20130819

130817 فان اكاونت -اونهيوك في Tous Les Jours

ذهبت الى Tous Les Jours لشراء الخبز بعد ماكان يبدو ان هيوك لن يحضر مرة اخرى ,
اونهيوك كان يبدو وسيم جداَ مع شعره الوردي و قميصه الابيض !!! احبه حقا^^ على أي حال وقفت في الصف لشراء الخبز وطلبت مشروب (اليوم حار جداَ انا كنت اشعر بالعطش) ,اصبحت متوترة جدا ولا اعرف ماذا اقول لاونهيوك ,عندما جاء دوري اخيرا وجهت انتباهي الى الفتاة بجانب اونهيوك لاني مازلت لا اعرف ماذا اقول هل كان لابد ان اخبرهم عن المشروب الذي اريده والذي طلبته العديد من الاوقات ,اخبرتهم مشروبي هو ( مشروب الفراولة) ,اونهيوك كان مثل “ah؟؟ ( مشروب الفراولة)  هل هو اختياري او شئ اخر
بينما ادفع ,أخيراَ ’ اتجهت الى اونهيوك ’وقلت
(بالكورية) ,اوبا انا من امريكا
اونهيوك كان مثل :امريكا~ U.S.A.؟؟؟؟ يوزا ؟؟؟ (بالانجليزية) (هنا هذا المعنى ان حدث موقف من قبل مع اونهيوك فى راديو سوكيرا حيث اخطأ فى القرأه وقال يوزا U.S.A.???) وفقط ظل يكرر يوزا يوزا ؟؟؟بعد ان انتهيت من الضحك تقريبا بكيت من اونهيوك ,انا كنت مثل "نعم من كاليفورنيا" وهو كان مثل “ahhh~~” lol ~~سألته اذا يريد الذهاب الى امريكا ,اونهيوك : نعم,,اريد وبدء blah blah blah (انا لم استطيع تذكر أي شئ لانه كان يتحدث الانجليزية بشكل عشوائي غير مفهوم) وفي النهاية  قال "انا سأفعل" مع هذه العيون ؟؟يبدو وانه يقترح شئ!!!!
انا كنت مثل "“PFFFFTTTT” من الداخل ولكن من الخارج كنت اضحك واخبرته انه يجب ان يأتي وهو كان مثل "نعم نعم" حصلت على طلبي وطلبت منه القيام بـ high five معي ولكنه قام بالمصافة في بداية الامر __اسف) وانا اخرته شكرا لك (بالانجليزية و الكورية) وهو كان مثل " مع السلامة"
بعد ان اخذت مشروبي اتجهت الى اونهيوك واخبرته "اوبا لقد عملت بجد اليوم ايضاَ" وهو ابتسم وأومئ لي"
شكرا لك اونهيوك علي هذا اليوم الافضل علي الاطلاق^^
المصدر:@Eunsihae
ترجمه :saso

No comments:

Post a Comment