20130913

1309011فان اكوانت - دونغهي في Grill5Taco

دونغهي: (ينظر لي) أوه أخيراً! مرحبا! انتِ تتحدثي الكوريه, أليس كذلك؟
أنا: ........ (في منتصف الانهيار العقلي)
دونغهي: الكورية؟ قليلاً؟
أنا: نعم نعم أنا أتحدث الكورية قليلاً
دونقغهي: حسناً! (وقع الكتاب)(بالإنجليزية) ماهو اسمك؟
أنا: (قلت اسمي كاملاً)
دونغهي: (بالإنجليزية) يا إلهي اسمك جميل حقاً!!
أنا ..... شكراً لك....
دونغهي: (يفكر كيف يكتب اسمي وأخيراً كتبه بالكورية) أشكركم على حضوركم إلى مطعمي مطعم تاكو! أرجوكم كلو جيداً! سوف آتي كثيراً بعض الأحيان!
أنا: حسناً سأفعل!
دونغهي: متى سوف تغادرين كوريا؟
أنا: لا أعلم~ أنا طالبة دراسات عليا
دونغهي: اووووه حقاً؟ هنا؟؟ في الجامعة؟؟ (في تلك اللحظه سونغمين كان يجلس قريباً فكان مثل آآه طالبة دراسات عليا~~)
أنا: نعم ^^
دونغهي: أوه حسناً, ادرسي بشكل جيد! (بالإنجليزية) وشكراً لكم! شكراً جزيلاً لكم!
وكان ممسك بيدي بكلتا يديه لفترة طويلة
وثم الحياة كانت جميلة
المصدر :@eunhaelovers
ترجمه:saso

No comments:

Post a Comment