20130301

هذه المقابله من 230612 حبيت نسترجع شويه ذكريات لسوجو مقابلة Sports Seoul في مسكن سوبر جونيور



"لقد كانت حقا فترة طويلة منذ اجتمعنا مثل هكذا." اعضاء سوبر جونيور تجمعوا في مسكنهم لمقابلة Sports Seoul . من اليسار إلى اليمين: لي توك، دونغهى، ايونهيوك، شيندونغ، سونغمين، شيون ، ريووك، وييسونغ. من بين الأعضاء التسعة الذين يقومون بأنشطة، كان كيوهيون مشغول ببث مباشر في مكان آخر ، وبالتالي لم يتمكن من الحضور اليوم.

موجة الكيبوب ​​تجتاح جميع أنحاء العالم .​​الأغاني، مع أداءتها الفريدة من نوعها ولحن أنيق الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وينتشر نفوذها ليس فقط في آسيا، ولكن أيضا في أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط. من بين العديد من الايدولز الذين يقودون نفوذ الكيبوب ​​، سوبر جونيور من شركة SM الترفيهية هم قواد نفوذ الكيبوب بعد أن ظهروا لأول مرة منذ 8 سنوات في عام 2005، قد القوا القبض على قلوب المشجعين في جميع أنحاء العالم من خلال أغانيهم والعروض التي يمكن اتباعها بسهولة من قبل أي شخص على الإطلاق، وكذلك صورتهم الودية للجميع . في اعتراف من هذه المساهمات، حصلت هذه الشركة على 'Daesang' الجائزة في 21 جوائز High1 موسيقى سيول "الذي نظمته Sports Seoul في يناير من هذا العام.

ذهبنا من أجل إحياء ذكرى تأسيس Sports Seoul 27 في 22 يونيو، بحثا عن "نجم مثل الكيبوب ​​"، وصلنا مسكن  سوبر جونيور.
 كيف هي بالضبط أوضاع معيشية للأيدولز الأكثر شعبية؟ مشجعي سوبر جونيور، وكذلك المشجعين في جميع أنحاء العالم الذين يحبون الكيبوب سوف يكونوا بالتأكيد متطلعين.
و لكشف فضول الجماهير، حققت Sports Seoul مؤخرا بزيارة مفاجئة إلى مسكن سوبر جونيور.

المسكن الذي كان يعيش فيه من قبل 23 شخصا، والآن هناك فقط 4
لم يكن من السهل الوصول إلى بداية البناء من مدخله. عند المدخل، كان الحراس يتحققون من كل سيارة تعبر وتفتيش لكل الداخلين والخارجين. والغرض من الزيارة، ويمكن فقط سمح لهم بالدخول بعد تلقي تأكيد من السكان.
 انه يعطي الشعور بأن هناك رقابة صارمة للسيطرة على المشجعين، أنه افضل حل حقاً .
 و الجدار الذي بجوار مسكن سوبر جونيور على الطابق  الحادي عشر مغطى بكتابات من الفانز الذين مروا هنا .. فهو كما لو أن تم طباعته كدليل على مشاعر المعجبين (حيث يشعرون انهم مروا من خلال مرحلة امنية مشددة حول المبنى وأتوا لمقابلة الاوباز .

أخيرا دخلنا مسكن سوبر جونيور! المسكن الذي لديه 4 غرف، غرفة المعيشة، الحمام وغيرها . يمتد حوالي 65 pyeong2 . أريكة ملونه تقف في غرفة المعيشة التي هي مدهشه و مثيرة للاعجاب . وجمع الاعضاء 8 - ليتوك، دونغهى، هيوك، شيندونغ، سونغمين، شيون، ريووك، وييسونغ. على الرغم من أن كيو هيون لم يكن قادرا على الانضمام بسبب مواعيد التصوير له، فتعجب أعضاء أن "منذ متى أجتمعنا مثل الان ..؟" لديهم الكثير من الجداول الفردية، فلذلك جمع الأعضاء بوقت واحد هو كمثل جمع النجوم من السماء . وكان انطباعنا الأول نحو المسكن أن "هذا هو المكان الذي يوجد فيه 10 من الرجال الذين يعيشون فيه، ولا سيما انه مساحة الجزء العلوي النجوم اللامعون سوبر جونيور ؛ انه ليس حقا بذلك الوسع".


- كيف هي ترتيبات المعيشة الخاصة بكم؟ كيف يمكنكم استخدام الغرف؟

ليتوك: آه، انها ليست هنا فقط، هناك مسكن آخر في الطابق العلوي. نحن نعيش في طابق علوي وسفلي. ايونهيوك ، ييسونغ، كيوهيون، وسونغمين يعيشون في الطابق السفلي  , في حين ل توك، ريووك، دونغهي، وكذلك هيتشول الذي يعمل حاليا في الجيش، يعيشون في الطابق العلوي. أيضا، شيون وشيندونغ، الذين يعيشون في منازلهم الخاصة في Apgujeong-dong وJamshil، لايبقيان في المسكن . الشركة لاتلزم الاعضاء بالبقاء في المسكن . إذا كنا نود أن نبقى في منازلنا أو في المساكن ، فإنها حريتنا.

