20130426

130426 ترجمة هشتول في راديو Sungdong Cafe


هتشول : انا اعيش مع ريووك كانغ ان  و دونغهي  , ونحن ثلاثة  وكل شخص لديه تصرفاته الخاصة ,  مثلاً كانغ ان يحب ان يغضب الشخص من خلال الطعام ( ان يجعله مالح او حار ) عندما اقول له انا جائع جائع , يقوم بصنع الرامين ويجعله مالح  , ريووك لا يطبخ الرامين لي ,  عندما اقول انا جائع لريووك , يقول لي ان الرامين ليس صحي , وليس مفيد  , ويصنع لي الرز بدلاً منه ويصنع لي الاطباق الجانبيه ايضاً مثل السمك، والقرنبيط، والخضار،   يجعلها مثل طاولة الملك  , دونغهي  عندما اعود الى المنزل متأخرً في اليل  بعد ان اشرب ( يقصد الخمر )  انه يصنع لي حساءً جيداً  , انه ليس جيداً في الطبخ ولكن يصنع الحساء جيداً .~

في الايام الاخيرة شعرت بهذا …  كنت افكر في ان انتقل لاعيش لوحدي ,  ولكن الان  بينما انا وحيد والاعضاء في امريكيا الجونبيه  اشعر بالوحدة  في العادة العب العاب الفيديو , حتى يتصل بي الاعضاء للاكل  عندها سأذهب للاكل ثم سوف اعود للعب  , من دون الاعضاء انا فقط سوف العب العاب الفيديو  , ولكنه شعور مختلف جداً انا اشعر بالوحدة .~

عندما كنت في المدرسة  عندما يحين موعد تسليم  تقارير المدرسة كنا نتسابق انا وامي , من سوف يستلم البريد اولاً  , وانا اقوم بإرباكها   واقول مثلاً ( اووه المدرسة لم ترسل اي تقرير ) او اقول ( اعتقد انها ضاعت في مكتب البريد )  من اجل ان اخبئ بطاقة التقرير الخاصة بي , امي كانت تعرف انها كذبة <<<< يعني يكذب عشان امو ماتشوف التقرير هههههههه  

معجبه : الا تحب الاطباق التي يصنعها لك ريووك , لقد كنت سعيداً وانت تتحدث عن اطباق كانغ ان ودونغهي , ولكن بدوت حزين وانت تتحدث عن طعام ريووك .؟!

هتشول : كما قلت ريووك مثل والدتي ,  انه يطعمني السمك واشياء اخرى , كانغ ان  مثل صاحب المطعم  انه يصنع الطعام على حسب ذوقي , او كما احب , لكن ريو ووك يعطيني الخضار والأشياء الخضراء. انا اشعر بالامتنان لرعايته صحتي , ولكن لاشياء الخضراء ليست لذيذة .~ لا اعتقد انه قد اعد شيءً من قبل مثل لحم الخنزير , كانغ ان يصنع لنا في اغلب الاوقات الرامين , والبيض المقلي ولحم الخنزير مربع، الخ ريو ووك عادة ما يجعل الأشياء مثل البط والسمك، الفاصوليا، الخ … دونغهاى هو مثل .. اذا قلت له: “يا دونغهاى، اصنع شيئا للأكل.” سوف يقول دونغهاى “حسنا!” ثم  ينادي  مدير. ثم يأتي مدير  ويقوم بإعداد الطعام لنا 

لقد تحدث الاعضاء مرة عن .( من هو العضو الذي تريد الزواج منه .؟)  بالنسبة للرجل الذي لا تريد ان تواعده اذا كنت فتاة , فلقد كان انا .~  اسلوبي في المواعدة هو مضحك ,  اما بالنسبة للزواج , فأعتقد ان دونغهي سوف يكون الافضل  , شيون من الممكن ان يكون الافضل ايضاً , ولكن اعتقد ان دونغهي مناسب اكثر .~

 بعد ان حصلت على جراحة اللليزر ( لتحسين نظري )  اشعر وكأن عيناي تم طعنها بالقلم الرصاص لمدة 3 ايام  فقط الذين حصلو على عمليه الليزر سوف يشعرون بما اقول  , لقد قمت باللعن كثيراً لم اعرف انني استطيع فعل  هذا , ولكني كنت بخير بعد 3 ايام 

معجبة : عندما اعضاء SJM  يذهبون تكون انت وليتوك وحيدين في المسكن صحيح .؟  , كيف هو طبخه .!؟

هتشول : توكي في الواقع جيد في الطبخ  انه ليس من نوع الاشخاص لذي يهتم بوجبتك جيداً ولكن بما انني لا استطيع الطبخ ,  فإنه يصنع الطعام من اجلي  مثل البيض والارز واشياء مثل هذه

لقد كنت اعتقد ان توكي  سوف يكون مثل الثقب في المجموعه ,   وليس قائد , ولكنه  كان جيداً حقاً في قيادة المجموعه  وهو عكسي , الذي احب الخروج والاختلاط  بعدم التفكير كثيراً بشأن صورتي  انه حذر جداً بشان صورته  لذا انه يفضل البقاء في المنزل 

 هناك اوقات عندما تشاهد برامج الطبخ تشعر بالجوع ,  انا اشعر هكذا الان , لقد سمعت انهم يبعون الجاجميونغ بالخارج ( المعكرونه السوداء ) احب الجاجميونغ ولكن امي لاتحبه 

ريووك لا يبطخ الرامين جيداً 

لقد ارسلت لي امي رسالة  وتقول انها تحب شعري الان  لانه تستطيع رؤية عيني الان  كبار السن يحبون ان تكون اعيننا ظاهره  ولكني اكره تصفيفات الشعر التي تجعل عيناي ظاهره ..

No comments:

Post a Comment