20130828

130827 ما حدث في جلسة تصوير SPAOمع اونهيوك&كيوهيون


ٌررت ان أكون فان لسوبرجونيور بداية من اليوم,اونهيوك اوبا  دائما هو نوعي المثالي وعندما رأيته في الحياة الواقعية ضربت عيوني بالقلوب ^^

  احد المنتجين اخبرني ان اذهب للحصول علي توقيع بدلا من الندم لاحقاَ

قلت  لابد وانه اكبر مني بحثت في الـnaver ووجدته اكبر مني بعامين لذا ذهبت وحصلت علي توقيعه 

كان يلعب لعبه

عذراَ...هل يمكن ان احصل علي توقيعك؟

اونهيوك :بالطبع بالطبع,اعطيني لحظه رجاء,كيف اوقف هذا ~اوه كيف يقف هذا~~؟؟اوه حصلت عليه,,ما هو اسمك؟؟

Lee Suh Jin

وحصلت علي توقيع علي غلاف هاتفي (لقد كنت سعيدة لتلقي توقيع من نجمي المفضل) تذكرت ان كيوهيون يجلس بجانبه ,لذا كان يبدو عليه انه صعب او يعمل بجد) اخذت القلم وعدت

رجاء توقيعك هنا !!

كيوهيون h…هنا ؟؟ Kkk

نعم

كيوهيون: انه صغير جدا Kkk

و انفجرت من الضحك اعتقد انه حصل علي قطرات ماء من فمي ~وهو كان ينظر لي مثل "ما الخاطئ"؟؟

انا ...معجبه بك~~

ما الذي قلته.....!!؟؟؟

لقد عرضت على مدير سوبرجونيور واخبرته لقد حصل على توقيع الاولاد

وهو لماذا لم تخبريني كان يمكنني ان اجعلك تحصلين على توقيع على ورقة من مقاس A4

شكرا لك مانيجر-نيم

استلمت توقيع اثناء وقت العشاء ,انا احرجت ولم اعرف ماذا افعل

  العقد الاصلي كان يتضمن دونغهي,ولكنه كان مريض ولم يستطيع الحضور ,اتمني شفائك قريبا

لقد كانت تجربة مثيرة اونهيوك اوبا و كيوهيون-نيم كانوا بجانبي وابتسم كل مرة التقت فيها عيوننا

بعد ان انتهت جلسة التصوير عملوا بجد للتوقيع علي التيشيرتات لأعطائها للمعجبين 

احبه....اعني انا معجبه به ...

انا سأكون فان لأونهيوك اوبا من الان فاصاعداَ

 

هذه الترجمة من مدونة فريق العمل

blog.naver.com/jinhee1060

المصدر:sujumyworld

ترجمه:saso

No comments:

Post a Comment