20130627

130619 (Arabic) مقابلة زومي مع راديو FM 903 'Look At Me



المذيع : ضيف Look At Me اليوم هو الهائل جدا زومي من سوبر جونيور ام 
زومي : مرحبا , مرحبا جميعا , انا سوبر حونيور ام زومي . Look At Me
( اشتغلت اغنيه Break Down ) 
زومي : ( بالكانتونيه *) مرحبا , مرحبا بالجميع انا سوبر جونيور ام زومي , لم اركم منذ وقت طويل 
المذيع : نطقك للعباره كان مثالي , اصليه جدا ..
زومي : * هاهاها حقا ..

المذيع : انه يقدم نفسه عدة مرات , مرحبا بك زومي في برنامج Look At Me , اود ان اسال زومي ماهو الجزء الاكثر متعه من كونه في SJM , مالذي يجعلك اكثر سعاده ؟
زومي : * انها القدره على غناء اغاني يمكن للجميع الاستماع اليها , ان تكون قادرا على الاجتماع مع فانز من اماكن مختلفه ..
المذيع : حتى هذا الوقت وهذه المره انت وهنري تشاركون مع سوبر جونيور في سوبر شو . لكن هل قمت بالمشاركه معا على خشبه المسرح في اماكن اخرى في الماضي ؟


زومي : * في حفلات اخرى ايضا كنا معا . كما هو الحال في حفل Korea's Dream  و في حفلات اخرى كنا معا ايضا ..

