20131007

ماحدث فى راديو سوكيرا ريووك 131007


RW : شعرت بأنني يجب أن تكون أكثر حذرا. ' أنا يجب أن ننظر حولنا أكثر بعناية " . أنا لم أفعل ذلك عن قصد ، ولكن سمعت " تحية الناس أفضل " من المعلم الموسيقية عندما كنت أفعله الموسيقية . لقد حلت بالفعل سوء الفهم ، و ايم SunAe الفاعل الموسيقية هو لطيف حقا ، وأنا لم أفعل ذلك ( عدم العودة المعايدة ) عن قصد، غير أني فقط كنت أبحث عن الماء ، و يجب أن يكون قد رحب بي . كنت أفكر أنني بحاجة للاستيلاء على المياه و عجل لجدولة ، وكان على طريقة للخروج عندما قالت "انتظر . لقد استقبالك عدة مرات ~ " فكرت " آه أنا يجب أن تفتح أذني أكثر من ذلك. "

RW : هناك طريقة ( للحصول على كمية مناسبة من الماء عند اتخاذ رامين ) أن دونغهاى (SSI) علمني . " يجب وضع كميات أقل من المياه ( من الطبيعي ) . " ( إذا كان قليلا جدا، و ) يمكنك إضافة المزيد لاحقا . في ألمانيا ، وكان رامين ثمينة جدا ، لكننا ~ عاد إلى كوريا ، ونحن لم يؤكل ( رامين ) KKK

RW : يستغرق ( الوقت الذي يستغرقه للاستحمام ) حوالي 40 دقيقة ، و ( الوقت الذي يستغرقه ل نصف حمام ) حوالي ساعة . أبدأ من خلال تحديد الأغاني. هناك مكبرات صوت في الحمام . أنا أستمتع أيضا تلك الأشياء التي تجعل الفقاعات

No comments:

Post a Comment