20130330

130329 فـان اكاونـت…ييسـونـغ فيـ مقهـي Mouse Rabbit

“اخبرت يسونغ اننا ذهبنا الي حوض اسماك coex لزيارة ddangkkoma [سلحفاة ييسونغ], هو كان مثل “ahhh~”وعرضت لة الصورة علي هاتفي التي التقطها لـddangkkoma ,حدق فيهل لفترة وهو كان مثل “نعم” هو يبدو مثل ddangkkoma ,هو يجب ان يكون هو,لكنة كان سعيد جدا وابتسم لي ولصورتي”

beforefeb كانت تتطلب اولا,واخبرتني قبلها انها لا تملك محفظتها ولكني كنت ارتجف لذا انا لم اسمعها,لذا ييسونغ كان ينظر الي ينتظر طلبي معها سويا مع جان,لذا انا اخبرتة انها بمفردها وهي كانت مثل “يا الهي ليس معي مال وكان لابد ان اعطيها محفظتي ” وهو كان مثل ما هذا؟؟

ثم جان سألتة اذا هو بخير ؟؟وهو قال “نعم انا افضل” لكن وجهة لم يخبرنا /يوحي بذلك لذا عرفنا وجان اخبرتة “اتمني ان تكون بخير قريبا” وهو قال”نعم شكرا لك”

“ثم جاء دوري للطلب وسألت عن”الهوت شوكولات” واخبرتة اذا انا يمكن ان اعطية هدية وهو قال نعم موافق ,ثم اعطيتة حقيبة واخبرتة هذة شوكلاتة فينزويليه , واخبرتة ان يتشاركها مع والدية,بكوريتي الضعيفة,هو ابتسم لي وقال شكرا لكي”

ثم سألني بالانجليزية “من اين انتي”؟؟؟ (انا كنت اموت من الداخل),وانا اخبرتة انا من فينزويلا,وهو كان مثل ووووووووو رائع,فينزويلا~~~

وجان اخبرتة انا من تايلند,وانا قلت لة نحن اتينا الي هنا في منحة دراسية,وهو كان اوه جيدا!!

“يجب ان اقول لقد نسيت تقريبا ان ادفع بعد ان اعطيتة الهدايا,واعتقد انا كنت مثل هاهاهاها ومتوتره ومحمرة ,لكنة كان لطيف جدا وانا يمكنني ان ارئ عيونة من خلف النظارات ,وقد نسي ان يعطيني200وون الباقي!!!لا اهتم

قال انة لا يعرف متي سيدخل الي الجيش,,وسألتة اذا هو سيذهب الي الارجنتين وهو قال لا اعرف!!!؟؟

ييسونغ كان يبتسم بشكل جميل,لذا لم استطيع قول شئ لة~~!!

هو كان يبدو بخير, وفي مزاج جيد ,هو لم يكن يسعل وانا في الصف ولكنة كان يشرب ايس شوكلات “احمق”

ييسونغ ابتعد عن طريقة كتابة التواريخ علي البطاقات الطابع وفقط اضافا قلب في النهاية~~♥♥♥♥ yfrog.com/nvikpmoj

قلت لييسونغ ان لا يصبح مريض وهو اخبرني “شكرا لكي” مع ابتسامتة~~~وقد نسيت ان اخذ كوبي”

يسونغ كان يلعب مع شقيقة جونجين,انا لم ارئ ولكني سمعت صوت جونجين يصرخ”هذا مؤلم” لييسونغ,ييسونغ كان يضحك!!

معجبة اخبرت ييسونغ نكتة حول شئ وييسونغ كان يضحك بشدة وبعد ذلك قال انة لم يفهم ماذا قالت, ولكنة كان يضحك من وجهة المعجبة كان مضحك وهي تخبرة النكتة”

No comments:

Post a Comment