20130314

130314 ايونهيوك يـَختـار اكـثـر 5 افـلام مُفـضـْلـة لـه


انه ليس من السهل ان تكون نجم في فرقة نجوم لكن ان تكون في فرقة نجوم  ناجحة و ان تكون بارز هذا ليس اي شخص يمكنه القيام به , سوبر جونيور انهيوك تعلم خدعة التجارة و شق طريق للوصول الى الافضل في صناعة النجوم بأعتباره واحد من اكثر الاعضاء تميزا في واحدة من اكبر و اشهر فرق الكيبوب 

” قبل عدة سنوات انا ذكرت في راديو اني اود الذهاب الى باريس في اجازة , في المطار في فرنسا كان هناك جماهير ينتظرونني انا كنت متفاجئ منذ اننا لا نمتلك اي انشطة  رسمية في اوروبا ” انهيوك قال هذا في مقابلة مع 10Asia.

انهيوك هو الراقص الرئيسي لـ سوبر جونيور و في الفرقة الفرعية مع زميله دونغهاي , كمؤد هو معروف بـ حيويته و مرونته و حركاته الرائعة  كـ فنان ترفيهي هو معروف بخفة دمه و شخصيته البارعة 

” الرقص هو الشي الوحيد الذي لا استطيع ان اتخلى عنه . منذ بدايات سوبر جونيور لم يكن فقط حول كيفية الادء لكن ان اكون نشط في كل المجالات الترفيهية لذا حلمي كـ ترفهي او مقدم اصبح اكبر “ 

لا شك بأننا نستطيع التوقع المزيد منه  اكثر مما رأيناه حتى الان 

انهيوك قدم افضل 5 افلام  لا تنسى بالنسبة له ليس مع فقط خلاصة مؤامرة , لكن ايضا شارك الذكريات التي عاشها معهم من خلال هذه التوصيات انهيوك يكشف أكثر انواع الأفلام الذي يتمتع به، ولكن أي نوع من الذكريات مهمة له.

 . (Titanic 1997 – جايمس كامرون)

 انهيوك ” اذا طلبت مني اختيار افضل فيلم  بالتأكيد سوف يكون ’تيتانيك’. على الرغم من اني لم اكن كبير كفاية لمشاهدة هذا الفيلم , والداي اخذاني لمشاهدته في المسرح انا بكيت كثيرا عندما شاهدته حتى اني قمت بشراء  DVD لاحقا . عندما افرج عنه كـ 3D  منذ وقت ليس بعيد , انا خصصت وقت لمشاهدته مرة اخرى على الرغم من ان جدول اعمالي كان مزدحما انا يجب ان اقول اني شاهدته اكثر من 50 مرة و انا احبه لدرجة اني اتذكر جيدا الاسطر منذ ان كنت صغيرا انا احب  مشاهد البحر او السماء لذا احببت مشهد مع السماء او السفينة , انا عادة ابحث عن صور لـ marine life , انا من النوع الذي يحب البحر “ 

. (Closer (2005 – Mike Nichols

انهيوك ” هناك العديد من الاوقاتت عندما كنت اشاهد افلام على DVD بنفسي , انه من الصعب ان تتطابق الاوقات مع ناس اخرى (يقصد صعب انه تحدد وقت لـ تتابع مع اشخاص اخرين) انا انتهى بي الامر اشاهد افلام عاطفية و رومانسية مثل  “P.S. I Love You” او “Closer.” على الرغم من انها ممتعة للمشاهدة تلك التعابير غير المباشرة حقا يمكن ان تساعد في كتابة اغاني . “Closer” هو واحد من تلك الافلام التي لا تستطيع فقط تجربتها مباشرة انا حقا اندمجت اثناء مشاهدته في ليلة ما وأعتقد أن الشخصيات وفرضية مثيرة للاهتمام حقا. “

“Closer” كان بناء على نص سينمائي من نفس العنوان و مثل فيه العديد من النجوم امثال ناتالي بورتمان وجوليا روبرتس، جود لو، وكليف أوين. القصة تدول حول اربع اشخاص من لندن و علاقاتهم المعقدة
3. (Untouchable (2011 – Eric Toledano, Olivier Nakache

