20130622

130621 ترجمة هتشول في راديو SungdongCafe

تشولا – في احدى الايام ذهبت الى المسكن ~ ريووك جلب زرافه بهذا الحجم أنا صدمت وضربت الزرافه ㅋㅋㅋpic.twitter.com/OOaC2Rhf9d

 

تشولا – انا في غاية السعاده ~ يوم الجمعه انا استطيع ان استريح السبت والاحد انا ايضا استطيع التواصل معكم في الراديو لذلك انا استمتع كثيرا يوم الجمعه ~~

تشولا – الان انا اذهب الى النادي مع الاشخاص مثل Jong Gook و بعض اعضائنا يذهبون الى هناك ~عندما اتدرب اقول لـ المدرب هيونغ لاتجعلني ابدو مثل Jong Gook هيونغ إذا فعلت سوف يتوقف دخلي !!

 

تشولا – كانغ ان يعتبر الاشياء وثائقيه مثل SS5 كـ الكنز انه لا يعرف عندهم في الماضي ~ الان يحفظها جميعا ويشاهدها و بينما نشاهدها كانغ ان يقول ” هيونغ أنا هنا أخيرا ظهرت ” انه يقول ذلك بينما هو يشاهد نعم انه حقا يشاهدها كلها !

 

تشولا – كيف يجب ان اعود لـ اكون الموضوع الاكثر سخونه ؟؟ زواج كيم هيتشول يتزوج يعتزل أنا متعود ان اكون قادر على لقاء الفانز حتى بعد الزواج اه زواج سريع !! شي من هذا القبيل ؟؟ الجميع لا تسيئون الفهم ليس هناك شي من هذا القبيل ~ اسمحوا لي ان اقول انه في 8/31 سـ أعود واقوم بمؤتمر صحفي ” الجميع أنا سـ اتزوج لدي امرأة احبها ” هل سوف تستمرون بمحبتي او لا ؟؟؟

معجبه – لا تحلق شعرك مثل عندما كنت في الجيش ~ تشولا – لدي قصه وراء ذلك انا كنت اخطط للذهاب دون لقاء الصحفيين او الفانز لانني سـ أخدم بهدوء بعد شهر من التدريب لكني حلقت شعري قبل يوم من التدريب كنت وسيم جدا اردت ان ابين ذلك كان شعري على مايرام لذلك اخذت قبعتي بشكل طبيعي مثل انظرو انا وسيم حتى بعد ان حلقت شعري اليس كذلك؟ ~~

معجبه – لا تجعل شعرك كـ المتسول عندما تعود من الجيش لفد كنت تبدو مثل الشحاذ ~ تشولا – الجميع سوف اسألكم سؤالا ” هل تفضلون استضافتي ان كنت نظيفا و لكن لدي تصفيفة شعر كـ المتسول او ان اكون نظيفا و لكن متسول حقيقي ؟؟؟ اترك الاجابة لكم !!

No comments:

Post a Comment