20130421

130419 ترجمة يسونغ في Mouse Rabbit



عندما كنت واقفه في الصف , كانت هناك فتاة واقفه امامي , طلبت من يسونغ الاشياء التي تريدها كانت كثيرة الحركه و تتكلم بصوت عالي. يسونغ كان غير فرح وكانت هناك نظرة عدم الصبر في ووجه . هذا اخذها وقت حتى تتفاعل مع يسونغ ليأخذ طلبها كان من المحير عندما كان يسونغ يلبي طلباتها. اخ يسونغ ووالدته جاءا ليساعدا يسونغ في استلام الطلبات بينما الفتاة بقيت تردد مع نفسها . انا لم استطع سماع مالذي كانت تقوله ولكن كلا يسونغ و الفتاة كانا منزعجين. واخيرا مع مساعده اللطيفه والصبورة والده يسونغ , الفتاة اكملت طلباتها بعد ذلك يسونغ حاول ان يقول لها شيئا … اعتقد كان يحاول ان يشرح شيئا كان يبدو جديا حينها. وبعدها تخيرا رحلت. اصابني التوتر ذلك لانه كان بمزاج سيئبعد ذلك اقتربت من يسونغ ببطئ وكان يتمتم بين نفسه بنفس الوقت كان يحدق لوالده والمكان التي غادرت منه تلك الفتاة وبعده نظر اليّ  بنظرة معناها ” هل تستطيعين ان تصدقين تلك الفتاة؟؟” و حتى هو رفع يديه وقشعر كتفيه ( حين ذلك نفخ خديه وكان يبدو لطيفا جدا ) انا و سونيا ( يبدو صديقتها الي كانت برفقتها) اومأمنا براسنا وهزينا راسنا مثل نحن تفهمنا الوضع وبعدها جاءت والده يسونغ وقالت ان نفس تلك الفتاة كان يفوح منه رائحه الكحول ونحن كنا منذهلين ويسونغ ابتسم الينا مرة اخرى فطلبت منه وحصلت على شكرا وغادرنا المكان

بعد العشاء , رجعنا مرة اخرى للمقهى طلبت مرة اخرى بأستعمال البطاقه التي تمنح لي شراء مشروب مجانا . لدي زوج يحب الرسم التصاميم على هذه الطوابع لذا نعم هي مرسوم عليها من الامام والخلف. دائما يسونغ يرسم عليها اشارة خطأ كبير ولكن مؤخرا بدأ يرسم اشكال مثل قلب غيوم نجوم والخ… واخيرا اكملت طلباتي و مررت له هديه صغيرة ويسونغ اعطاني البطاقه وقال هو لم يستطع الرسم الكثير بسبب التصاميم الجميله ^^ 

No comments:

Post a Comment