20131004

131003 هيتشول ف برنامج “War of Words”


Heenim: عندما حصل هؤلاء المشاهير التعارف عن طريق الشائعات، كنت في اليابان. خلال ذلك الوقت، تلقيت حوالي 30 المكالمات. وهناك الكثير من الناس أظهرت رد فعل مثل "لم تكن أنت الشخص الذي هو يؤرخ Sulli؟! '. بصراحة، هناك الكثير من الناس يسيء فهم لي ما إذا كنت أحد الذين ربطوا شين Sekyung وJonghyun SHINEE أو كنت أحد الذين قدم Sulli وChoiza لبعضها البعض ولكن هذا هو بالتأكيد ليست من هذا القبيل. أنا نوع من الشخص الذي لا يعرف كيف يكون في علاقة أيضا.

Heenim: عندما كنت في اليابان، اتصل بي Sulli. لذلك قلت لها 'لا نتحدث عن ذلك بعد الآن. انا ذاهب الى ما قبل سجل 'حرب الكلمات' يوم الاثنين وموضوع عنك سوف تأتي بالتأكيد خارج ".

* Heenim حلو جدا، كان يقصد أن يقول مثل 'لا تتحدث عن ذلك، واسمحوا لي أن العناية بها' ㅋ ㅋ

قال Heenim شركته هو جيد حقا في التعامل مع الشائعات علاقة المشاهير.

No comments:

Post a Comment