20131004

131003 SBS Power FM Park Sohyun’s Lovegame with Heechul


قال Heenim انه يريد الغناء لايف ولكن مهندس لا يعمل اليوم ، لذلك ليس هناك واحدة للقيام الإعداد لذلك فهو غير قادر على العيش في الغناء.

DJ: أردت أن تفعل DJ مزدوج معك . ولكن هناك عدد كبير جدا من الرسائل عنك . لذلك سوف قراءة الأسئلة والإجابة عليها من قبل جميع نفسك .
Heenim : حسنا، لذلك يرجى الخروج الآن .

Heenim : أنا يمارس الآن ولكني لا يزال غير مؤكد عندما سأكون الانضمام إلى الحفل .

Heenim : إذا كنت قد تزوجت منذ 7 سنوات ، وسوف تكون قادرة على الانضمام ابا أين نحن ذاهبون الآن . انها مثل هذا مؤسف.

DJ : الخروج من ضيوفي في عام 2013 ، وأعتقد أن EXO هو الأفضل في النظرات و كيم هي تشول sshi هو 2 . Heenim : أنا 2 ؟ آه ، مزاج سيئ .

Heenim : لقد تسبب أبدا أي حوادث في البث . ولا حتى مرة واحدة . حتى عندما كنت بطريق الخطأ بخطأ ما، فإن الإدارة نسأل من هو؟ إذا قال غيرهم من الموظفين انها هي تشول ، فإن المديرين يقولون ، انه بخير ، مجرد السماح لها بالمرور. أنا شخص مع الدماغ جيدة . وأنا لن يسبب الحوادث .

QNS : لقد قابلت صديقة لي من أجمل . Heenim : رقم لقد تقريبا لم تشعر بأن هناك فتاة أجمل مني.

DJ: هل Sulli على ما يرام الآن ؟ Heenim : وقالت أنها على ما يرام ! لقد تلقيت هذا السؤال مئات المرات بالفعل .

Heenim : أنا حقا أكره عندما يحصل على قطع وجهي قبالة في الصورة. آه ، هو الشخص الذي جعل من ( إينستاجرام ) الاستماع الآن ؟ هل هو أجنبي ؟ وأود أن أتكلم في اللغة الإنجليزية بعد ذلك؟

Heenim : في الواقع ، لا يملك عقد أعضائنا ' الكثير من الوقت . لكننا سبق وقال انه اذا كان احد إقامة ، كل سيبقى . إذا كان أحد الأوراق، و ترك جميع .

س : هل رأيت أي فنان من الذكور أجمل من أنت؟ Heenim : سونغ مين و Jaejoong

عندما قال Heenim انه يعتقد ان سونغ مين هو أجمل منه ، قال DJ " سونغ مين sshi ؟ أعتقد أنك سوف يقول كيو هيون sshi " .
Heenim : أية؟ هل أنت متأكد؟ هل أنت متأكد من أنك تعرف أسماء جميع أعضائنا '؟ هل و مزجها حتى؟

Heenim : عندما كنت في الجيش ، كان علينا أن جمع في الصباح . هناك مرة واحدة عندما كنت هناك ، جاء شخص ما ليقول لي مرحبا . اعتقدت انه من مشجعي لذلك أنا فقط قال مرحبا . سأل الرجل " هيونغ ، هل لا تذكر لي؟ قبل لاول مرة، وكنت قرب النوم الخاصة بك مع أصدقائي و عندما Hankyung مشى في الماضي ، ونحن بخه في الصينية ثم جئت مع الأعضاء الآخرين لتأنيب لنا . "في ذلك الوقت ، تذكرت فجأة ما فعلته في الماضي . فقلت " آسف ، كنت صغيرا في ذلك الوقت " .

Heenim : أنا لا تستمع إلى والدي جيدا في المدرسة المتوسطة . جنبا إلى جنب مع Gunhee ، ونحن ركوب الدراجات والدخان.

Heenim : ذهبت ل ممارسة الرقص مؤخرا وانها متعبة جدا . شعرت وكأني الموت.

Heenim : ذهبت لحضور اجتماع البرنامج مرة واحدة مؤخرا . لذلك نحن قد تكون قادرة على تلبية هناك .

No comments:

Post a Comment