20130309

130308 هتشول في راديو SungDong






#SungDong هيتشول كان يرقص و توقف فجأه و سوى ايقوو ㅋㅋpic.twitter.com/nKmLqw2NWq cr: NKSubs

#SungDong هيتشول عندما البس النظارات ابدو ذكي جدا ! cr: NKSubs

#SungDong هيتشول يقول للمستمعين : اخبر والدتك انك تحبها حتى اليوم ان اليوم هو اليوم العالمي للمرأة .. cr: NKSubs

#SungDong هيتشول : انا اتحدث مع اصدقائي عن شعري , انا اشعر بأنني اخسر شعري , انا قلق .. cr: NKSubs

#SungDong يوكيكو (فان) : الجو حار في اليابان , لدى اختبار , يمكن أن تهتف لي ؟ تشولا : يوكي هل هناك ثلج حقا في اليابان ؟ .. نونا يوكيكو، أنا أحبك ~ cr: NKSubs

#SungDong تشولا : عندما ارى الفانز يكبرون معنا اشعر بالفخر حقا .. cr: NKSubs

130308 #Sungdong القنفذ اللطيف .. cr:heequeenting http://twitpic.com/c9hstn http://twitpic.com/c9hwg8

#SungDong تشولا يسأل PD : اذا حصلت ع طفل اثناء خدمتي هل سأحصل ع اجازة من الجيش ع اي حال انا ﻻ استطيع الحصول ع طفل خلال 5 اشهر .. cr: NKSubs

#SungDong القبعة غير مريحه و تشولا يستمر بتعديلها .. cr:yurigo

#SungDong تشولا : في اﻻيام اﻻولى في الجامعة كنت اشرب كثيرا انه ليس سيء ﻷولئك الذين يظهرون على التلفاز لكني شربت لاقوي العلاقه مع الاصدقاء

#SungDong تشولا : انا حقا لم يكن لدي اي اهتمام بالنساء في الجامعه , اريد المواعدة اﻻن و لكني تاخرت حقا .. cr: NKSubs

#SungDong تشولا : نحن كنا مشهورين جدا لاطفال اﻻبتدائية اثناء ايام الروكي ﻻبد انهم كبرو و اصبحو في العشرين من عمرهم اﻻن .. cr:yurigo

#SungDong اثناء تشغيل النسخه اﻻصلية من اغنية Happiness تشولا رقص قليلا ثم عاد لقراءة الرسائل .. cr: NKSubs

#SungDong تشولا : انا اشاهد كثيرا صبغات الشعر كثيرة اﻻلوان , اشعر بالقلق اتجاههم , ماذا لو اصبحو صلعاء ؟ .. cr:poonaa0063

#SungDong تشولا : انا احب الممثل Leonardo Dicaprio لقد شاهدت جميع افلامه , هيونغ اتصل بي الامس و اخبرني انه معه في النادي .. Cr:NKSubs

#SungDong تشولا : اريد الخروج من الجيش بهدوئ بدون ضجة اعلامية لكن SM تقول ان الفانز يريدون رؤيتي .. cr: NKSubs

#Sungdong هينيم شكر المعجبين مهنئاً له 8 سنوات منذ ترسيمه .. cr:yurigoodoohttp://twitpic.com/c9hrho

#SungDong تشولا : ناقشت مع SM كيفية خروجي من الجيش انا اريد أن اخرج بهدوء , اختلف الموظفين لذلك نحن ما زلنا نتحدث .. Cr:NKSubs

#Sungdong تشولا : كنت وسيم جدا في ذلك الوقت لذلك حظيت بشعبية كبيره جدا .. cr: NKSubs

#Sungdong تشولا : قمت بمسابقة مواهب في الليلة الاولى من OT. 4 مع اصدقائي و أنا قمت بمحاكاة ساخرة و تلقيت جائزة .. cr: NKSubs

#SungDong تشولا قرا رسالة من فان روسيه كان فيها خطأ املائي كتبت ” Kim Hae Chul ” تشولا : مرحبا أنا كيم هيتشول في مقهى شيندونغ .. cr: NKSubs

#SungDong تشولا : اليوم جمعه , انا احب الجمعه ليس بسبب انني استطيع اللعب لكن ﻻنني استطيع رؤيتكم يا رفاق عبر الراديو .. cr: NKSubs

#SungDong تشولا : هناك طرق عديدة للخروج من الجيش دون ان يراني اﻻعلام مثلا ان اركب هليكوبتر و انزل على سطح .. Cr:NKSubs

#Sungdong فان : البس هذه القبعة عندما تخرج من الجيش , تشولا : الناس سوف يعتقدون انني مجنون .. ويكتبون مقالات مثلأ هيتشول كانت حياته في الجيش صعبه .. Cr:NKSubs

#SungDong فان : ماذا تفعل إذا كنت غير مرئي هل سوف تذهب الى حمام النساء ؟ , تشولا : أنا جدا بريء ,هذا حلم الطفوله انني ساستخدم ذلك في مساعدة الناس في جميع انحاء العالم آسف ههههه .

فان : ماهي القوة الخارقة التي تريد امتلاكها ؟ التنقل الفضائي ؟ , تشولا : اليس التنقل الفضائي اﻻفضل .. حيث ﻻوجود لحركه المرور اثناء العوده من للمنزل ..

#SungDong تشولا : اﻻطفال في برنامج ” Appa, where are we going ” لطيفين جداً .. 

1 comment:

  1. Anonymous3/09/2013

    ياحياتى انت انسان لا اروووووووع حبى

    ReplyDelete