20130601

130529تـرجـمـة مـقـابـلـة يـسـونـغ لـ مجلة Date with


سؤال . اذا ذهبت الى موعد ، ما هو نوع الموعد الذي ترغب في الذهاب اليه ؟
يسونغ : أولا ، اريد ان نتشابك الايدي حيث يوجد الكثير من الناس ، و نذهب لـ مسرح السينما .
و المتنزه ايضا . اريد ان اتمتع بمزاج سعيد في المتنزهات معها . ايضا الذهاب الى الشاطىء معا ، و الاستمتاع بالسفر ، لذلك أود أن اذهب الى الخارج أيضا.
- انت تستمتع بالسفر .
يسونغ : أجل ، أحب مشاهدت الافلام لكن ايضا انا اريد الذهاب الى نيوزيلندا ، حيث تم تصوير  Lord of the Rings ، قبل ذلك ، انا أحب الدوري الامريكي للمحترفين كثيرا ، أردت ان اصبح صحفي رياضي لكرة السلة . اريد الذهاب الى الولايات المتحدة الامريكية ، أوروبا ، و فرنسا لـ مشاهدت المباريات .
سؤال . يقال انه عندما تتقدم بالعمر ، اهتماماتك (في المرأة ) تتغير . هل لديك نوع احببته في الماضي ، لكنه مختلف الان ؟
يسونغ : بالنسبة لـ نوعي المثالي ، أنا احب الفتيات الاتي ليس لديهن شخصية قوية ، و ليست أنانية ، و ان يكون لديها بشرة فاتحة ، وشخصيتها هادئة .
الكثير من المكياج ، او امرأة مع مزاج مثير في الحقيقة ليست نوعي المفضل … (يضحك)
سؤال : أزياء ترغب لها بان ترتديها ؟
يسونغ : أحب الاستايل النحيل ، انه امر جيد ايضا اتباع الاتجاه (يعني اتباع الموضة ) لكن ايضا لا تتكشف كثيرا . انا احب الاستايل الذي يظهر سحرها الفريد من نوعه .
سؤال . ما هو نوع الفتيات الذي تعتقد ان لاعضاء يمكن ان  يتطابقوا جيدا معه؟
يسونغ : الشخص الذي هو متفهم جدا . الاعضاء يقولون النوع ، صادقة ، و هدوء مشاعر الفتاة يمكن ان تتطابق بشكل جيد .
نحن لدينا العديد من الاعضاء ، لكن كل واحد منا نقي جدا (بريء) ، لذا الفتيات مثل هاذا يمكن ان يتطابقوا بشكل جيد .
سؤال : هل هناك عضو الذي هو رباعي الابعاد جدا ؟ (خارج الجدار\ غريب)
يسونغ : سونغمين – شي . في الماضي ، هو كان طبيعي ، لكن مع مرور الوقت ، اعتقد انه اصبح اكثر رباعي الابعاد . (يضحك) لا استطيع حتى التفكير في نوع المرأة المثالي الذي يناسبه .
وهذا بالطبع ، مع استبعاد هيتشول هيونغ (يضحك) عندنا يتضمن هيتشول هيونغ ، هو الأفضل (يضحك)
سؤال : ما هو المواضيع التي تناقشها بصوت عالي مع اصدقائك الذكور ؟
يسونغ : في الوقت الحالي ، المواضيع الاكثر مناقشة  بيننا (SJ) هو الموضوع حول المستقبل . نحن نعرف ان هناك المشجعين في الخارج ، لذلك نحن نناقش الاماكن التي نرغب في الخروج اليها . لانه نحن لدينا أعداد السوبر شو ، نتحدث عن هذا الموضوع  كثيرا .
سؤال : ما الشيء الذي تريد ان تسمعه كثير اذا كان لديك صديقة ؟
يسونغ : اي شيء تقوله صديقتك بصوت جيد ، بغض النظر عن ما هو ؟ (يضحك)
سؤال : ثم ما هو الشيء الذي لا تريد ان تسمعه ؟
يسونغ : ” دعنا نفترق ” ” انا متعبة منك ” ” دعنا نتوقف عن رؤية بعضنا البعض ” انا لا احب مثل هذه الأشياء .
سؤال : رجاءا ان تقول شيئا لـ صديقتك ( القارء)
يسونغ : انا لست من النوع الذي يستطيع التحدث بشكل جيد مع صديقته …. لكن …. ” اتصلي بي عندما تصلين المنزل “
سؤال : الربيع و الصيف ، أي نوع من الازياء جيد ؟
يسونغ : انا ليس لدي اسلوب خاص احبه ، انه فقط يتغير يوميا ، اعتمد على حالة المزاج او الوضع . انا ليس لدي استايل اختاره .
سؤال : الربيع هو موسم لـ الدخول (الى المدرسة) او ( بداية العام الدراسي الجديد ) . هناك الأشخاص الذين يجدون صعوبة في تكوين صداقات جديدة ، ما النصيحة التي تقدمها لهم؟
يسونغ : نحن ايضا كنا طلاب مرة . و بعد ان اصبحت مغني ، نحن نلتقي الكثير من الناس الجدد . بينما نقوم بذلك ، أدركت هذا