بطريقة ما هناك تصور سابق بأن مساكن مجموعات الايدولز تكونفي الواقع بالقرب من Gangnam . في الحقيقه هناك الكثير من الايدولز الذين يعيشون في Gangnam . وعلى اية حال ، قالوا سوبر جونيور أنهم قرروا السكن في Gwangjin ، بينما هم قادرين في الحصول على مساحة اوسع بنفس السعر ، وهو قريب جدا بشكل جغرافي الى  Gwangjin ايضا .


- مسكنكم ليس واقع في Gangnam ؟
ايونهيوك : في البداية بدأت حياتي السكنية في شقة قريبة لـChungdam. الوحيد الذي عانى حياة المسكن لوقت طويل هو دونقهي مسقط رأسه هو موكبو
دونقهي : أعيش في المسكن لمدة 12 عاما حتى الآن. لقد بدأت حياتي السكنية في شقة صغيرة في Chungdam في عام 2001. كان حوالي 32-pyeong عريض ، ولكن 23 من منا عاشوا معا. كان هناك 23 واحد منا، لكننا لا نزال نعيش مع ان لدينا اساليب مختلفة . وكانت فصول الصيف الأكثر صعوبة. هناك جهاز تكييف هواء فقط واحد في غرفة المعيشة، والجميع يريد أن ينام هناك ... هاهاها.

- متى تحركتوا الى هذا المكان؟
ييسونغ: لقد عشت هنا لمدة 4 سنوات منذ انتقالنا هنا في عام 2009. في ذلك الوقت، كان هناك الكثير من الفانز الذين جاءوا بحثا عنا في الفيلا التي كنا نعيش فيها، لقد جلبت الكثير من الإزعاج لجيراننا. بعض الجيران حتى رشوا المياه على الفانز. لم يكن هناك شيء آخر يمكننا القيام به لذلك انتقلنا هنا. الأمن هنا هو جيد حقا. على الرغم من أننا نعيش هنا لمدة أربع سنوات أود المكوث أكثر هنا.
"استحمام شيندونغ في 11 ثانية" - " الشيف"  ريووك -  "مشغول في العمل او الحياة الخاصة " ايونهيوك"

ريووك (الثاني من اليسار) لديه الكثير من الاهتمام في الطبخ. وقال انه في كثير من الأحيان يوفر الطعام للأعضاء الجائعين . وجوه الأعضاء سعيدة عندما يرون الطعام .
المسكن الحياة أمر جيد لأنه (انت لا تشعر ) بالوحده
مع مجموعة من الرجال البالغين الذين يعيشون معا، سيكون هناك حتما الكثير من الاحداث المثيرة للاهتمام أليس كذلك؟
شيون : ليس لدينا عدد كافي من المناشف لتجفيف أنفسنا بعد أن نستحم . لجعل الامور أكثر إثارة للاهتمام، قررنا عقد مسابقات الاستحمام . صاحب أفضل سجل هو شيندونغ (الذي انتهى من الاستحمام) في غضون 11 ثانية.
شيندونغ: لو كنت ستسالني كيف يمكن الانتهاء من الاستحمام في غضون 11 ثانية؟ ان ذلك ممكن .
- أي عضو لديه العادة الأسوء في النوم؟
ليتوك: بالتاكيد  أنه شيندونغ. حقا هو يشخر بصوت عالي وكانت لديه أيضاً عادة خلع ملابسه أثناء النوم.حصلت مدبرة المنزل التي جاءت لتنظيف مسكننا على صدمة كبيرة حقا عندما ذهبت لتنظيف غرفة شيندونغ هاها.
 يقول "آه" ريووك، الذي يحب إطعام ألاعضاء آلاخرين، وتقديم البطيخ في فم سونغمين
-  من هو "شخصية الأم" للمجموعة ؟ على سبيل المثال، هو العضو الذي حقاً يهتم جيداً على الأعضاء الآخرين.
دونغهي : إنه ريووك. انه جيد في غسل الصحون وكلما رأى مكونات في الثلاجة، انه سيقول "أنا سوف اصنع لك كل شيء من الطعام". انه حقاً يقوم برعاية جيده لكل واحد منا، والطعام الذي قال انه سيصنعه لذيذ حقا انه  كذلك.
- من هو العضو الذي يسبب اكثر  ازدحاماً في المطارات في كلاً من العمل والحياة خارج العمل؟
واتفق الأعضاء بالإجماع على أن الشخص لاكثر ازدحاما في المطارات ايونهيوك .
ليتوك: "بيت ايونهيوك هو في Doksan-dong, Seoul ، وبالتالي يستطيع العودة إلى بيته في كثير من الأحيان. أيضا، ايونيوك هو مسيحي متدين، أنه أيضا يتوجه بجد  لحضور خدمات الكنيسة. و "كلما كان يعود للمنزل بقية أعضاء يسالؤه:" أين كنت؟ ". تلك هي الإجابات التي كان يعطيها لنا , لكننا لا نصدقه هاها.
اختار ايونهيوك نفسه بانه العضو مع الغرفة ألانظف.
ايونهيوك هو الاكثر شهره لكونه مشغول للغاية في الامور المتعلقة بالعمل والمسائل الخاصة بين الأعضاء،يقف امام طاولة التجميل ببهاء , طاوله تجميله افضل من طاولة تجميل امراة في متوسط العمر .
مختلف من ايونهيوك و دونقهي معاً مع ليتوك يفضلون البقاء معا في المسكن
من ناحية أخرى، دونغهي وليتوك مختلفون بالمقارنة لايونيوك. وقد تم اختيارهم على أنهم الأعضاء المتوحدون من المجموعة. هؤلاء الأعضاء الاثنين هم يبقون بالمسكن في معظم الوقت. فإنه يكون غريب إذا كنا لا نرى بعضنا البعض في المسكن . حتى لو كان فقط لفترة قصيرة جداً، فإننا ننادي بعضنا البعض حتى ونسأل: "أين أنت؟" و "ماذا تفعل؟". ضحك الاعضاء في حين قال ان العلاقة بينهما هي مشابهة لتلك الصديقة الذي تحتاج باستمرار لمعرفة مكان وجوده بالضبط (صديقها).

