20130402

فان اكاونت - يسونغ في Mouse Rabbit



"المرة الاولى طلبنا من ييسونغ , اشتريت تمبلر[كوب كبير] , و قلت انني اردته , وييسونغ بدون ان ينظر الى الوراء اشار من فوق كتفه للخلف بدون الالتفات وقال "الاخضر او البني" وكان يشير الى الاختيارات الصحيحة على الرف وانا كنت مثل "آه انه محترف" , وسألته "اى لون تفضله انت ؟؟ وهو اشار لي وقال"انت" وانا كنت مثل o.0 hm ماذا , وهو اشار الى نفسه "انا" , وانا قلت نعم انت اختار, ما هو اللون الذي تفضله ؟؟ وهو قال بشكل رائع "احب البني" وهو اشار الى التبملر البني من فوق كتفه بدون النظر الة الوراء مرة اخرى , كنت اتمنى ان يختار الاخضر , الاخضر لوني المفضل , علي اي حال لقد اشتريت الاخضر بالفعل لذا مع البني جيد ايضا , وحان وقت الدفع حيث كل شئ وقع"

"انا كنت في فوضه كاملة , اردت ان اعطية الحساب مضبوط وكنت امسك فواتيري و والعملات المعدنية كان لدي كل هذة الفضلات الغيرمفيدة  في يدي و جونغجين اعطاني التمبلر ايضا<<وانا اعطيته 10,000 وهو قال 5,000 <<لانة كان يمكنه رؤية ما في محفظتي من مال واشياء اخري , واعطتية الـ5000 الفاتورة وهو قال 20,000 وانا كنت احاول التقاط النقود واعطيه اياه وهو قال 500 , وانا كنت اعد العملات المعدنية بيد واحدة , وكل شيء كان محرج , بعد ان اعطيته 500 هو قال حسنا , شكرا لك , وابتسم لي وتصافحنا ..... heh .___.

"وبعد عدة دقائق قررت طلب قطعة من الكيك لاني كنت جائعة وهذا اول شيء فكرت به وانا اقول طلبي "اوبا , انا جائعة" وهو ضحك  قال "كلي" لذا طلبت الكيكه وبينما هو يعمل على الة النقد اخبرته بشكل عشوائي انني يجب ان اعود الى البيت في نهاية الاسبوع , وانا سأفتقدك , وهو سألني من اين انا ؟؟ وقلت من ماليزيا , هو لم يستطيع سماعة في المرة الاولي لذا كررته مرة اخرى وهو كان مثل "آه ه ه" ماليزيا,وبينما كنت ادفع له النقود فجأة قال لي "“Apa khabar!”" هل كنت تفكرو لو للحظة ما سيقوله ييسونغ , انا كنت مثل "نعم “Apa khabar!”"وقلت له اني سأفتقده مرة اخرى , وهو كان مثل "جيد" وهو قال انه يريد الذهاب الى ماليزيا مرة اخرى ^^ وانا قلت "حقا" وهو قال نعم وهو يبتسم وانا كنت مثل "احضر احضر احضر , وتصافحنا مرة اخرى الى اللقاء  ييسونغ ,^^♥♥♥♥♥♥♥♥♥

No comments:

Post a Comment