20130829

130828 هيتشول يتلقى عروض ترفية كثيرة قبل خروجه من الجيش



- كيم هيتشول عضو سوبر جونيور , يتلقى مكالمات عديدة من شركات ترفية عالمية , وقال انه سيقوم بالنظر الى هذا يوم 30 بما انه عامل فى مكتب الخدمة العامة Seong Dong-gu فى سيئول , وكان من المقرر خروجه يوم 31 ولكن سيتم خروجه فى يوم اسبق لان يوم 31 سيكون يوم السبت . 

- هناك الكثير من الناس في مجال الترفيه يولون اهتماما كبيرا لخروجه لأنه موهوب في مجموعة متنوعة من المجالات، بعد أن عمل كمغني، دي جي الراديو، و CM.Drama، وفاعل فى الخدمة العسكرية ايضا . 

- بيان من الجيش : كيم هيتشول بالفعل حصل على دعوات كثيره من MC•Drama
وقال طرف من كيم هيتشول في 28 اغسطس "في الوقت الراهن،العديد من برامج المنوعات والدراما تريد أن تلتقي بكيم هيتشول. بعد خروجه من الجيش، وسنشاهدهم بعنايه ونختار العمل الذي سيعود به , حتى الان بالفعل ليس هناك شي مؤكد " .
"كيم هيتشول  سيتدرب بعد خروجه من الجيش , وعندما يشعر بأنه على استعداد للوقوف على الستيج ، فانه سينضم الى جولة سوبر جونيور العالمية . ونحن لا نعرف حتى الآن إذا كان ذلك يحدث ". 

- كيم هي تشول بدأ حياته اجب بديل في 1 سبتمبر 2011، وكانت بمثابة عامل الخدمة العامة في مكتب SeungDong-gu  لمدة عامين تقريبا. لم يكن لديه خيار سوى اختيار اجب البديل منذ أن تعرض لحادث كبير في صيف عام 2006 وخضع لعملية جراحية كبرى التي أدرجت ثمانية مساميرمعدنية في النصف السفلي من جسمه.

- و قرر له المسرحين بالبقاء دون اى مبادرة رسمية فى وسائل الاعلام , وقال مقربين منه بأنه يعتبر الخدمة العسكرية واجب على كل رجل كورى يجب ان يخضع له , ويعتقد خروجه ليست من الاشياء المهمة التى تستحق الترحيب بها بصوت عالى .

No comments:

Post a Comment