المذيع : لذلك من قبل في اندونيسيا قمت بطريق الخطا .. بإذاء نفسك .. انت بخير . اليس كذلك ؟ لم تكن هناك قضيه اليس كذلك ؟ 
زومي : * كان لاباس . كان ذلك حقا بسببي لاني لم اكن حذرا . عندما كنت اقوم بتحيه الناس , انا لم استطع ان ارى المسار ..
المذيع : لان المسرح كان جدا مظلم .
زومي : * وكان حقا طويل ( بالماندرين الصينية) 1.8 متر .. 
المذيع : مسرح هونغ كونغ ايضا . وانت بالفعل ايضا طويل القامه جدا .
زومي : لكن لم اسقط , لذلك لاباس , * الجميع , انتم لستم بحاجه للخوف .. 
المذيع : هل كنت خائفا جدا على نفسك ؟
زومي : * لم اكن خائفا جدا , لاني لم اكن اعلم انني سوف اسقط , هاها 
المذيع : حتى بعد ذلك  الموظفين اعادوك الى خشبه المسرح ؟ 
زومي : * لا , انا عدت لوحدي الى خشبه المسرح , لانه في تلك المنطقه لم يكن هناك اي موظفين في الانحاء , لم يكن هناك اي 
احد لمساعدتي , ولكن لم اعرف من كان هناك في ذلك الوقت ( بالماندرين) ساعدني ( عن طريق دفع ) مؤخرتي ..
المذيع : اذا انت عدت الي المسرح بنفسك , ثم انه يجب ان يكون حقا مخيف . 
زومي : * كان مخيفا قليلا . في الواقع الاداء عندما نكون على خشبة المسرح نحتاج حقا ان نكون حذرين . 
المذيع : انه حقا صعب جدا , عندما تؤدي , فانه من السهل جدا ان تنسى نفسك . اليس كذلك , 
عندما تؤدي يمكنك ان ترى الكثير من المشجعين المتحمسين , لكن لاتزال لايمكنك حقا رؤيه ذلك كثيرا . 
زومي : * اريد ان ارى كلا موجاتهم و الغناء و الرقص في نفس الوقت , حتى ذلك الوقت لم اكن حذرا هاهاها 
( بالماندرين) لم اكن حريص و سقطت .. 
المذيع : سوبر شو 5 في هونغ كونغ كان حفلين , فكيف كانت ردة فعل الـ FLE الذين حضروا من هونغ كونغ ؟؟
زومي : متحمس للغايه , ولاننا لم نقم بحفل هنا منذ اربعه سنوات , كنا قلقين , وكان الاعضاء كلهم قلقين , وقالوا لم نرا جماهير 
هونغ كونغ منذ اربعه سنوات , لذلك سوف يكونوا مختلفين ؟؟ وبعد العرضين ادركنا ان مشجعين هونغ كونغ هم حقا متحمسين , وانهم مازالوا يدعمونا بنفس القدر , لذلك نحن ممتنون جدا للجميع , وشاكرين لجماهير هونغ كونغ ..
المذيع : عندما تقابل المشجعين الصينين , اي تلك التي من ( البر الرئيسي ) الصين , تايوان و هونغ كونغ , انت لاتزال قادر على التواصل ,
صحيح , بالتالي فان الشعور ليس ذاته .. 
زومي : في كل مكان هو مختلف , عموما , لان هونغ كونغ وتايوان قريبين جدا الجميع دافئ جدا , كيف اقولها , انها تشبه كثيرا الطقس , 
مثلا الطقس في هونغ كونغ ساخن جدا كذلك انه بارد جدا في الشتاء , اليس كذلك ؟ 
والمشجعين مثل ذلك , دافئين جدا , لكن البلدان الاخرى , على سيبل المثال امريكا الجنوبيه والتي هيا بعيدا جدا , او اولئك من اليابان 
او المشجعين من تايلاند , جميع المشجعين من اي بلد مختلف , لان الشخصيات للاشخاص لكل بلد مختلفه , هناك البعض الذين هم اكثر هدوءا , 
والبعض الذين يظهرون اكثر .. 
المذيع : لكن ليس مثل ذلك ,الذهاب لرؤيه سوبر جونيور , رؤيتكم جميعا على خسبه المسرح , الجميع سوف يكون متحمسا جدا , والجميع سيحمل اللايت ستيك , 
و اللايت بورد الزرقاء , وربما يكون هناك الاشارات في كل مكان , هناك دعم مثل هذا ولكن كان هناك فأي وقت مضى شي كان يتحرك بشكل خاص لك ؟ هذا هوا , 
اشياء جعلتك اسعد رؤية الجميع من المسرح ..
زومي : اوه , الشي الذي جعلني اسعد على خشبه المسرح , حسنا , لانني مسؤل عن الغناء في المجموعه بالتالي الشيء الذي يجعلني اسعد هوا ان اكون قادرا 
 على شعور الجميع يراقبني بعنايه عندما اغني . والتواصل بالعين , عندما يستعموا بعنايه لي عندما اغني , و الاستماع الي انقل لهم مشاعر الاغنيه هو المقصود 
للتعبير عن الاغنيه , اعتقد انها لحظه مؤثره جدا .. 
المذيع : اذا هل يمكننا ان نسمعك تغني How Am I Supposed To Live Without You  في هذا العرض ؟ زومي يغني بشكل جيد للغايه .
زومي :( يغني قليلا ) ههههه 
 المذيع : هههههههه انت لاتزال تفكر في عرض (SS5) الست كذلك ؟
زومي : هل كان جيد في ذلك اليوم ؟
المذيع : كان جيد , انا ايضا اتسال , لماذا هذه الاغنيه ؟ الجميع ايضا يريد ان يسمعك تغني للجميع مثل ذلك , اذا هل استمعت الي الكثير من الاغاني المختلفه ؟
