20130324

المكسيــك تنتــظر Super Show 5 130323

الجماهير المكسيكيه لفرقة الذكور من كوريا الجنوبية الناجحة سوبر جونيور، أحتلوا الشبكات الاجتماعية للطلب من نجومهم أن تشمل المكسيك في جولتهم العالميه.
منذ يوم  أمس ظهرآ, الجماهير المكسيكيه لفرقة الشباب من كوريا الجنوبية في الأصل، سوبر جونيور، تسببت في ضجة كبيرة في الشبكة الاجتماعية [تويتر].
ومن أجل السماح لنجومهم بأن تعرف عن وجودهم، مع [الوهم والتأمل] بأنهم سوف يجعلون بلادهم تشمل في جولتهم العالميه المقبلة [ سوبر شو 5]، والذي سوف يتم  به تعزيز ألبومهم الأستوديو Sexy Free and Single.
Yesung, Kang-In, Shindong, Sungmin, Eunhyuk, Donghae, Siwon, Ryeowook و Kyuhyun فاجأوا المشجعين في جميع أنحاء العالم عندما أعلنوا عن جولتهم العالميه والتي سوف تشمل حفلاتهم في البرازيل والأرجنتين وتشيلي وبيرو.
وابتداءآ من هذا مارس المقبل 23 في مدينة سيول، حيث انهم المقرر تقديم عرضين متتاليين.
أيضا، أكدت الفرقه الأكثر شهرة في آسيا والبوب الأسيوي ,بالبرازيل باعتبارها واحدة من توقفهم على أبريل 21 ، وتليها حفلة موسيقية في عاصمة الأرجنتين، بعد يومين فقط من أدائهم في البرازيل.
وسوف تجعل الفرقه لها أداء في Movistar في العاصمة التشيلية، في 25 أبريل، وتذاكر هذا الحدث ذهبت للبيع منذ شهر مارس 17 ، ومن خلال مواقع مختلفة مثل Cinemark, Tiendas Ripley وPunto. 
في 27 أبريل، الفرقه الشبابيه سوف  تقرر عقد الأداء في نادي الفروسية في مدينة ليما، بيرو، حيث تم تنظيم هذا الحدث من قبل الشركة،عمل العرض ,والتي وتعود ملكيتها لرجل الأعمال  Miguel Angel Carillo، الذي تمكن من انشاء كشف لا يقل عن خمسة ألف تذكرة لهذا الحدث في الأيام السابقة ,واحد من أعضاء الفريق، تحت إطار شركة SM الترفيهيه، قال بأنهم سوف يضيفون بلد جديد لهذه الجولة المنتظرة بذلك، مما تسبب حماسة بين (ELF اسم كلوب الرسمي للفرقه) من المكسيك، الذين أبدوا ردة فعلهم الساحقة على التويتر عن طريق وضع الهاش تاق # SuperJuniorAndMexicoSS5 بين الموضوعات الوطنية للشبكة الاجتماعية لأكثر من 24 ساعة متواصلة حتى هذه اللحظة.

No comments:

Post a Comment