20130701

130629 ترجمه مقابلة اونهيوك & دونغهي في مجلة MINI Japan

سؤال: I wanna dance الاغنية التي تعطي الجو الحماسي هل هناك اى لحظات  تحب ان تشترك فيها معا اثناء التسجيل؟

ايونهيوك: في اجزاء الدويتو نحن نسجل منفصلين لكن هناك اشياء  لا يمكن ان نتفادها ,احياناََ يكون هناك ضوضاء من حولنا و ربما الاجزاء التى تحتاج الي نغمات عالية ,بعد قضاء ساعات في تسجيل هذا الجزء مع النغمات العالية قد ينتهي بنشاز وفي النهاية نفقد السيطرة من الضحك بسبب ذلك

دونغهي: اثناء التسجيل ربما يكون هناك احيانا اصوات استثنائية مثل ضحكات

ايونهيوك: ولكننا  بقدر الامكان نقوم جيدا بعدم اظهاره

دونغهي: اجزائي ,بسبب نطقي الخاطئ اقضي حوالي ساعة ,حقا انا افضل في النطق الان

ايونهيوك: حقا!!؟؟ (يضحك)

سؤال: ان الجو في الفيديو الموسيقي نشيط وسعيد

ايونهيوك: مقارنة بالغناء والرقص بصعوبة نحتاج الي رقص البريك دانس الحاد والقفز ,اخر مرة قد رقصت فيها البريك دانس كان منذ حوالي 10سنوات ,طاقة الجسم ليست تلك الطاقة الجيدة وخلعت خصري وجرحت ساقي

دونغهي: 3دقائق استمر بالتحرك ستعرق كثيرا,انا وايونهيوك لا نعرق بسهولة ,اثناء تصوير الفيديو الموسيقي بعد جولة واحدة من الرقص تعرقنا كثيرا وكان لابد ان نتوقف لفترة قصيرة للأستمرارفى التصوير

سؤال: هل تريدون ان يكون لكم  حلفة موسيقية؟

ايونهيوك,دونغهي: بالطبع

سؤال: متي واين؟؟؟

ايونهيوك: ماذا عن الان (يضحك) اريد اقامة حفل في قبة طوكيو و حفل في قاعات صغيرة ايضا,حقا اريد مقابلة المعجبين في مواقع مختلفة من مواقع الحفلات الموسيقية

دونغهي: هذا حقا غير متوقع نحن اطلقنا سينغل اخر في اليابان انا سعيد جدا

ايونهيوك: حقا!! اعتقدت دائما اننا سنصدر اخرون (يضحك)

نريد ان نعرف طبع كلا منكما دعنا نتفقد هذا

سؤال:هل يمكنك ان تقول 5 اشياء جيدة عن بعضكم البعض نعم/لا

دونغهي: نعم 1)انه وسيم جدا عندما يرقص 2)حتي وهو منزعج دائما مبتسم

 3)يتركني البس ملابسه4) انه يشتري لي وجبات الطعام 5) يستمع دائما الي ما يجب ان اقول (يبتسم)

ايونهيوك: هو لا يستعيرها وانا لم اعيره هذه الملابس هو دائما يلبسهم ولا يرجعهم ابدا

سؤال: هل لديك أي شئ مضحك حدث لك مؤخرا نعم/لا؟؟

دونغهي : نعم,عندما كنت بحاجة الي الخروج ,كنت ابحث عن قبعتي ولم استطيع أيجادها في المسكن,لذا اعتقدت انها ربما ضاعت,في النهاية اكتشفت اني كنت ارتديها طوال الوقت (يضحك)

ايونهيوك: ليس لدي أئ شئ مضحك لمشاركتة ولكن عندما كنا عائدين من جولتنا من امريكا الجنوبية كل اعضائنا تنكروا في ازياء الابطال الخارقين في المطار

سؤال: ما الذي تحتاجة صديقتك لتجعلك سعيد ؟

 A) ان تكون متحدث جيد B) ان تكون مستمع جيد

دونغهي : اختار B مع كل شئ اقوم به الان ,اعتقد سيكون امراََ جيد جدا ان تكون قادر علي الاستماع الي كل شئ تقوله صديقتك

ايونهيوك: عاده انا لا اتحدث كثيرا لذا سأختار B) ايضا ,لكي اكون قادر علي الاستماع الي كل الاشياء منها سيكون مثير جدا

سؤال: هل انت العضو الاكثر رجولة في اعضاء سوبرجونيور  نعم/لا؟؟

ايونهيوك:  لا ليس انا

دونغهي:نعم- اعتقد انا ,لكن الرجولة لها العديد من الاشكال المختلفة ,اعتقد ان نوعي من الرجولة هو الاكثر مثالية به حس العدالة ,علي سبيل المثال اذا قام احد بعمل شئ سئ الي ايونهيوك انا اتحارب معهم حتي النهاية  اكون قادر علي التفريق بين الجيد والسئ هذا النوع من الشخصية مع احساس قوي من العدالة

سؤال: هل لديك أى نقاط قوة او جيدة التي تمكنكم من الفوز علي بعضكم البعض نعم/لا

ايونهيوك: ان كلماتي مضحكة في العادة (يقصد انه مضحك),دونغهي عادة يجعل الجو بارد بكلماتة

دونغهي: انا لا,لكن تمثيلي ليس سيئ  مهاراتي في التمثيل جيده,ولقد قمت بتأليف بعض الاغاني التي لا تبدو سيئة جدا (لطيفة)(يضحك)

ايونهيوك: لا انت يمكنك ان تفعل الكثير بشكل افضل, ولكن للوصول الي مستوي ,لديك طريق طويل للذهاب فيه ,لهذا انا دائما الوحيد الذي يعتني ويقوم بحمايتك (يضحك)

المصدر:Eunhaeworld

ترجمه:saso

No comments:

Post a Comment