20130718

130716 ترجمه مقابلة سوبرجونيور M فى مجلة Cosmopolitan

 

سؤال: كيف تخفف من الاجهاد؟

دونغهي: مؤخرا اكبر اجهادي هو الوقت,بالنسبة لي كل يوم اصعب قليلا لذا هناك العديد من النقاط في الوقت حيث انا فقط  لا اريد ان افعل اي شئ ,الناس فجأة عندما لا يكون لديهم مزاج لعمل اي شئ عندما يكون كل شئ واضح للقيام به لكنهم  لا يريدون القيام به ,هناك هذا النوع من السيناريو ,في هذه النقاط من الوقت .انا سأذهب الى الشوارع واركض لان الطقس جيد ,ايضا احب ان اذهب للجري واقابل اصدقائي في اغلب الاحيان والعمل وقضاء الوقت في الخارج مع الاعضاء و لعب كرة السلة وكرة القدم هكذا اخفف من الاجهاد

سؤال: مؤخرا ما هو الشئ الذي يجعلك تتأثر او يجعلك تبكي؟

دونغهي: مؤخرا شاهدت بعض الافلام التي جعلتني ابكي كثيرا,على سبيل المثال"The World’s Saddest Goodbye" انه حزين جدا,لذا بكيت في الكثير من الاوقات, انا اتبع مزاجي في اختيار نوع الافلام , الاعضاء يوصون بالافلام ايضا,مشاهدة الافلام المؤثرة تجعلنى ابكى و السعيدة هذا النوع الذي يبكيك بينما تضحك هو افضل

سؤال: ما الذي يجعل رغبتك في التأليف اقوى؟

دونغهي :  فقط  اعمالى الان اغانى. لاكون صادق ,مؤخرا انا اظهر اهتمام اكثر الى الصوروعندما اكون لا اعمل او اتمشي في الشارع ,اذا رايت شئ احبه انا سألتقط له صوره هذا بسيط ,بينما اشاهد الافلام او اشاهد حفلات الاصدقاء انا اتعلم ولدي الكثير من المشاعر ,لذا هناك حيث تخرج مشاعري

سؤال: هل انت من نوع الرجال الذين يتصرفون بلطف  للحصول على ما تريده؟

 دونغهي: نعم انا اكثر من هذا النوع الذي يتصرف بلطف ,مقارنه بأولائك الذين يمثلون  صوت مثل "“ay, eey” ذلك النوع لطيف ,لدي طرقي الخاصة اتمنى انا و صديقتي  ان نستخدم الاسلوب اللطيف مع بعضنا البعض لاني احب هذا النوع من الشعور السعيد,اذا شخصين يتصرفون بالطف مع بعضهم البعض ولديهم هذا الشعور السعيد ,انا هذا النوع الذي يمكنه عمل اي شئ لاكون مثلهم

سؤال: انت جيد في العديد من الالات هل هذا اهتمامك منذ كنت صغير؟

هنري: لا لا لا  تعلمت البيانو والكمان منذ ان كنت في الـ6 هو لم يكن اختياري ,انا اجبرت عليه من قبل امي ضربتني كل يوم (يتظاهر بألالم) قبل ان اكون في الـ10 من عمري لم اكن اريد عزف الكمان والبيانو حتي في سن الـ10 شاركت في مسابقة وربحت المركز الاول لهذا بدأت احبه ,في كل عطلة صيفية بعد ان وصلت سن العاشرة كنت ابقي في بيت معلمي لمدة شهر او شهرين واتمرن لمدة 4الى5 ساعات انا كنت صغير لذا لم اكن اشعر ان هذا قاسي ,لكني اشعر به الان بعد ان افكر في الماضي

سؤال: هل مازلت تلعب الالعاب كثيرا؟

كيوهيون: احبها ولكن ليس لدي الوقت حقا ,انا لم العب منذ فترة طويلة جدا,لدي رغبه  قوية في الفوز,لذا انا الشخص الذي سيبقي في اللعبة ,لهذا انا لا اتجراء حقا على البدأ ( في لعب الالعاب)

سؤال: بالنسبه لك,هل الرقص مازال له سحر قاتل؟

اونهيوك: بأمانة,اشعر انا الاكثر موهبة عندما ارقص ,كراقص اريد ان اظهر لكل شخص الافضل والافضل في الرقص اذا انت اخذت الرقص من حياتي ,حياتي ستصبح مملة

