20130307

سوكيرا مع سونغ مين وربيووك 130306

ربيووك : لقد قمت بتحميل الصورة التى واضح فيها انها انت على حد سواء على التويتر .... ولكن سونغ مين هنا فى الواقع اكثر وسامة ...انا اقول الحق


مين : لا ..... انها .... يممممم .....هذا صحيح ..

مسابقـــة اليوم بين ربيووك وسونغ مين . من هو اكبر ؟؟
ووك : ساعطيك تلميحا سون مين (SSI ) هو السوبر جونيور ذو الوجه الطفولى << فى الواقع سونغ مين هيونج هو .... آه
وقال هل تدرى هيونج .سونغ مين يحاول ان يصلح الوضع الحالى من خلال .....
مين : ماهو الخطا ؟؟ ريو ووك هيونج ؟؟


هناك رسالة تقول  ان فى الجامعة هناك  كنت sunbea بارد .. لذلك ليس لدى الرغبة فى الذهاب

ووك : اذا كان من الممتع الذهاب الى المدرسة كل يوم ~ لsunbea مثل سونغ مين
مين : حسنا اذا انا لست باردا على  الرغم من ان ؛؛
ووك : اذا لربما كنت sunbea لطيف ؟؟ ( ^ω^ )



سال احد المستمعين مين ووك من هو الاقدم بينكم انتم الاثنين ؟

مين ووك : اممم....
سونغ مين : ريو ووك آآه !!!!
ريو ووك : فى + صدمة + ماذا ..سونغ مين آه !!
سونغ مين : لا شىء فقط لانك تدعو الى المتعة :3
ريو ووك : ......





ريو ووك : هناك الكثير من الناس يقولون ان انا وسونغ مين  مثل التوأم موخرا !!
مثل الصورة التى تم تحميلها على التويتر مؤخرا .. انها وزعت على شبكة  انترنت مواقع الصين ولكن سونغ مين يبدو افضل !!
سونغ مين : ههههههه !! انت على حق ^^









No comments:

Post a Comment