20130417

130415 الجزء الثانى تـرجمـة مـا حـدث فيـ راديــو Sukira ..ريــووك,هنـري,دونغهـي

ريووك: آه هنـري شـي بجانبي الان, هنري شي رجاء ابقي هادئا, !!

ريووك: آه…ريبوت اونهيوك شي هنا …دونغهي شي هاهاها

بيجي: آه دونغهي هنا….اوه وسيم جدا,^^

هنري: بيجي شي انا هنا ايضا,رحبي بي!!!

دونغهي كان يدلك ذقت هنري وثم بدائو اللعب معا,كانو يدعون انهم يتقاتلون حتي انه كان بجانبهم [ادوات لعب]

ريووك: دعنا نسأل دونغهي عن حبه الاول,هنري اخبرنا الاسبوع الماضي

دونغهي: ريووك قل عن خاصتك؟؟

ريووك: لا نحن نسألك انت!!!

مستمعه :انا لا احتاج الي حب اول,ريووك ودونغهي هم حبي الاول^^

ريووك: هنري ايضا!!

هنري يشعر بالملل لذا اخذ جيتاره وعزف عليه,ريووك و دونغهي : هل تريد العزف قليلا,ريووك: انه يعزف علي البيانو ايضا ,دونغهي ايضا

هنري كان يفرك عيونه ,لذا دونغهي قام بعمل تدليك لرقبة هنري ….

بيجي: انا لم اكن اعرف من قبل ان دونغهي برئ جداََ,وشخص ايجابي نحو الحب

دونغهي: صحيح ,لهذا انا اتحدث بعيوني ~~

(لا يوجد رد فعل )

دونغهي :الجميع يجب ان يضحك~~

الجميع هاهاهاهاهاها

دونغهي: انتم يارفاق اذا لم تضحكو انا سأصبح الشخص غريب !!!

ريووك: الشخص الذى مثل الماكيني واحبه ,سوبرجونيور دونغهي شي ~~

ريووك: اونهيوك شي اذا كنت تستمع الي البث الان تعال الي yeouido(استديوهاتsukira) بسرعه انه ممتع جداََ

حب دونغهي الاول كان مع نونا اثناء دراستة في السنه الاولي من المدرسه الثانويه

دونغهي غني اغنيه للاعتراف بحبه وبعدها اجتمع مع النونا ,حتي انه اشتري خاتم^^

دونغهي كان في السنه الاولي من المدرسه الثانويه والنونا كانت في السنه الثالثه

عندما توفي والد دونغهي بالرغم من انهم لم يتواصلو مع بعض ,الا ان حب دونغهي لنونا اصبح يذهب الي الاسفل حتي اصبح تعبير للاحترام

دونغهي قال اثناء تسجيل اغينة so cold هري استمر في تصحيح كلماتي في الاغنيه

عندما فكر دونغهي في ان هنري كان يصحح طريقة نطقه كيف لا ان يصحح نطقي الكوري

بعد ان قراء دونغهي رساله كان علي وشك البكاء وريووك وهنري سخر منه

حتي ان هنري اخذ مناديل وحاول مسح دموع دونغهي

مستمعه: ثلاثتكم تبدون مثل العائله^^

ريووك: هنري الهادئ في الخلف,قل شئ

هنري: احبك^^

دونغهي: لقد كان وقت ممتع,انا سأتي مره اخري عندما نصدر ألبوم جديد

لان في وقت سابق ريووك ذكر شئ حول ان سيكون هناك اقسام تمثيل جديده في راديو sukira وقد يحضر شيون ,عندما سمع دونغهي هذا كان مثل اذن انا لن احضر,قبل انتهاء sukira دونغهي قال رجاء ضعوني في يوم مختلف مثل شيون

No comments:

Post a Comment