سؤال: انت مضحك  جدا هل ولدت مع هذه الفكاهة او انك حصلت عليه من التدرب ؟

اونهيوك: اشعر اني ولدت معه,الفكاهه لا تـاتي بالتدرب ,الناس الذين ليسو فكاهيين لن يصبحو فقط فكاهيين ,(يهمس) عضونا سونغمين حقا  ليس لديه حس فكاهي الاشخاص مثلة لن يصبحوا مضحكين مهما يفعلون ,لذا اشعر اني محظوظ جدا. اشعر انه ليس فقط للرجال ,كل شخص يجب ان يكون لديه كمية معينة من الفكاهة ثم حياتك ستكون مريحة وسعيدة اكثر

سؤال: هل الاولاد الفكاهين شعبيين بين الفتيات؟

اونهيوك :اعتقد سيحبونهم,الناس المضحكين عادة اكثر شهرة على أي حال ,عندما اجتمع مع فتاة لأول مرة او شخصا معجب به حقا انا لا استطيع  اظهار جانبي المضحك في البداية انا يجب ان انتظر بعض الوقت قبل ان ابدأ ان اكون مضحك الرجال الوسيمين ليس من الضروري ان يكونو مضحكين من البداية

سؤال: كيف يمكن تحقيق فكاهه مثل فكاهيتك ؟؟

اونهيوك: (السر) اميل الى الاستماع بانتباه جدا الى ما يقوله الناس الاخرين انا سأفهم بعناية ما يفكر الناس بشأنه ثم انسقه وارتبه واجعل الناس تضحك ,طريقتي في الضحك هي في الغالب من خلال الاشياء التي اقولها ,انا لا اعرف النكات او المزحات الجسدية

سؤال: منذ الظهور وحتى الان ما الذي جعلك تشعر انك اكثر سعادة وامتنان؟

اونهيوك: عندما كسبت الكثير من المال واشتريت بيت لوالداي شعرت اني الاكثر سعادة ومع ذلك تلقي النتائج الجيدة في العمل ايضا تجعلني سعيد جدا,لكن منذ الظهور لأول مرة اردت دائما ان اعمل بجد واكسب مالاَ واشتري منزل واترك والدي يعيشون بأرتياح , ليس من فترة بعيدة منذ ان انجزت هذا الحلم لذا اشعر اني سعيد جدا وممتن جدا

كيوهيون: اذا كتبت اغنية اريد ان اكتب اغنية ballad الموضوع سيكون الحب المكتئب اعمل بجد والعب بجد ,,

هنري: ليس هناك الكثير الذي اريد تغييره في شخصيتي هذا اساساَ انا ,اعمل بجد والعب بجد او العب بجد اكثر ؟hahahaha!!! بالطبع انا سأبقي جديا عندما يتعلق الامر بالعمل

اونهيوك#سونغمين

اونهيوك : انا شخص هادئ خلف الكاميرا لاني احب ان افكر في الاشياء لكني لست كئيب مطلقا

سونغمين: انا افضل للشخص ان يكون لديه القليل من القلق لذا هو سيكرس التفكير في طريقة للتحسين والعمل بجد ليصبح افضل

هنري#ريووك

هنري: مع دونغهي نتحدث عن الموسيقى عندما نكون سويا مع زومي نتحدث عن التسوق مع كيوهيون نتحدث عن الالعاب

ريووك: اريد الاستمرار في عمل هذا حينما ارى كم المعجبين يبتسمون ,اريد الاستمرار في الغناء للجميع 


ريووك الجميل من الداخل والخارج يفكر بشأن المعجبين اولاَ,احيانا يبدو بارد على المسرح لانه لا يتحدث كثيرا مثل الاعضاء الاخرين او يقوم بـالفانسيرفيس ولكن تعليقه يثبت انه النوع الذي يراقبنا بعناية

زومي: كل شخص لديه شخصية مختلفة انا لا احب الانين (يقصد التأكيد على طلب شئ) حول الاشياء اريد الاخرين ان يعرفوا موهبتي

"الوجه الطفولي  الذي يعود لي"

سونغمين: انا بعمر الـ29 جسديا ولكن ربما في الـ21 فقط نفسيا.. يخرج جانبي الاكثر رجولية في اغلب الاحيان اذا كنت اتمرن او في العمل

"لديه اسلوبه الفريد والخاص في عمل "الايقو"

دونغهي: انا استمتع اكثر بالتجربة اكثر من النتيجة فيذهب كل الالم والضغط عندما اكون على المسرح مع المعجبين هو مثل هذا الشعور اللطيف مثل الحلم.

المصدر:haegirls,eunworld,sujumyworld

ترجمه:saso

No comments:

Post a Comment