20130524

130523 سوبر جونير يحصلون على اسم ” اكبر فرقة فتيان في العالم



سوبر جونير  حصلت على  اكبر فرقه اولاد فى العالم” بامتلاكهم اكثر عدد من الاعضاء من كل الفرق الاولاد في الموسيقى حول العالم كله . والعنوان الاخر اللذى حصلت عليه بانجاز ساحق من قبل الالف كاكبر فاندوم في كل الكي بوب فاندوم.

فرقه الاولاد الاكبر حصلوا عليها عندما كان عددهم 13 عضو , التي تتضمن القائد لي تيوك. شيون . هيوك . دونغهي .يسونغ. ريووك. شندونغ .سونغ مين. هيتشول .كانغ ان . كيبوم. كيوهيون و هانغ كيونغ في ايام البوم “سوري سوري”

بعدها, زومي و هنري انضموا الى سوبر جونير ام , الذي اعطى سوبر جونير عدد 15 عضو كمجموع كلي. مع ذلك, عدد  سوبر جونير بدأ بالتناقص بسبب الظروف التي لا مفر منها مثلا , التجنيد , دخول تجربه التمثيل وايضا اسباب شخصيه داخليه .

هانغ كيونغ  خرج من سوبر جونير بسبب  بعض الامور الشخصيه مع الشركه . كيبوم ذهب بحماس الى مهنه التمثيل . فوق ذلك, بقيه الاعضاء الكوريين , من ضمنهم سوبر جونير, لم يستطيعوا الفرار من التجنيد الالزامي لخدمه وطنهم . الاعضاء اخذوا ادوارهم في الخدمه العسكريه بوفاء .  بعد عوده كانغ ان , لى يتوك ذهب من اجل التجنيد , وكذلك يسونغ, لقد انضم مؤخرا لخدمات الجيش . بالتناوب , هيتشول سيكمل خدمته العسكريه و ايضا كمتوقع سينضم الى سوبر جونير في اغسطس. وللاسف شيون ايضا في بعض الاحيان لا ينضم الى بعض الاداءات  مع الاعضاء بسبب انشغاله  بمهنه التمثيل.

بشكل واضح, بلاء التجنيد تركت كل معجبين الكي بوب في يأس . غياب الاعضاء خلال الخدمات العسكريه يؤلم قلوب الكثير من المعجبين في العالم . الصبر هو الحل الوحيد لتحمل  الوضع و ليس هناك داعي للشرح, لان المعجبين هم الاكثر علما في هذا الموضوع.

بالرغم ان سوبر جونير ربما سيفشلون في المحافظه على هذا الموقع كأكبر فرقه في العالم بسبب النقص فى أعدادهم في المستقبل, الألف لن يتخلى عن سوبر جونير مطلقا . و بالمثل, سوبر جونير سيكافئ  الألف دائما لحبهم العظيم و دعمهم المتواصل لهم الذي يعطيهم  جوده الاداءات  الرائعه و الافضل من سوبر جونير



هذا الخبر من ترجمتى يرجى نقل اسم المصدر

1 comment:

  1. اللي كتب المقال ده دخل امو ايه ؟ حد من الالف كان اشتكالو؟ قال يفقدو مركزهم ، يا رب تفقد عقلك يا بن التيت

    ReplyDelete