سوبر جونيور معروفين بكونهم ملوك مبيعات البوم الـ physical (مادية) منذ عام 2012 لكن من الصعب تصور ذلك مع فقط الارقام
للمساعدة في التصور , مستخدمي الانترنت الكوريين وضعوا معا صور مخططات لرؤية وضع كل فرقة في المبيعات , صور المخطط تم اصدارها في 5 فئات مع اول 3 مخططات حطمت المبيعات من خلال الـ
3 الشركات الكبرى :- SM الترفيه ، YG، للترفيه وJYP الترفيه. اخر مخططين حطموا الـ النسبة المئوية العامة بناء على الشركات و الفنانين منفردين
SM الترفيهية :-
مخطط SM الترفيهية يظهر ان سوبر جونيور حققت نسبة 34% من بين جميع مبيعات الشركة و هذا شيء ليس غريب منذ انهم احتلوا المركز 1 لـ سنة كاملة لهذه الصناعة . يتبعهم TVXQ, SHINee, EXO-K, و Taetiseo الشيء الاكثر دهشة كان Girls’ Generation, الذين لم يصدروا البوم في 2012 لكن تمكنوا من بيع 6% من مبيعات الـ label على اي حالYG للترفيه:-
كما هو متوقع , Big Bang هي المسيطرة على المبيعات في 2012 مع نسبة 50% مبيعات كفرقة , اداءات جي دي المنفردة حققت مبيعات 26% و اتبعه من بعده ساي مع 12% و 2NE1 مع 14%JYP للترفيه :-
على الرغم من ان 2PM لم تصدر البوم استوديو في 2012 تمكنوا من السيطرة على مبيعات JYP الترفيه على أي حال، مع مبيعات Wooyoung من ألبوم منفرد حقق 36٪ من مبيعات الشركة بأكملها.miss A مع 19% و Wonder Girls مع 17% و فنان منفرد اخر جو كوون مع 11% 2PM ايضا نجحت في بيع 9% من مبيعات الشركة مع الألبومات السابقة أيضا.
سوجو سوجو سوجو ^.^ اكيد ماشاء الله
ReplyDelete