20130508

130508 ترجمة رسالة جونغجين الى يسونغ


رساله  جونغجين الى يسونغ

هيونغ, لقد رأيت صورتك جيدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد مغادرتك, امي كان حزينه بشأن ذلك, اكثر من حزنها  بعد مغادرتي….

لقد كنت قادرا على رؤيتها للمرة الاولى بعد مضي 100 يوم هههههههههههههه

لكن انا انظر الى صورتك الان و اضحك عليها هههههههههههههههههههههههههههههه

ان من الفائده العيش هناك صحيح؟ اعتقد انك تعمل افضل مما توقعت لذا انه من الرائع رؤية ذلك.

اجتماعتنا الجميلة  لا تزال منعقده, و سوغجون-يي هيونغ يتصل بي كل يوم

انهو في حاله جيده وفي بعض الوقت انا سأذهب الى جزيرة جيجو فيما بعد مع مينجوو هيهي

انا مرتاحلانه ليس هناك اي رسائل مرسله اليك  قبلي؟

انا اول شخص صحيح؟

انا سأذهب الى واي ستايل و موبيت بشكل متكرر لذا لا تقلق 

وامي تريد ان تقول لك شيئا ايضا

” ابني, انا جيدة  الان و انت تعمل بجد. ارتحت عندما رأيت صورتك وانت مبتسم”

اعمل بجد, و انا سأراسلك  مرة اخرى قريبا ههههه

 هناك صحيح؟هههههههههههههههههههه”Bidet”ملاحظه\لا يوجد

اليوم, اللاعب جوو شين سوو سجل هدفين و اخر هدف اصبح كاسر التعادل لهذا اصبح نجم 

   لعبوا جيدا لهذا لقد ربحوا . NBA, YORK’S CARMELO ANTHONYوايضا بالنسبه ل 

 سجل 26 نقطه , 10 متتابعات , 9تمريرات لهذا لقد فازواMemphis’mike conley 

 اعادوا النتيجه بالاهداف الى صفر . الان 1:1 كلNew york and Memphis لذا  

“ما شاء الله جونغجين مقدم رياضي جيد ^^”

من 08(2008)ضابط كيم جونغجين الى 13 (2013) رقم 149 الجندي المتدرب كيم جونغ وون

————————————————————————————–

الرساله من صديق لجيونغ وون

هيونغ ههههه انا سانغ هيو هههههه

انا في المرتبه الثانيه (من ناحيه ارسال الرساله) هيهيهيهيهيهي. اه… هييونغ… لقد غادرت قبل ان تدخل… لم افعل جيدا …. سافعل جيدا في المرة المقبله هيهي

عندما قلت اني راحل مبكرا, ذهبت بواسطه الحافله وفي وسط الطريق,سيارة المدير هيونغ الحقت بي لذا ركبت في سيارته…. (لماذا رحلت مبكرا؟؟….)

لقد تكلمت مع جيونغجين في الهاتف قبل قليل.

البارحه في الليل, لقد ظهرت في حلمي . في الحلم, لم تكن في المنزل لذا جونغجين وانا كنا نستمتع في اللعب. و في ساعه 11 مساءا, انت طرقت الباب ههههههههه . لذل ذهبنا لفتح الباب لرؤيه من الطارق وكان انت ههههه انت اتيت الى المنزل ههههههه (وكان وجههك مدبوغ كليا) لذا جونغجين و انا سألناك ” هيونغ, كيف اتيت الى المنزل؟ هل شيئا ما حدث؟” انت تجاهلتنا ههههه و دخلت الى غرفتك, وحزمت كل شئ ههههه وبعدها امك , ابيك , جونغجيين و انا كنا مثل ” ما الذي يحدث؟” فجأه ههههه انت قلت ” اه.. اللعنه , هذا امر****** . سأصبح جندي حقيقي. انا استقيل من كوني مغني ” وغادرت المنزل هههههههههههههههههههههههه حلم غبي هههههه

انها بالفعل 3 ايام مضت منذ تجنيدك ههههه انا سأذهب في 1\6. انا اتسأل ماذا يحدث هناك هيهيهيهي

لقد ارتحت عندما رأيت ان الاخرون يبدون لطفاء. هههه سونغجوون هيونغ, سوونغ غيو هيونغ, سونغ ووك هيونغ, جوون هيي هيونغ كلهم يريدون رؤيتك هيهيهيههي. في حين انت غادرت, شئ مضحك حدث لنا .. هيهيهيه نحن نتباره في موبيت هيهيهيهي. مباراه مع قصص حياتنا في الجيش هيهيههي. هيونغ, ابقى بصحه جيدا و نراك عندما تعود. هيهيهيهي

ملاحظه\هيونغ, تكمله من اللاعب جوو شين سوو اخبار التسجيل,, فيرغيوسون اعلن تقاعده. بعد هذا الموسم, هو سيتقاعد.

مووريهون مرشح بدلا عنه , وايضا هناك اشاعه ان مويس ايضا مرشح

هههههه هيونغ . فاايتنغ.. تناول حساءرز الفاصوليا جيدا هيهيهيهيهي. انا سأتناول لحم الليله ^^^^^ فايتنغ!!!!

انا اعلم بانك ستبلي حسنا!! لانك موثوق بك هيهيهي. انا واثق بأن الاخرون سيستمعون اليك جيدا أراك عندما تسرح ^^ هيهيهي

من 08(2008) الضابط بارك سانغ هيوو الى 13(2013) رقم 149 الجندي المتدرب كيم جونغ وون

يبدو ان يسونغ بيشجع ماشيستر يونايتد ^^ 

No comments:

Post a Comment