انهيوك “أنا لا أحصل على الكثير من الفرص للذهاب الى المسارح و انها مهمة صعبة للغاية للذهاب للمشاهدة مع الأعضاء الآخرين. لذا عندما يكون هناك عرض فيلم في جدول اعمالنا , انا اكون سعيد بشكل سري , تم دعوتنا لمشاهدة هذا الفيلم و نحن شاهدناه بدون ان نعرف اي شيء عنه كان اكثر متعة و مؤثر كثيررا اكثر مما كنا نتوقع ان يكون , شاهدته انا و ليتوك و كلانا وافقا على ان نشاهده مرة اخرى مع كل الاعضاء الاخرين لانه كان فيلم عن علاقات الصداقة “

“Untouchable” هو فيلم فرنسي الذي كان ضربة ليس فقط في  فرنسا  بل عالميا , تم عرضه لعدة اسابيع في كوريا , الفيلم يدور حول ارستقراطي مشلول الذي يعين شاب من مشروع لـ يكون وكيله 
4. (The Avengers (2012 – Joss Whedon
 
 

” احيانا اذهب في مواعيد مع سونغمين نحن نعرف بعضنا البعض حتى قبل الظهور لذا انا استمتع بالخروج و تناول طعام او مشاهدة افلام معه , سونغمين اقترح ان نشاهد فيلم معا و كان ذلك حقا رائع انا لم اشاهد ‘Thor’ او ‘Iron Man’ من قبل لكن بعد مشاهدة هذا الفيلم أصبحت مهتم جدا في هؤلاء الأبطال انا فكرت بـ القيام بـ Avengers مع الاعضاء الاخرين في سوبر شوو “

“The Avengers”  كان فيلم حركة اثارة ناجح جدا بناء على شخصيات ابطال كوميدية 
5. (Hello Ghost (2010 – Kim Young Tak

انهيوك ” الفيلم الذي شاهدته مع اغلب الاعضاء هو ربما  ‘Hello Ghost’. نحن شاهدناه في المطار لان شخصا قام بتوصيته لنا من قبل , في البداية اعتقدنا انه كوميدي لذا تسائلنا لماذا كان الجميع يبكون , لكن عندما عدت من الحمام رايت جميع الاعضاء يبكون , جميعهم كانوا يمسكون بـ بطانياتهم على افواههم و اعيونهم مفتوحة على الرغم من اني بكيت ايضا انا لم استطيع منع نفسي من الضحك على كيف كان مظهرنا انا لم اكن اتوقع ان تتحرك مشاعري هكذا لذا انا كنت متأثراكثر “ 

 “Hello Ghost”  هو فيلم كوري من بطولة  Cha Tae Hyun. لعب دور رجل الذي فشل بعد عدة محاولات انتحار يكتشف انه يستطيع التواصل مع الاشباح 
~

من هذه الافلام التي قام انهيوك بـ توصيتها نستطيع ان نرى انهيوك ليس فقط يؤمن باحلامه لكن باحلام سوبر جونيور كـ فرقة 

“هدفي هو أن اكون أكثر نشاطا في البث. ومع ذلك، كل ما أقوم به هو لسوبر جونيور. أليس هذا شيء مذهل عندما الأشخاص الذين يلمعون  قليلا معا  اصبحوا معا فرقة تتلألأ بأشراق؟ “

كما يؤمن ايضا بـ تزامن فرقة كـ فرديين و مجموعة هو حقا دعامة قوية جدا في الفرقة 

انهيوك ” اعتقد انه عندما يغادر ليتوك للجيش انا يجب ان اكون قادر على الوقوف وحدي هذا هو السبب في أنني أسعى إلى معرفة كيفية القيام بعمل جيد في برامج الترفيه حتى من دون الأعضاء الآخرين. في الواقع، كفريق واحد جميع أعضاء لديهم مسؤولية في قيادة المجموعة. بغض النظر عمن يأخذ استراحة، يجب على الفرقة ان تبقى على قيد الحياة. هذا ما أعتقده عنه سوبر جونيور . “


المصدر:ArabELFworld

No comments:

Post a Comment