مثل تلك الاغاني الاجنبيه . فانها ستنيرك كثيرا ؟
زومي : حسنا , انا في الواقع اعتدت ان اكون فالصين لذلك في الحقيقه لقد استمعت الي الاغاني الصينيه كثيرا , ثم بعد ان ذهبت الي كوريا , لقد استمعت الي الكثير 
من الفنانين الاجانب على سبيل المثال Boyz II Men, Beyonce , لكن انا في الواقع اتاثرا بكبار الفنانين مثل David Tao, Wang Leehom, وانا ايضا احب المطربين في 
هونغ كونغ , الاغاني الكانتونيه , و بالتاكيد الاغاني الكانتونيه . 
المذيع : حقا ؟ من تحب ؟ او اي الاغاني ؟
زومي : الرجال عادة مثل Leo Ku ,لان صوته لديه الكثير من الطاقه , في الماضي اجتماع المعجبين غنيت له Love and Honesty ( غنى مقطع )
 نحن يمكن ان نكون قطط و كلاب , ليس عشاق , على الاقل الحيوانات الاليفه لطيفه و جذابه . 
المذيع : يبدو انك غنيتها اعلى قليلا مما يفعل . 
زومي : هل فعلت ؟ انه يغنيها عاليه جدا ايضا .. 
المذيع : اغانيه ايضا من الصعب غنائها . عاليه النبره 
زومي : في الحقيقه , انا ايضا احب الاغاني الكانتونيه , بما في ذلك اغاني الفتيات مثل Janice Wei Lan's ( بالكانتونيه )Da Ge. Da Ge
 جيد جدا , و TWINS's ( بالكانتونيه ) Red Eyes ايضا ..
المذيع : Red Eyes .. اذا اين سمعت هذه الاغاني ؟ كان ذلك عبر النت او صديق قام بتعريفك عليهم ؟ 
زومي : * وجدتهم بنفسي , هاهاها ( بالماندرين ) لقد استمعت الي الموسيقى الكانتونيه منذ كنت صغيرا, وانا لا اعرف لماذا ,
عندما سمعت الاغاني الكانتونيه على التلفزيون اردت حقا ان اغني الي جانبهم ..
المذيع : اه , انا حقا لايمكني ان اخمن ماذا يعني هذا ..
زومي : * انا حقا لا يمكنني ان اخمن ما يعنيه ذلك , انا لا اعرف لماذا ,انا اعلم فقط اني احببت ذلك .
المذيع : انا حقا لا يمكنني تخمين ان هذا يعني .. اذا ايا كان يؤدي على التلفزيون . استوعبت ؟
زومي : لكن انا استمع الي الاغاني الكانتونيه خاصه ..
المذيع : خاصه تحبهم 
زومي : * خصوصا انني احب الاغاني الكانتونيه .
المذيع : اذا تحب اغاني هونغ كونغ ؟ 
زومي : انا احبهم كثيرا .
المذيع : خارج العمل . هل قدمت الي هنا لوحدك من اجل المتعه ؟ 
زومي : * عندما كنت فالكليه كنت اعيش في تشوهاي , انها قريبه جدا اذا لم يكن لديك اي شي تقوم به , كنت اتي الي هونغ كونغ 
مره واحده في الشهر للقيام ببعص التسوق وتناول الاشياء .
المذيع : لكن كنت تحب الذهاب الي تايلاند اكتر من ذلك , لدرجه انك كتبت كتابا 
زومي : ذهبت الي تايلاند في كثير من الاحيان بعد الظهور الاول , وذهبت الي هونغ كونغ اكثر قبل الظهور الاول .
المذيع : اذا في عرض اليوم يمكن ان تكون لديك بعض الاتصالات مع المشجعين , سوف يكون هناك ايضا توقيع للكتاب , فانه سوف يكون ممتع جدا ؟ 
زومي :* لكن هناك بعض ( بالماندرين) ندم * لانه لم يكن هناك اي وقت للذهاب الي المقاهي ..
المذيع : لن يكون هناك ؟ رايت ان هناك الكثير من الاماكن التي تقدم الطعام في الخارج ~~ هذه المره لم يكن هناك وذلك لان ( الجدول الزمني ) ضيق جدا 
كان العرض هنا لمدة يومين .. لذلك متى ستغادر ؟ 
زومي :* انا ذاهب الي كوريا حالما انتهي من توقيع الكتاب . 
المذيع : حقا ؟ حسنا , اذا بيتك الخاص في كوريا ؟ 
زومي : نعم * اعيش وحدي في كوريا . 
المذيع : اذا انت يمكنك ان تتحدث بالكوريه ؟ 
زومي : * استطيع ! 
المذيع : يمكنك ؟ 
زومي : * كوريتي جيده جدا ! هاها 
المذيع : خاصه بسبب الاتصالات 
زومي :* لاني دائما اتحدث الكوريه مع الناس في الشركه . 
المذيع : لاني ارى انك تفهم الكانتونيه وقادر على التواصل معي , انا ايضا سمعتك تتحدث الكانتونيه , افترضت ...
زومي : * لكن انا اعتقد اني حتى الان لم اتحدث الكانتونيه كثيرا , انا حقا لم اتحدث الكانتونيه منذ وقت طويل ,اود حقا ان اجد المزيد من الوقت لممارستها .
المذيع : تعال الي هونغ كونغ اكتر من ذلك , ثم 
زومي : * انا ايضا اريد حقا اريد ذلك , وفي المرة القادمه سوف اتي ايضا . و ساتي في برنامجك .. 
المذيع : حسنا , في المرة القادمه التي تاتي سوف ياتي الجميع ..
( اشتغلت اغنيه : Distant Embrace ) 

* كان يتحدث الكانتونيه في اغلب المقابله ..
( الكانتونيه و الماندرين لهجات صينيه ) 

No comments:

Post a Comment