20130327

130326 ماحدث في Mouse Rabbit


كنت اجلس في الطابق الثاني , وفجأة سمعت الصرخات ” يسونغ هناا”  لذا امسكت حقيبتي مع هديته واصبحت اركض مثل الريح  ..!! لاني كنت اركض بسرعه  لذا وصلنا انا واصدقائي واصبحنا في صف الانتظار واصبحت انظر الى وجهه فقط لانه جميل جداً 

عندما جاء دوري اعطيته طلبي وقلت له انا من سنغافوره , وهو اومء برأسه ,  عنده اخبرت انا معجبه نونا (يعني اكبر منه ) اصبحت عيناه واسعه جداً .!! وقال ” اووه ؟؟”  قلت له نعم وقلت له سوبر شو5 كان جيد حقاً  وهو ابتسم  واعطاني الجرس بعدها اخذته وقلت له شكراً .. انت وسيم جداً  , وابتسم كما كان يفعل ..

وعندما كنت ذاهبه صرخ على  jongjin  لاعود  لانني كنت فوضوية جداً نسيت ان اخذ الفكة من يسونغ  , وعندها صرخ على مرة اخرى , عندها ادركت انني لم اعطي الهديه يسونغ  ومن حظي كانت @teukables تقف في الصف لذا جعلتني اقف بجانبها  الى ان وصلنا عندما وصلت  قلت ليسونغ لقد نسيت ان اعطيك الهديه المرة الماضية ضحك وقال هدية من سنغافوره ؟وقلت نعم! ثم teukables @ سألته عن يده، وهل كان لا يزال يشعر بالألم؟  وقام بمسك يديه الاثنتين ليرينا  ونحن قلنا ,, اووووو … قال انه لام تعد تألمه بعد الان 

عندها قلت له ” هل استطيع ان اقبلها لتشعر بتحسن ؟؟”  وقام بالاشاره الى شفتي و اشاره الي يديه بعدها وقام بالضحك ( يعني كأنو بس يمثل ”  ثم قال لي هل يجب ان اقطعها من اجل شفتيك .؟؟؟ وانا كنت مثل ااااه اريد الموت  عندها سألته طلبت منه ان يصافحني . وقام بكل روح رياضية بمصافحت يدي  وقلنا بعدها شكراً لبعضنا , وذهبت بعدها 

No comments:

Post a Comment