20130327

130326 مـا حـدث فى Sukira

سونغ مين: متي تشعر ان لديك شئ حققتة؟؟

ريووك: هذا الوقت…عندما نحن قمنا بعمل سوبرشو…~~!!

ريووك: نحن بدأنا جولتنا العالمية قريبا,اذا اشعر اننا نعمل جيدا جدا!!!

سونغ مين: نحن سنذهب الي sa التالي,نحن سنذهب وسنعمل بشكل جيد جدا!!

ريووك:لان لدينا العديد من الاعضاء والعديد من اعياد الميلاد قررنا الا نهتم باهداء بعضنا الهدايا في اعياد الميلاد, ولكن سابقا رأيت دونغهي شي يعطي اونهيوك شي ساعة غالية جدا هدية عيد ميلاده ,شعرت بالخيانة!!!

سونغ مين: لي دونغهي,لا يمكنك عمل هذا~~~

ريووك: اعرف انهم اصدقاء مقربين جدا….ولكن ماذا عني؟؟؟

سونغ مين: صحيح….ولكني فعلت هذا ايضا!!!

ريووك: الي اونهيوك شي؟؟؟؟

سونغ مين: صحيح…في عيد ميلاده

ريووك: هل يبدو فقير…مثل وجهه تريد الاعتناء به؟؟؟ انا ايضا اعتني به في اغلب الاحيان!!!

سونغ مين: انا ايضا~~~

سونغ مين قال ان ضحكة ريووك تغيرت مؤخرا الي “fwahahahaha” وهو يبدو غبي!!!

ريووك قال ان تغير من “Uwahaha” (مستوي عالي في الضحك) الي “Fwahaha” (مستوي اوطأ في الضحك) لان هذا يؤذي حنجرتة اذا ضحك بنبرات عالية

Beige قالت ان بشرتها جافة جدا هذة الايام, وسونغ مين قال”حقا ,لماذا بشرتي رطبة جدا؟؟؟

سونغ مين: نحن ارتدينا فساتين واحذية بكعوب عالية في الحفلات الموسيقية في هذا الوقت,سيقانك تتأذئ بشكل سيئ جدا, ولكن سيقانى تصبح اطول وتبدو اجمل

سونغ مين قال:انة اصبح متفاجئ من جمالة الخاص~~~!!!

(ان طول الكعوب التي ارتداها الاربع اعضاء في (سوبرشو4)كانت 8-9cm ,سونغ مين قال انه ارتدي كعب طوله 13cm-14cm من اجل ادائه”

سونغ مين:انا لا اريد ان البسه مرة تانية مطلقا ,انتظر ان تنتهي الجولة العالمية,انا محكوم علي بالموت [يقصد انة هيلبس الحذاء ذات الكعب كثيرا]

سونغ مين قال :الاعضاء يشاهدون البرامج الوثائقية هذه الايام!!!

سونغ مين اهتم حول تعلم كيفية تريبه الاطفال هذة الايام”…!!!!

سونغ مين: اعتقد اني لا استطيع تربيه طفل~~!!

ريووك: انا كنت طفل سئ!!!!

ريووك: انا والدي شارب جيدا [يقصد جيد في شرب الكحول السوجو ربما] لكنة توقف هذه الايام, قال ان صعب علي جسمة الان

ريووك: كنت اشاهد التلفزيون مع دونغهي شي وضحك علي شئ في التلفزيون ,وانا فوته لاني كنت انظر لشئ اخر وعندما سألته علي ماذا كنت تضحك قال”لا اعرف”

سونغ مين: في سوبرشو1 كنا بخير عندما كنا نقوم بـ4اغني صعبة بتسلسل [متتاليين بدون فاصل] ,الان نحن بالكاد نغني 3اغني متتالين نتنفس اكثر ما نغني

سونغ مين قال انه يكون سعيد عندما تنادية الفتيات “اوبا” ,ريووك انا ايضا احب ان اسمع الاثنين “اوبا,هيونغ”

سونغ مين/ريووك قالا:ان لديهم كدمات علي ركبتهم من الركوع في “اداءات سوبرشو5″

ريووك: اذا نحن نؤدي علي المسرح نحن نقوم به وبشدة كالوضع الطبيعي,ولكن عندما نتتدرب نحن نؤدي حركات الركوع بلطف><

سونغ مين: اشعر بالارتياح فقط اذا اغتسلت بالماء الدافئ حتي في الصيف

ريووك يقول:ان والدية مازالو كثيرا,,,,وهو يجد هذا لطيف~~^^

الضيف: منذ ان اصبحت كبير,انا لا اشعر بالدفئ حتي في”حمام دافئ” انا اشعر بالحرارةعندما ادخل “حمام ساخن”

سونغ مين: صحيح!!!

ريووك: ماذا اذا شعرت بالحر /السخونة في “حمام بارد”

سونغ مين: ستحتاج الي الذهاب الي المستشفي!!

No comments:

Post a Comment