20130504

130503 ترجمة هتشول في راديو Sungdong Cafe on


هينيم : أنا أرتدي القبعة والجو حار هنا جدا , رأسي يتعرق 

 

هينيم : كنت أشرب مع لي سيونغ هوان ومع بعض الاشخاص . ثم أتى أحد الهيونغ الصحفيين الذين أعرفهم .  سألني متى سأتفرغ من الجيش , وماذا سيحصل لسوبر جونيور 

قلت ” بالطبع ! علي ان افعلها ”  

ذهبت على الأنترنت ورأيت تقرير عودتي ولكنني لم أتلقى أي مقابلة  , لذا اتصلت بالصحفي الذي كتب ذلك , وسألته كيف قام بكتابته , ولكني شركتي قالت أن توقيت هذا التقرير جيد  وردة فعل المعجبين كانت جيدة . 

 

هينيم : الرقص من الجزء العلوي من جسدي جيد جدا , يمككني الرقص جيدا اثناء جلوسي , ولكن عندما اضطر الى الرقص بكامل جسدي يصبح صعبا . 

 

هينيم : كما رأيتم جميعا صور أعضاءنا وهم يتنكرون بشخصيات avengers في المطار , لقد قمت بعمل ليدي غاغا قبل 3 سنوات , لذا انا افكر ماذا علي أن أفعل هذا المره أفضل من ليدي غاغا عندما أكون على المسرح . 

كانغ واعضاء آخرون أيضا عبروا مرحلة اللباس على المسرح . 

 

سؤال : أوباا .. اذا قمت بعمل برنامج wgm هل تعجبك الزوجات الأصغر أم الأكبر ؟ 

هينيم : أنا لا أهتم بالعمر , اذا كنت معجب , أيا كان العمر فلا بأس . 

 

أحدهم ترك رسال تقول ” ماذا تفعل مع أخ أصغر كل ما يفعله هو اللعب بالالعاب طول اليوم فقط ؟ 

هينيم : هل هذه الرسالة من أختي ؟ ككك 

 

سجلت أسم أختي في هاتفي My Noona وفي صندوق الدردشة كلها رسائلنا هي  دعوة للعب xD 

 

هينيم : شيون أقترح علي أن اقوم بدور المرأ القطة من أجل حفلنا 

أووه ! وأيضا قال علي أن أكون كـ حورية بحر . 

 

هينيم : انا شخص من النوع الصريح , اذا كان علي الخروج مع بعض الأصدقاء وفجأه شعرت بعدم الرغبة في ذلك , فأنا لن أقوم باختلاق الأعذار 

سأقول فقط ” انا متعب لا أريد الخروج اليوم .”  ” أنا منزج لأ أريد الخروج “ 

سأقول السبب الحقيقي . أعتقد أن هذا افضل 

 

سؤال : هل ستقوم بعمل حساب في انستقرام ؟ 

هينيم : انه ليس وقت جيد لي لأقوم بعمله الآن , من الأفضل لي أن أفعله عندما أتفرغ من الجيش .

No comments:

Post a Comment