20130413

130412 ترجمة هتشول في راديو Sung Dong cafe


………………………………

هنيم: في الماضي, انا و لي تيوك نشعر بالتعب بعد الاداء . في ذلك الوقت دونغهي كان يقول ” هيونغ, ماذا تفعلون؟ افعلوها بسرعه!” , ولكن بعد حفله سيؤول هذه المرة ,جاء اليّ وقال انه يشعر

بذلك ايضا الان

…………………..

والدة هنيم بعثت رساله اليه:” اذا انت تستمر بالقول ” اين انت ذاهب يا ابي؟”, اليس على ولدك ان يحضر الطعام لاجلك في المقابل؟”

 هنيم: انا حقا لا استطيع ان اطبخ. ليس لدي اي رغبه بالطبخ . هناك اناس يعملون بجد في التدريب ولكن يبقون لا يجدون القيام بالامر جيدا.كذلك الطبخ بالنسبه اليّ . طبخت 10 مرات رامين , 9 منها كانت غير صالحه للاكل ( ياربي!! بصحيح يحتاج من يطبخله!)

………………………

هينيم: انا عليّ ان اخسر 3-5 كيلوات من وزني قبل العوده الى سوبر جونير. يجب عليّ ان اخذ جدول الحميه والتدريبات . بعد اغنيه ” سوري سوري” اكتسبت الكثير من الوزن . خسرت 9 كليوات خلال اسبوعين على نظام رجيم توفو

………………………

هنينم قال: ان سريره كبير ولكن هو فقط يحصل على جزء صغير منه لان هييبوم يأخذ مساحه كبير من السرير. عندما يكون متعب, يغلق الباب و لا يسمح لهييبوم الدخول الى الغرفه , لكن هييبوم يبدأ بالبكاء في الخارج , لهذا عليّه ان يفتح الباب و يسمح له بالدخول. ( ههههه , قطته مدللة!(

…………………………………

هينيم: في الماضي, انا قلت بالرغم انا ممتن لدعم المعجبين , لكن لا استطيع ان اكون مسؤول عن مستقبلهم. معجبي انخفضوا بالعدد بعد ذلك. ولكن الى الان, انا لست نادم  على قول ذلك. بالقارنه الى سماع المعجبين يقولون انهم رسبوا او فشلوا لانهم يطاردونني , انا افضل ان اسمع كيف هم يبلون جيدا بسببي .

……………………………………..

!!هنيم قال ان تايون قالت له بشأن “انستغرام” ( بصراحه ما عرفت  معنى الكلمه) . هو لم يستطيع تذكر الاسم , كان يواصل يقول : انستا…شئ ما” هههههههه

No comments:

Post a Comment