20130518

[ مقابله Billboard ] شيون من سوبر جونيور يتكلم عن الجولة العالمية و الموضه خلال زيارة مدينة نيويورك


Billboard  تلتقي بالكوري الأكثر متابعتاً على تويتر قبل أن يظهر على البساط الأحمر في the Met Gala 

مع مادونا وبيونسه, ساي والكثير, قابلوا سيون من سوبر جونيور



بينما كان ساي عنوان الصحف الأسبوع الماضي  لإلتقاطه صوره مع كريس مارتن الذي أجتمع معه في حفل,Gwenyth Paltrow و " أخيراً تكلمنا مع بيونسه عن " سينغل ليديز " كان هنا نجم كيبوب آخر في متناول اليد. النجم الذي يمتلك متابعين أكثر من ساي, بالرغم من أنه لم يقدم أي نشاطات خارج آسيا.

شيون تشوي نجم كوري له شعبيه كبيره كمغني في سوبر جونيور, وممثل, وعارض أزياء, والكوري الأكثر متابعتاً على تويتر, أكثر من المغني ساي بسبعة آلاف متابع, في كلماتٍ مختصره: شيون قضيه كبيره.

 سوبر جونيور ليست فقط فرقه مشهوره محلياً في كوريا الجنوبيه, لديهم "Mr. Simple" التي تعتبر من الفديوات من نوع الكيبوب الكثيرة المشاهده ( بـ 62.6 مليون مشاهده), " بونامانا" (48.3 مليون مشاهده) وسوري سوري بـ(44.3 مليون مشاهده). وهي تبدأ بالترويج في كل العالم وفي لغات وأعمار مختلفه في عدة اجزاء من آسيا كمثال سوبر جونيور-أم التي تم إنشائها للبوب الصيني لوضعه في الإعتبار. وتقوم الفرقه حالياً بجولة سوبر شو 5 التي بالفعل ضربت آسيا وأمريكا الجنوبيه.




شيون قد أستخدم مكانته للإنتقال في التمثيل ( قد ظهر كوريا, الصين, والبرامج والمسلسلات الدراميه التلفزيوينه التايوانيه, وتعاون بأفلام بين كوريا, الصين, واليابان, وكعارض (يعرض لبضائع كسيارات لأودي في كوريا, وتايوان والفلبين) ليصبح نجماً مشهوراً معترفاً به في آسيا كلها.

Billboard قد تقابلت مع سيون في غرفته في فندق Mandarin Oriental, وقد وجدنا بعض المعجبين موجودين بالقرب من سكنه, يبدو أنه من الصعب العيش في غرفة سيون, باستثناء بعض علب مياه فوجي, كل شيء يبدو مأخوذاً بشكل كبير, حقيبه معدنيه ( وكلمة Fragile ملصوقتاً عليها). لقد أختتم للتو جولة سوبر جونيور5 في أمريكا الآتينيه قبل تسعة أيام. وهو كان يعيش على متن الطائره القادمه لآسيا في تلك الليله, ولكن مازال مسروراً, متحمس وأيضاً ,اكثر من مستعد لمحادثته بالإنجليزيه عن عنواين للـBillboard

" لا أستطيع التصديق,"  شيون قال بأنه حظر the Gala. " السنه الماضيه, حظرت the Gala في LACMA. رأيت توم هانكس وجاك نيكولاس. شعرت وكأنني أشاهد فلماً. أنا فقط لا استطيع تصديق ذلك. أنا حقاً فخور ومتشرف"


بالرغم من أن موضوع الليله من PUNK هو: الفوضى في تصميم الأزياء, " شيون أختار مظهراً مكون من بدله كلاسيكيه وربطة عنق, ولكن سوبر جونيور ستار أخبرتنا بأنه مهما قام بلبس شيئين يبدو جذاباً: الثقه والتعبير عن الذات. " أهم جزئيين في الأزياء بالنسبة لي هي الثقه والتعبير عن نفسي, " النجم الذي ذكر بأنه يحب أن يلبس الملابس الغير رسميه والجلود. " لو كنت أمتلك هؤلاء الأشياء في كل شيء ألبسه, إذاً ساصبح مرتاحاً أكثر. الموضه هي الراحه بالنسبة لي. إذا كنت مرتاحاً في كل شيء ألبسه, إذا سأستطيع أن أقدم الأفضل. "

معجبين سوبر جونيور والذي يعرفون بالـELF  قد يجدون بأن لبسه في مهرجان Gala مشابه للبس فرقته في فديو كليب "SPY.". مع ثمان سنوات من الإختلاف في الأزياء بدأً من Dancing Out إلى الشكل الأسود الكامل فيAcha, يبدو بأن الشكل المفضل لسيون هو في الصوره الإعلانيه لجولة سوبر جونيور 5

." الشكل كان يبدو بسيطاً ونظيفاً. يشعرك وكأنك رجل نبيل," كمثال. " في الحقيقه, أردت أن أستخدم ذلك لفكرة الألبوم القادم, ولكن نحن بالفعل أستخدمنا ذلك! أتمنى بأن نتمكن من إرتداء الجلود, كإسوارتي!" قالها مازحاً مع ضحكه.



شيون يملك الكثير ليفتخر بجولة سوبر جونيور 5, الفرقه الصبيانية الكوريه الرائعه أخذوا أدائاتهم الرئيسيه وتوقفوا في آسيا وأمريكا الجنوبيه—يبدو أن زيارة القاره الأخيره قد ظهرت تعبيراً قد تمسك حقاً في شيون. " أمريكا الجنوبيه كانت رائعه, قويه حقاً," لقد قال. " لم نتخيل بأنهم يحبون الكيبوب هناك ولكنهم يحبونهم! المعجبين دائماً ما يصنعون لحظات رائعه من أجلنا. علي فقط أن أقول كم أنا ممتن لذلك."


شيون يأمل أن يأخذ جولة سوبر جونيور 5 إلى بلدان عدة. في حين لم يتم الإعلان عن المزيد من التواريخ, شركة أس أم للترفيه تخطط لضم سوبر جونيور 5 للكثير من البلدان المختلفه.
كما أن القاعده الجماهيره الخاص به تنتظر وتتسال إذا كانوا سيشاهدون شيون في بلدانهم. هو يريد أن يرهم المزيد من مهارات تمثيله, المغني-الممثل ذكر بأنه بدأ بالنظر إلى نصوص الأفلام في آسيا ولديه نظره للأفلام الأمريكيه ايضاً. وقد أضاف " أريد أن أقول مرحباً لكل معجبيني في كل أنحاء العالم من خلال الأفلام المتنوعه ومن خلال شاشات العرض" وفي قرار أن يمثل في المسلسلات الكوريه القديمه.
" فقط أردت أن أقول, شكراً دائماص." سيون أراد أن يتأكد من ذكر شيء قبل أن يذهب للبساط الأحمر وهو " الآن, نحن لسنا سوبر جونيور وأنا الذين يغنون ويمثلون للمعجبين, نحن عائله, أنا أقدر كل اللحظات الجيده وأقدر تعليمكم لنا معنى الحب الحقيقي." 
ترجمة فريق : SiwonArab
Cr:Siwon Arab- Twitter


Super Junior's Siwon Talks World Tour 

  ↓↓↓↓& Fashion During NYC Visit: 

  ↓↓ Exclusive an English 


No comments:

Post a Comment