20130209

ترجمة مقابلة سوبر جونيور K.R.Y في مجلة GLAMOURS اليابانية

من اجل جلسة تصوير سوبرجونيورKRY الفنانة asami kiyokawa جعلت فكرة التصوير عن “hikaru genji” الولد المشعور الذى احب من قبل العديد من النساء على مر الاجيال
-كيف هى جلسة التصوير... مع asami kiyokawa ؟؟؟
كيوهيون: انا لست جيد فى التصرف /التعامل كموديل اثناء جلسة التصوير , ولكنها اعطتنا العديد من الافكار حول المظهر والتصرف ,لذا انا استمتعت فى جلسة التصوير, انا اتتتطلع جدا الى رؤية ما نوع عمل التصوير اليوم الذى سنقوم بة
اليوم الفكرة حول الفتى المحبوب الابدى المشهور “hikaru genji” اشعر بقليل من الاحراج ايضا مع ذلك~~
-الاغنية الجديدة promise you كلماتها الشعبية مناسبة جدا الى هولاء الاولاد المشهورين~~
ريووك: هذة الاغنية تعنى بالرغم من اننا لا نستطيع مقابلة المعجبين اليابانيين بسهولة ,نريد التفكير فى بعضنا البعض ونكون سويا
كيوهيون: ليس فقط لنا ولكن الى هولاء الذين لدهم حب وعاطفة بعيدة المسافة يمكن الشعور بها من خلال الاغنية
-انتم تأدون العديد من الاغانى اليابانية فى الحفل , كيف تختارون الاغانى؟؟
كيوهيون: انا احصل على التصويات من الاخرين(يقصد اغانى موصى بها) لهذة الاغانى واقوم بالتأكيد منها وعلى موسيقتها والكلمات الجيدة واذا تتابقت مع صوتى اغنيها واختارها~~
ريوو: انا غنيت اغنية “moves like jagger” لـ(مارون5) فى سوبرشو4,ولكن من المحتمل اذ هذا مختلف تقريبا عن صورتى المعتادة ,لقد غيرت هذا لانى اردت اظهار اسلوب مختلف لريووك
-يسونغ يصرخ بـogenkidesuka فى كل حفل ,لماذا تبداء بها؟؟؟
يسونغ: اردت ان اجعل هذا تعبير مشهور او شعبى ,هاها, ايضا هناك كمات مرشحة اخرى مثل “kaettara denwa shite” (اتصل بى عندما تعود)
-سوبرجونيور فرقة كبيرة,وعلى الجانب الاخر انتم يارفاق تعملون 3 فى KRY ,هل هناك اى اختلاف؟؟؟
يسونغ: انا اشعر بالراحة والاسترخاء عندما اكون فى الفرقة الكبيرة,ولكنى افتقد الاعضاء الاخرين عندما نعمل 3 فى الخارج , حقا افتقد الى الاعضاء الاخرين من اعماق قلبى
-هل لديكم ادوار فى KRY؟؟؟
كيوهيون: دورى لا يختلف فى سوبرجونيور وسوبرجونيورKRY اصنع المرح للاشقاء(اخواتى الاعضاء يقصد سوبرجونيور) واسليهم~~
يسونغ: ربما يكون هذا ممتع لكيوهيون, ولكن نحن فى بعض الاحيان نشعر باليئس هاها, لا تقوم بالمرح لاخواتك الكبار بعد الان,فققط امزح ككككك
يسونغ: دورى يختلف قليلا فى سوجو وسوجوKRY فى سوجو انا الاهم (يقصد الرئيسى) فى KRY كيوهيون هو الاهم (يقصد الرئيسى) انا مثل الاصغر(الماكنى) كيوهيون يفتح قلب المعجبين مع شخصيتة وريووك يستمر فى حمل قلوبهم
يسونغ: دورى حسنا,دورى معروف او محدد, معروف اى نوع من الفرق نحن,شخصيا انا الاكبر لذا احاول الاعتنا بالاعضاء الاخرين وخاصا عندما نكون مشغولين احاول ان يكون لدى وقت مع الاعضاء استطيع ان اشاركهم التسلية ونستمتع معا ونتحدث ونستمع الى ما يقلقنا
-كيف تقضون اجازتكم؟؟؟
يسونغ:سافرت الى اليابان مع اخى وصديقى السنة الماضية انى احب مشاهدة الافلام جدا,لذا ذهبت الى بعض الاماكن حيث صور فيلم”Ima Aina Yukimasu“وافتتحت مقهى مؤخرا,لذا ذهبت الى بعض المقاهى فى طوكيو للبحث
ريووك: ذهبت الى اليونان الى جزيرة Mikonos مع كيوهيون واونهيوك
كيوهيون: فى نهاية الموسم وليس هناك العديد من الناس هناك لذا استمتعنا وومشينا بحرية ’ واكلنا اطعمة لذيذة ورقصنا
ريووك:اشعر وانى اريد الذهب فى رحلة مرة اخرى
كيوهيون:ريووك يشترى الكتب الارشادات السياحية ’ويشاهد البرامج السياحية فى التليفزيون بشكل مثير للاهتمام حتى وان لم يكن لدينا مخطط رحلة
ريوو: وايضا احب مجلات الاكل~~هاها
تعليقات للقراء ……….
هناك بعض القراء الذين يرونا لاول مرة اريجد ان تشاهدو حفل واحد لنا ’انا لا اريد التفكير هكذا’ ولكن اذا لم تجدونا مثيرين للاهتمام ,لذا رجاء شاهدو حفل لسوبرجونيور عندها ستفهمون KRY افضل
يسونغ: نحن جزء من سوبرجونيور,انا اؤمن ان سوبرجونيور لديها نقاط اكثر همية ’الحياة صعبة, نحن نريد ان نجعلها مرحة,اريد ان تستمتع فى الحفل,رجاء ادعمونا واحبونا, ايضا مجلةGlamorous جيدا^^

المصدر:arabelfworld

No comments:

Post a Comment