أعتقد انه من المهم ان نقترب من الاخرين بشكل مريح . بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين (لعدم وجود أي أصدقاء) ، حاول النظر الى الوراء في نفسك اولا .
او بدلا من التفكير في أفكار الناس الآخرين وأرائهم فيكم ، فقط التفكير “ يجب أن أقوم به بشكل جيد بنفسي ” ، و عليك أن تكون قادرا على القيام به بشكل جيد.
سؤال : سوبر شو 5 بدأ ، أعتقد أن ردود الفعل من كل البلدان تكون مختلفة . ما الشيء الذي ادهشك ؟
يسونغ : كل شيء . لدينا انطباعات مختلفة  تترك من كل بلد ، و اليابان قد تركت لي الكثير . لاننا قد قمنا بالكثير من الحفلات هنا ، وقمنا بالزيارة هنا غالبا . و بالنسبة لي ، اخر حفل في الخارج كان في اليابان …. انا لست من النوع الذي يبكي بسهولة ، والسبب في انني بكيت في حفل K.R.Y لانني كنت اعرف انه اخر حفل في الخارج سوف اتمكن بالمشاركة في قبل التجنيد . العديد من الافكار برزت في راسي ، و الدموع تدفقت .
سؤال : إذا كان لديك وقت فراغ ، ماذا تريد ان تفعل ؟ 
يسونغ : انا نوع اتلقى الاجهاد اذا لم أعمل . لذلك انا اريد الذهاب ومساعد والدي ، او الدراسة بينما انا لدي اهتمام في التصميم و الازياء .
انا درست الفن لمدة 4 سنوات . اريد ان ادرس التلحين ، واللغات الاجنبية ايضا .
سؤال : انت لديك بشرة جيدة ؟ 
يسونغ : انا مثل والدتي ، لذلك انا لدي بشر جيدة نوعا ما . بفضل ذلك ، انا ابدا لم اذهب للحصول على العناية بالبشرة في الامراض الجلدية . انا لا افكر حول البدء في العناية بها لكن … (يضحك) عندما تذهب لتحصل على العناية بالبشرة ، انت عليك ان  تبقى و تستمر لمدة طويلة . لكن لا اعتقد انني سوف اكون قادر على البقاء . انا من النوع الذي لا يمكن ان يغفو في اماكن من هذه ، لذلك لا استطيع البقاء طويلا في صالونات الشعر ايضا (يضحك)
سؤال : جميع الـ دراما OST التي تقوم بها كانت ضاربة 
يسونغ : الكثير من الناس أحبوا ذلك ، و انا ممتن جدا . ” It has to be you ” و ردود الفعل كانت جيدة جدا ، و انا اشعر ان الاغاني الاخرى ليست ضاربة ، لذلك انا اشعر بالحزن لذلك .
سؤال : كيف يمكنك التعبير عن المشاعر الحزينة بينما تغني ؟ 
يسونغ : أولا ، عندما تغني ، عليك ان تولي اهتماما جيدا لـ الكلمات . أعتقد أن أهم جزء كان انني التقيت بدراما جيدة . كثير من الناس يقولون لي صوتي ليس طبيعي . صوتي يجعلهم حزينين . اعتقد ان الاغنية مطابقة لي بسبب ذلك ايضا . Ballad  في الواقع صعبة جدا .
سؤال : ” That winter, the wind blows ” و “ Gray Paper ” كانت ايضا شعبية جدا . انت غنيتهم في SS5 .
يسونغ :  ” Gray Paper ”  ظهرت عدة مرات في الدراما ، فقط كـ نسخة مساهمة . انا شعرت بالحزن حول أغنية لا تظهر كثيرا ، ولكن نظرا لوجود معجبي الذين كانوا ينتظرون للأغنية ، انا قمت بغنائها خلال الحفل . أردت أن ادعهم يستمعون لها .
سؤال : انه الربيع ، هل لديك أي خطط خاصة مثل السفر ؟ 
يسونغ : أنا حساس لـ تغيرات الموسم . انا أحب السفر لكن وضعي لا يسمح لي ان اتنقل بشكل مريح (يضحك) انا امضي وقتي بطريقتي الخاصة . الاسبوع الماضي ، قمت بزيارة Hongdae . وايضا زرت المقهى . ذهبت في وقت عندما لم يكن هناك الكثير من الناس . بعض الناس اليابانين تعرفوا علي، و قد كان ممتعا .
سؤال : رسالة الى المعجبين اليابانين من فضلك 
يسونغ : انا لن اكون قادرا على مقابلتكم يا رفاق لفترة قصيرة ، ولكن إذا أولئك الذين يقرأون هذه المجلة قاموا بنسياني خلال ذلك الوقت … انا لن ادعك تذهب بسلام !

No comments:

Post a Comment