20130509

انهيوك في TLJ Posted فان كام

 هيوك:كان يتحدث بالكوريه

انا: مرحبا ( بالانجليزيه)

هيوك:اوه مرحبا 

انا: اليوم, ستايلك… هو ستايل انجليزى؟

هيوك: ماذا؟

اشرت الى سترتة و تي شيرت كان عليهما حروف الانجليزيه بأكملهما. هيوك نظر الى صدره وكان مرتبك

…. انجليزيه… ستايل انجليزي…ABCانا: ستره

وايضا الفتاة العامله كانت تؤشر على الحروف على سترته وكانت تسحبها ليراها واخيرا فهمها و ضحك ههه

هيوك: اه! نعم!

انا: ستايلك رائعا

هيوك:شكرا لك!

هو فقط ابتسم ووقف هناك يومئ برأسه. دفعت لسعر الخبز وانتظرت لان الخبز لا يزال في الطبق….. الفتاة العامله نظرت على هيوك و وكزته ليعطيني الخبز … هههههه هيوك قد تجنب العمل… وكان يبدو مثل “اه!” ذهب ليحصل على الكيس و بعدها توقف ليلمس الاسفنجه المبلله ليفتح الكيس بسهوله ههههههه انه محترف.!ههههه

هيوك: من اين انتي؟

انا: انا؟ من تكساس!

هيوك: اوه تكساس! نقانق!!( ما مشكلته مع النقانق؟؟ ولماذا لم اسأله عن ربط تكساس مع نقانق؟؟هههه)

انا: ههههه نعم… انا شاهدت برنامجك .. (لم استطع تذكر اسم البرنامج) في فيتنام

هيوك: نعم… نعم…

انا:سليكا … صعبه؟

هيوك: *تحسر* نعم!! صعبه!!

انا: لكن تبقى سلكتك ..جيده!! ( عملت اشارة اوكي)

هيوك:* مبتسم و حرك رأسه* شكرا لك! ثم صافحها

انا:* صافحته* شكرا لك! مع سلامه!

كان هذا مضحكا.. بعدها القيت التحيه على والدة هيوك وقلت لها عيد اباء سعيد … لماذا  من السهل التحدث مع هيوك؟؟ هههه كان لطيفا!

No comments:

Post a Comment