20130621

130620 مـا حـدث فيـ راديــو Sukira..


ريووك: اعضائنا لديهم تفكيرهم وخيالهم الخاص للزواج وخصوصا دونغهي انة يعتبره كالجزء الاكثر اهمية في حياته

ريووك: نتحدث عن الزواج والحصول علي اطفال ولان لدينا بعض التخيلات حول الزواج ,لكني اخبرهم  ماذا عن الالف خاصتنا؟؟؟

ريووك: عندما كنت في مرحلة ما قبل المدرسة (الروضة) كان هناك فتاة اسمها Jeeun اعتقد ,وانا اعطيتها قبلة واخبرت والدتها 
و قامت بتوبيخي

فقرة  Goodnight Pops : هنري قال ان ريووك يبدو مثير جدا اليوم !!!

ريووك: ماذا تعني هذا 단골 (بالانجليزية)؟؟؟هنري: انا 단골 ؟؟؟ ريووك:  kkkk 단골؟؟؟الصوت يبدو مثل الغة الانجليزية؟؟هنري: انا؟؟؟단 فتاة!!!

كلمة فقرة Goodnight Pops : منتظم (ملاحظة انا منتظم في هذا المكان/المطعم)

معجبة: كيف تلائمت هذه في سيارتك ؟؟؟

ريووك: كان لدي تمارين علي المسرحية الموسيقية من الصباح,وكان يجب علي المدير ان يأتي بها من الصباح

ريووك : في الخلف اخذت الكثير من المقد كنت اجلس في منتصف المقعد في الخلف في الذهاب “متي نصل الي هناك؟؟؟

ريووك: بالرغم من ان النوافذ ملونة واعتقدت ان الناس يمكن ان يروها من الامام ولكنهم تفاجئو عندما مرت السيارة

ريووك: ان المعدن االذي يدعم الزرافة (من الداخل) هو نفسه الذي يستخدم في بناء المباني لذا هو قوي جدا!!!

ريووك: لقد تأثرت حقا (بالكيكات) ,هل يمكن ان ابكي؟؟؟ الضيف: نعم ابكي!!!! ريووك يتظاهر بالبكاء

VIXX’s N احضر لريووك جاكيت VIXX كهدية 

ريووك: كل الكيكات احبها كيكة الجبن وكيكة الشوكولاتة….

ريووك: جلبت زرافتي اليوم

Oksangdalbit : المانجر خاصتك لا يبدو سعيد!!!

ريووك: انة جديد!! ولذا قال ان اليوم كان اصعب يوم حتي الان

ريووك: هناك ايضا كيكة الجزر في المنتصف ,Oksangdalbit: صحيح,ريووك: وكيكة الجبن جيدة جدا

ريووك: انا حقا اكره البرتقال انا لا اكلة,ولكني احب عصير البرتقال والبرتقال مختلف انا احب عصير البرتقال

ريووك: انا لا احب القشور البيضاء التي علي البرتقال

ريووك قال انه عندما يكون غاضب انه لا يضع تعابير الوجة في الرسائل

 VIXX’s Ken ارسل رسالة الي الراديو لتهنئة ريووك علي عيد ميلادة

ريووك تواصل مع الاستديو المفتوح قليلا,قال انة سيترك الزرافة لـ5 دقائق بالخارج للمعجبين لأخذ الصور

No comments:

Post a Comment