20130605

130605 لي هيوري تقوم بركل مؤخرة انهيوك بسبب تعليقه الساخر

لا يهم كم انت ايدول مشهور ومحبوب من الناس فـ Lee Hyori  سوف تظهر شخصيتها السيئة اذا لم تكن في صفها .

في برنامج SBS في الـ26 من مايو “Barefoot Friends”  عرضت الحلقة حيث لي هيوري كانت ضيفة مميزة كانت تتحدث مع الاشخاص في البرنامج وبعدها قامت بالاشاره الى كي هيونغ جونغ ” لقد رأيت في الاونه الاخيرة انك غيرت نوعك المثالي .؟حيث كانو في نفس الوكالة سابقاً 

عندها اكملت ” قل لي ..” واجاب باحراج ” لا لم اقم بتغيريه .” واكملت لي هيوري ” ولكني رأيت في المقابلة انك قمت بتغيره .؟”  عندها اجاب كيم هيونغ جون بسرعه ” لا لا “ 

رد انهيوك من سوبر جونير بتعليق رائع وقال” ان نوعه المثالي لي هيوري السابقة ( القديمة )|”  قامت لي هيوري فوراً ببعض الركلات لانهيوك في مؤخرته لهذا التعليق وخلق الكثير من الضحك بين المجموعه

No comments:

Post a Comment