20130520

130519 ترجمه فيديو كيوهيون في KBS Entertainment Weekly

سؤال : من لديه افضل جسم ؟ كيوهيون اختار نفسه كك . ثم قال بأنه يقوم بـ الكثير من تمارين الجسم السفليه
سولي و يونا ” هذه الملابس تناسبك ! كي كي كي “ كيوهيون “لا تضحكن ~ انه بسبب انا لدي ألالاف من الوجوه (يقصد انه لديه وجه وسيم )” 
المقدم : انا سمعت انك الان مقدم في Mamma Mia ! مبروك … كيوهيون : مينهو اخبرني ” هيونغ , انا اعددت المقعد جيدا لك , انا أمل ان تأخذه و تقوم بعمل جيد “ 
المقدم : دونسينغ سولي الكيوت اصبح موضوع ساخن مؤخرا .. سولي : نعم عمره 3 سنوات.. كيوهيون : انت لديك اخ صغير ؟ 
المقدم : كنت اعتقد انكما الاثنان اصدقاء مقربين ؟ .. سولي : نحن ليس لدينا الوقت الكافي لنتحدث كي كي .. المقدم : التقطوا سيلكا معا لـ تصبحوا مقربين 
(بعد ان التقطوا سيلكا معا ) كيوهيون : اه استطيع الشعور بـ نسبة العرض ترتفع كي كي كي 
كيوهيون : (يتحدث عن SA ) .. المقدم : من الاكثر شعبية ؟ .. كيوهيون : انا اعتقد انهم يحبون الفتيان الذين يحتاجون لعناية ... المقدم : كي كي اذا من هو ؟ … كيوهيون : انا كي كي

No comments:

Post a Comment