي نمتلكه ؟
الجماهير : كلاهما حسن المظهر … كلاهما ذكر 
بعض الجماهير العشوائية (يصرخون) : كلاهما قصير 
سونغمين : ماذا تعنوا بأننا كلانا قصيران ! من قال هذا 
~~~~
معجبة 1 اجابت على السؤال بشكل صحيح و صعدت على المسرح هي مستمعة تترك رسائلها دائما على رسائل Kong 
ريووك : (بعد سماع مقدمتها) انا اعرف اسمك 
معجبة 2 : ( تقدم نفسها) 
ريووك : انت لا تتركين رسائل على Kong صحيح , هذا هو السبب في أنني لا أتذكر اسمك!
معجبة 2 : لكن انا جئت للحفل المفتوح الشهر الفائت ايضا ~_~
ريووك : اوه لا عجب اعتقد اني تعرفت على وجهك 
الجمهور : *BOOOOO* *SHUSHHHHH*
~~~~
ريووك : في هذا الطقس البارد،  ما هو السبب في أن تمكننا من البقاء  في الخارج  حتى بدون ان نشعر بالبرد ؟ انه بسبب الشخص الذي معك 
سونغمين : ………………
ريووك : هناك سونغمين بجانبي , و سونغمين لديه ريووك بجانبه 
سونغمين : لماذا انت فجأة هكذا ! عاطفي جدا 
~~~~
سونغمين : ريووك , هل احببت شخص بشكل سري من قبل ؟
ريووك : اممم , ربما 
الجمهور : (يصدر الكثير من الضوضاء)
ريووك : نعم , انا قمت به . ربما انا ايضا حاليا ~  
معجبة : من ؟
ريووك : هل تسألني عن من احب بشكل سري ؟ اي 
معجبة : انها انا ؟
ريووك : .. نعم , انها انتي , هاهاها 
سونغمين : ايو , لا استطيع الوقوف و الاستماع لهذا 
~~~~
ريووك : انا ليس لدي اي مشاعر تجاه كلمات مثل “اشتقت لك ” و  لكن لـ “احبك” …. 
كل الجماهير : اوبا احبك ! احبك 
ريووك : هاها , انا ايضا 
سونغمين : ما الذي حدث له اليوم , انه غريب جدا 
الضيف : لانه الاستوديو المفتوح , لذا هو يريد ان يظهر الجانب الجيد من نفسه 

No comments:

Post a Comment