20130305

130304 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit


انا وصديقتي توجهنا الى Mobit وكان هناك ييسونغ ولكن تلقى مكالمة هاتفيه و غادر ثم عاد مره اخرى وعمل اكثر كان لطيف وهادىء ومزاجه جيد جداً
---

انا و Mel خططنا إلى مالذي نقول ونسأل ليسونغ لذا عندما حان دوري لاطلب، يسونغ نظر الي وقال مرحباً! ابتسمت وقلت مرحباً وبدأت بالطلب ولكن يسونغ كان لا يزال يتحدث ولاحظني .. كنت مثل هاه؟؟ وجاب بنفسه "سعدت بمعرفتك!" *كيم تموت* ولذا كنت مثل آه سعدت بمعرفتك كذلك! بعد ذلك سألت اذا كانت الاكواب الجديدة لا تزال للبيع ويسونغ نظر لجونغجين الذي قال لا وبعد ذلك التف الي وقال "بيعت(بالانجليزي) هههههههه لطييف والد يسونغ هناك وقال "لا يوجد (بالكوري)" التف يسونغ الى والده وقال "بيعت(بالانجليزي)!" وشرح لوالده ماذا تعني "بيعت بالانجليزية" ههههههه... وبعدها دفعت لشرابي وقال يسونغ "وقعي ارجوكِ!" وبينما انا اوقع التف يسونغ الى والده واعاد "وقعي ارجوكِ" كككككك يعطي والده درس انجليزي.. هههه والد يسوونغ كان مثل..... هههه بعدها قال والد يسونغ لقد درست القليل! وبعدها قال كل الانجليزي الذي يعرفه.. "مرحباً! لا شكراً... كيف حالك؟ اذا سمحت.." ككككك يسونغ كان يبتسم يستمع لوالده لطيف جدا جدا جدا... وبعدها سألت Mel يسونغ ما اذا قد قرر للسولو المسرحي الخاص به في سوبر شو وقال انه شعور مختلف.. وبعد ذلك سألت اذا كانت لا تزال اغنية؟ وهو اعاد فقط انه مختلف.. هو بوضوح لم يرد ان يعطي معلومات اكثر.. لذا قلنا الى اللقاء وهذا هو.. كككككككككك 

No comments:

Post a Comment