20130721

130720 (Arabic) مقابلة هنري في مجلة Esquire


هنري عضو سوبرجونيورM يروج حاليا كمغني منفرد مع اغنيته بعنوان <Trap> وقد اظهر صدقه وامانته وسحره في البرامج المتنوعه

سؤال: لقد كانت 4سنوات منذ ان رأينك اخر مره,نحن نتذكر انك كنت تفتقد امتلاك  النشاطات في كوريا منذ ان  سوبرجونيورMعادة يروجون في الخارج, كيف تشعر للترويج في كوريا؟؟

هنري: انا سعيد جدا انا يمكن ان اروج كمغني منفرد ,كتبت الاغاني اثناء ترويجات سوبرجونيورM ,و استعديت كثيرا,لذا في هذا الالبوم ,هناك العديد من الاغاني التي كتبتها بنفسي ,انا سعيد جدا اني قادر على اظهار اجزاء من الاغاني التي اعددتها

سؤال: انت جيد ليس فقط في كتابة الاغاني وتأليف الاغاني انت جيد ايضا في العزف  على الالات ,واستلمت اعترفا كبير كموسيقى,وانت ايضا محبب من قبل الجمهور خلال البرامج الترفيهية ,هذا غير متوقع؟؟؟

هنري: عشت في الخارج ,لذا اعتقد ان طريقة تفكيري تختلف قليلا عن طريقة تفكير الكوريين,على سبيل المثال ,الاعضاء الاخرين قد يشعرون بالخوف عندما يجتمعون (يتقابلون) مع مقدمين مشاهير ولكن انا لا اعرفهم لذا يمكنني التقرب منهم بأرتياح اكثر,هذا اسلوبي للتعبير عما اشعر به ,ذلك قد يكون خطر ,اعتقد انا يجب ان اتحدث بعناية اكثر من الان فصاعداَ

سؤال: سحرك هذا..استمر معه...على ما يبدو ان النونا (الفتيات الاكبر سنا) من حولك يجدونك لطيف جدا, هل تشعر بهذا؟؟

هنري: بصدق هذه الايام انا اشعربه قليلا, عملت مع النوناز في الماضي وهم يتصلون بي في اغلب الاحيان ويخبروني اني اصبحت رائع ومضحك ,قالو انهم لم يعرفو اني هذا الشخص المضحك

سؤال: ظهورك تغير كثيرا, فقت وزناَ ولغتك الكورية تحسنت؟؟

هنري: سابقا,وزني كان 68كيلو وكان لدي الكثير من دهون الخد ,بينما كنت استعد لهذا الالبوم انا لم أكل الارز وكنت في حمية لمدة شهرين تقريبا, الكورية حقا لغة مدهشة ,مازلت افتقر اليه,ولكني احب الملك SeJong

سؤال: اين تلعب في كوريا؟؟؟مازالت تخرج الي نهر الهان مع الجرو لمقابلة الفتيات؟؟

هنري:  Haha استمتع بعمل هذا,ولكن هذه الايام لم اكن قادر علي القيام بهذا, عندما العب مع الاصدقاء اذهب الي Sinsadong Garosu-gil او  Chungdam-dong, اوApgujung  ,استمتع بالتحدث في المقاهي

سؤال: انت جيد في الطبخ ايضا!!

اه..لقد سجلت فيلم تعاون صيني وكوري “Final Recipe” في تايلند نجم الصين الشهير Yang Ziqiong يظهر في الدور الام (الرئيسي) وانا اظهر في دور شيف (طباخ) لذا من اجل هذا الفيلم قضيت 5ساعات في اليوم اتعلم كيفية الطبخ , لمدة 6 شهور ,في الاساس انا من النوع الغير منظم لكن من خلال تعلم الطبخ تعلمت كيف اكون منظم

سؤال:ماذا يعني المال بالنسبة لك؟؟

هنري: المال هو مطلوب اذا تريد عمل شئ ما,لذا اشعر فقط انك تحتاج الى ان يكون لديك الكمية التي تحتاجها فقط ,انا عادة من النوع الذي يصرف بعفوية ,وعادة اصرف المال على اجهزة الموسيقى والملابس

سؤال: ما هو نوعك المثالي من الفتيات؟؟؟

هنري: انا ليس لدي نوع معين احبه ,ان اكون قادر على التواصل بدون الحاجة الى التحدث اؤمن ان هذا هو "الشعور" اوه اما بالنسبة الى الشخصية هي يجب ان تكون لامعه او مشرقة انا لا اريد تقديمها الى والداي اذا هي ليست كذلك **

سؤال: اذا انت تعرف نفسك عرفها بكلمة واحدة؟؟

هنري: رجل مريح,ليس مميز,فقط رجل متوسط,لكن رجل مستمتع بعيش حياته

No comments:

Post a Comment