20130415

130414 ترجمة يسونغ في Mouse Rabbit



لقد اخبرنا يسونغ اننا لا نستطيع قراءه الكورية  , وسألنه ماهي النكهات الموجودة للعصير الطازج وهو كان مثلا .” ياا ” ونادا على  jongjin وعندها  jongjin  اسطع ترجمة فقط اثنين من النكهات , وقال هذه هي العصائر التي لدينا  , بعض المعجبين الكورين كانو يضحكون علينا لاننا لم نستطع التعليق على كلاهم , يسونغ كان يبدو تائهً  لذا قام يسونغ بتوبيخهم  وقال لهم  يجب ان لا يضحكو  كان صارمً ولطيفً لقد ضاحك المعجبين جميعاً عنجها قال يسونغ ” هااا ؟؟”  يسونغ ليطف جداً  في الواقع كان خطأً عندما جئنا الى المقهى انا وصديقاتي لقد ظننا ان القائمة بالانجليزية ولقد ارتحنا كثيراً ولم نهتم ,  وعندما وصلنا واكتشفنا انها بالكورية تجمعنا انا واصدقائي امام الكاشير لنستطيع الطلب  لذا عنما سألنا عن القائمة قام بتمرير الامر الى jongjin و jongjin استطاع فقط ترجمة شيئان  اعتقد انه لم يستطع ترجمة الباقي  لذا بقينا نتحدث مع يسونغ واخبرنا بالكورية  والمعجبين خلفنا ترجمو لنا , لهذا قال لهم واحد فقط يتحدث ..!!

 عندما جاء دوري قلت ليسونغ ان يأتي الى الفلبين  لقد اعتقد انني قلت له انني من الفلبين  لذا قد سأل ” جميعكم من الفلبين ؟”  لقد قلنا انا واصدقائي نعم !! لذا سكت قليلاً وكان يفكر  عندها قال “Manila?” وقلنا جميعا نعم  واخبرناه جميعاً اننا سنفتقده وهو ابتسم  ( لا اعتقد انه فهمنا ) 

معجبه سألت يسونغ هل سيأتي كثيراً بعد ان يتم تجنيده ..!!! ونظر يسونغ الى المعجبين في الخلف الذين يلتقطون الصور وقال ” كيف يأتون هنا  ويلتقطون الصور هكذا ؟؟”

No comments:

Post a Comment