20130423

130422 تـرجمـة فيـديـو أونهـيوك,دونغهـي يتحـدثـون عـن ألالبـوم السينغـل اليـابـانـي الجـديـد

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=VE4nUaNnDDM


اونهيوك: مرحبا جميعا,نحن سوبرجونيور ,مرحبا انا اونهيوك

دونغهي: انا دونغهي

اونهيوك: نشاطات اونهيوك و دونغهي اليابانية تأكدت مرة ثانية 

 

دونغهي: انت يجب الا تقول “ثانية”

اونهيوك: اوه…انا لم يكن يجب ان اقول “ثانية”

دونغهي: صحيح, انه متأخر قليلا~~

اونهيوك : ذلك صحيح

دونغهي : نعم,هذا ما كان يتوقعة الجميع منذ وقت طويل

اونهيوك: سينغل دونغهي و اونهيوك الجديد اخيراََ تـاكد

دونغهي : ان التاريخ ,علي حد علمي , 19 يونيو

اونهيوك: هذا صحيح ,في 19 يونيو سوبرجونيور اونهيوك,دونغهي الالبوم السينغل الجديد 『I WANNA DANCE』 سيصدر!!! اعددنا اغنية عظيمة ,سينغل عظيم لك,لذا رجاء تتطلع اليه,هذا السينغل الجديد فيه العديد من الاغاني الرائعة

دونغهي: هناك فقط اغنيتين ~~!!

اونهيوك: انا اعني هذه الاغنيتين رائعتين ..اولا :عنوان الاغنية 『I WANNA DANCE』 , هذه الاغنية ممتعة جدا يمكن ان تجعلك سعيد ,و من الذي اعد الاغنية الثانية؟؟؟

دونغهي : العضو خاصتنا,هذا الوقت انا تركت الدور له,هنري!!!

اونهيوك: Love That I need ,هنري شي اعدها وبمشاركتة

دونغهي : اوه…نطقك للأنجليزية قد يكون صعب للجميع , ان يفهمة …[يقصد ان نطق اونهيوك لأسم الاغنية بالانجليزي ممكن ان يكون لم يصل للبعض]

اونهيوك : Love That I need !!!! علي اي حال الاغنيتين في الالبوم السينغل ,الجميع رجاء احبو هذه الاغنيتين كثيراََ,واود ايضاََ توقعاتكم لسوبرجونيور دونغهي و اونهيوك للألبوم السينغل الجديد كثيراََ (شكراََ)

No comments:

Post a Comment