20130326

130325 من هو ملك OST النهائي للسوبر جونيور؟


لدى السوبر جونيور تشكيلة واسعة للاغاني الكثيرة منذ 2005، لكننا اتجهنا لننسى بان السوبر جونيور لديهم اغاني اكثر من التي في الالبومات الرسمية.



بينما البعض عمل اكثر من الآخر، اعضاء سوبر جونيور،
كل منهم مع صوته المنفرد من نوعه، سمحوا لنفسهم ليُسمعوا في الدراما في العالم بالمشاركة في العديد من OSTs الدراما.

في حفلة سوبر جونيور في نهاية الاسبوع، نحن نسلط الضوء على أصوات السوبر جونيور في OST الدراما!

دونغهي لـ Ms. Panda and Mr. Porcupine

أيضاً بالرغم من انة كان خشن كلقنفد في دراما قناة Channel Aـ A Ms. Panda and Mr. Porcupine، صوت دونغهي اللطيف، الذي اجتاح الفتيات الى الخروج من اقدامهم، لمع في مسارين لOST الدراما - Plz Don't and Don't Go.

أيضاً كلا الاغنيتين تتوسلان للمحبوب الا يذهب، Plz Don't و Don't Go عرضت نوعين لمزاجين مختلفين، يسمحان لعرض جوانب عديدة لدونغهي.

جانباً من Ms. Panda and Mr. Porcupine، دونغهي شارك ايضاً في OST It's Okay, Daddy's Daughter، الذي ظهر فيها لطيف أيضاً.

ريوك لـ Spy Myung Wol
أيضاً كان هنالك فوضى كبيرة للحظات مثيرة في الدراما، صوت ريوك بقى ثابت في KBS Spy Myung Wol كما انه غنى If You Love Me More.

ريوك من الممكن الا يكون في الاضواء مثل اعضاء سوبر جونيور الاخرين، ولكن من خلال spy Myung Wol، بالاضافة الى It's Okay, Daddy's Daughters و My Sweet Home، أثبت انه قادر على اثبات نفسه عندما تتاح له الفرصة.

كيوهيون لـ Baker Kings, Kim Tak Goo
بينما كنا جميعاً drooling خلال صور الخبز المطبوخة اللذيذة، كيوهيون بلطافة غنى Hope is a Dream that Doesn't Sleep في خلفية KBS Baker King, Kim Tak Goo.

Baker King, Kim Tak Goo شوهد فوق 50 بالمئة من سكان كوريا، الذي يعني اكثر من نصف سكان كوريا سمعوا كيوهيون يغني، جاعلاً هذا المسار واحداً من احد الاغاني المطلوبة في الوقت الحالي.

عندما قابل Oh Jae Moo، ممثل صغير الذي ظهر في الدراما، كيوهيون علق بان الدراما اخذت النسب العالية بسبب غنائه، جاعلاً الجميع في الستوديو يضحك.

لاحقاً كيوهيون ذهب ليجعل صوته مسموعاً في Poseidon.. Mooshin و The Great Seer، لكن لا شيء كان كبيراً مثل Baker King, Kim Tak Goo.

بالتاكيد كيوهيون لديه الكثير ليتباهى حوله، لكن اذا قط احتاج الى قطعة فطيرة من التواضع، نحن متاكدون Kim Tak Goo يستطيع ان فوق شئ في وقت قصير

يسوونغ لـ Cinderella Sister
يسوونغ لديه أكثر سيرة ذاتية مزخرفة كمغني OST، غنى لـ That Winter, The Wind Blows, The King of Dramas, Ms. Panda and Mr. Porcupine, I Do I Do, Warrior Baek Dong Soo و President.

لكن كانت KBS Cinderella Sister، الذي غنى يسوونغ It Has to be You for، تلك التي دفعت سيرة OST يسوونغ وتبقي في التاريخ .

تنويهات مشرفة

نحن سلطنا الاضواء على الاعضاء الذين اعاروا اصواتهم للعديد من OSTs الدراما في الاعلى، لكن ذلك لا يعني ان باقي الاعضاء لم يشاركوا في موسيقى تصويرية.

تشوي شيون غنى لـ SBS Oh My Lady و سونغمين لـ مسلسلات KBS, I Need a Fairy.
تعاون ليتوك أيضاً مع عضو شايني كي في SBS History of the Salaryman.

وفي النهاية، كان هنالك سوبر جونيور، اللذين غنوا لـ MBC Hit, KBS President, SBS Thirty Thousand Miles in Search of My Son, الفيلم Dreams Come True, واخيراً وليس اخراً, Attack on the Pin Up Boys.

لذا من هو عضو سوبر جونيور الذي تعتقدون بأنه ملك OST الدراما؟

المصدر:super junior my world

No comments:

Post a Comment