20130415

130412 ترجمة راديو Sungdong Cafe


     هيتشول يتكلم عن العلاقات التي يريدها بينه وبين الفانز       

عندما الفانز يلتقون بي في العلن,هم يستطيعون القول” اه!هذا الزائف كان لا يستطيع الحصول كل هذه الاشياء اذا نحن لم نشتري البوماتهم.. او لم نشاهد برامجهم التلفزيونيه . ذلك البيت و تلك السيارة التي يستعملها هي من اموالي” هم يستطيعون التفكير بذلك . لكن انا ايضا اكون سعيدا عندما اسمع اخبار جيده من الفانز, مثلا,” اوبا , لقد تزوجت”,” اوبا , لقد دخلت الجامعه”,” اوبا, لقد بدأت وظيفه جيده”

بصراحه ان من الصعب القول هذا نوع من هذه الاشياء لشخص مشهور لكن, اه, المحبه لي العمياء هي شئ سعيد لشخص المشهور . لكن انا ايضا قلق بشأن حياتهم الخاصه,اذا هم لا يؤدون واجبات الحياة المطلوبه وذلك لانهم يحبوني, ماذا سوف يحصل بعدها؟ انا قلق جدا

عند ظهوري الاول, لقد قلت الى الفانز ” شكرا لكم لحبكم لي كثيرا , لكن انا لا استطيع ان اتحمل مسؤوليه حياتكم” نصف من معجبيّ توقفوا عن حبي حيبنها. لكن انا لست نادم على قول هذا . وفيما بعد شخصا ما يقول” لقد دمرت حياتي من اجل اوبا”…”حسنا, لقد كنت اطارد اوبا. ولم استطع ان افعل اي شئ غير ذلك… لكن هذا شئ دمر حياتي” انا لا اريد ان اسمع مثل هذه التعليقات . انا حقا اريد ان اسمع شيئا مثل,” اوبا, بسببك انا دخلت شركه جيدة وانا عندي صديق”.. عندما اسمع شيئا كهذا , ابكي من السعاده . لان اشياء مثل القدر, العداله تجعلني ابكي, فانز الذين يعرفوني جيدا ايضا يعرفون الاشياء التي تبكيني. وانها الثقه بين الفانز والشخص المشهور. عندما احدى الفانز تتزوج , اتصل بأمي و الاعضاء ايضا لاخبرهم بذلك . انا كنت سعيدا جدا لشعور بهذه الثقه حينها

 

تويتر و انستاغرام

انا اخطط لفتح اكاونت جديد في التويتر وايضا موقعا جميل يدعى” انست-شيئا ما”. انا افكر بشأن استخدام ذلك شئ. بصراحه, لقد قررت عدم استخدام شبكات الاجتماعيه, لانكم تقولون 10 اشياء جيده, ولكن اذا قلت شئ سئ واحد فقط بالخطأ, سيصبح مشكله كبيرة في خدمات الشبكات الاجتماعيه , وانا اتجادل كثيرا. عدما تجندت, عليّ ان اعيش بتسامح مع اشياء كثيرة, هذا بسبب قراري لعدم استعمال الشبكات الاجتماعيه لكن لا يوجد طريقه اخر للتواصل مع الفانز, لهذا حقيقتا, انا اتكلم بشأن التواصل ولكن كنت فقط مثل” هل انا ابدو ظريف” او” ابدوا جميلا؟” و لم اقرا ابدا التعليقات, لقد كنت كذلك في التويتر ولكن موقع ” انست-شيئا ما” (هو يتكلم عن الموقع انستغرام ولكنه لا يتذكر اسمه ” يبدو جيدا . الكل يقول هذا, اهذا انا افكر في فتح حساب في انستغرام .

“بشأن سوبر شو 5:” ليس هناك اجابه محدده بعد ولكن نحن لا نزال نناقش الامر  

الحقيقه هي, هذه المرة, عليّ ان اتكلم مع الشركه و لكن مادام لي تيوك -شي سيسرح من الجيش قريبا . حينها استطيع الانضمام معه بالصيف المقبل صحيح؟ انا قلت مرات كثيره “هل يجب او لا يجب عليّ الانضمام الى الحفلات عند الخروج من الجيش” بما ان الاعضاء يؤدون الحفلات حاليا . اذا انا انضممت اليهم , هناك سيحدث الكثير من تغيرات بالاسلوب , بأي حال, لقد قلت “للهيونغ “( مع لي تيوك) عندما يكونون معا كصورة حلفه سيكون اجمل

لكن, الاعضاء (دونغ سينغ ) وحتى الشركه قالت من اجل ان تنضم الى الحفله , عليّ ان اتمرن و اتدرب لفترة من الزمن حتى استطيع الانضمام الى حفلات البلاد ما خلف البحار معهم مباشرتا بعد التسريح من الجيش . هناك بعض الكلام مثل ذلك

بصراحه, اذا لم يكن هناك اي حفلات , لن اكون قادرا على رؤيه الفانز لبلدان ما بعد البحار. ليس هناك اي اجابه محدده بعد ولكن نحن لا نزال نناقش الامر . من حسن الحظ, الاعظاء ( دونغ سينغ) يحبونني وايضا عليّ ان اخسر 4-5 كيلوغرامات من وزني في يونيو. حتى حين, عليّ ان اخفض كميه طعامي و اباشر التمارين.

دونغهي

. دونغهي لا يستطيع شرب الكحول وايضا لا يخرج في الليل  .انا دائما اقول له ” دونغهي يجب عليك ان تمرح مادام تستطيع ذلك. اذا اردت ان تمرح و تتمتع عندما تصبح كبيرا في العمر, ستكون مشكله كبيرا بالنسبه لك. امرح مادام انت شاب , بعدما تتزوج, يجب عليك ان تكون مخلص لزوجتك”

No comments:

Post a Comment