- ما هى فوائد واضرار العيش فى المسكن؟
 ليتوك : الجزء الاول الغير مناسب اننا لا نحصل على الخصوصية ...ولا اكون صادقا مثلا عندما نود ان نكون فى علاقة او الحصول على صديقة مثلا عندما تريد التحدث بالهاتف فى الغرفة...يأتى اليك احد ويقول " مع من تتحدث؟  ومن فوائد العيش فى المسكن :اننا لا نكون وحيدين وعنما تشعر بالتعب ونريد احد للتحدث معة الاعضاء جميعهم موجودين ...
دونغهي : انا اود العيش هكذا حتى اموت..هذا لاني احب العيش مع الاعضاء و على اي حال في المستقبل نحن سنتزوج وننشأء عائلتنا الخاصة لذلك نحن سنعيش كجيران بعد الزواج.


-ان العيش فى المسكن مريح لكم ولكن فى بعض الاوقات يجب انكم تفتقدون منازلكم؟ سونغمين : عندما لا نستطيع الوصول الى المنزل اثناء الاحتفالات (يقصد التجمعات العائلية) بسبب العمل . وايضا عندما نشاهد البرامج العائلية فى التلفزيون وعندما لا يكون هناك طعام فى المسكن..يشعرنا هذا بالحنين الى منزلنا...وبالاضافة الى الكراسي التى فى الطابق 12 نود ان نغيرها...

-هل هناك اي من الاعضاء يقول"اريد العيش منفصلا الان" او انه متعب من العيش فى المسكن؟  سألنا اذا كان هناك اعضاء تظهر عليهم علامات الرغبة فى مغادرة المسكن...هل هناك اعضاء فى المسكن يرديون مغادرة المسكن والعيش منفصلين؟؟؟

ليتوك : ليس هناك احد من الاعضاء يرد هذا..فى مسكننا لدينا مدبرة منزل تساعد في الطبخ والتنظيف. كل النفقات تدفع من قبل الشركة...نحن لا نصرف كثيرا فى عيشة المسكن..نحن معتادين على العيش مع بعضنا البعض ولا نعرف حقا ما العمل اذا كنا نعيش منفصيلين . انا كنت قلق جدا من ان يأخذ احد غرفتي عندما ادخل الجيش على اي حال باب غرفتى باب منزلق لذلك لا يقفل.هاهاهاها

- هل هناك متطلبات تريد ان تنفذها الشركة لكم؟؟؟
ليتوك: نعم طاولة الطعام والاريكة في الطابق 12 نريد تغيرهم اننا نستخدمهم منذ ان كنا متدربين..واصبح الامر مزعج الان ...ونريد كراسي لها ظهر فى طاولة الطعام لان  خصرنا يتأذى بدون دعم الظهر

سونغ مين : سيكون شئ رائع اذا كان لدينا تلفاز ذات شاشاة عرض كبيرة فى الطابق 11.
 ريووك :  في الطابق 12 جمعنا مالا معاً لشراء تلفاز 20 بوصة ولكن الان تغير الى 50 بوصة.

المصدر:Sports Seoul

No comments:

Post a Comment