20131009

ريووك ف راديو ستار مع كيوهيون 131009



RW : مرحبا، أنا سوبر جونيور الرئيسية صخبا ريو ووك جورا : أليس كيو هيون الصوتية الرئيسية؟ KH : إنه يذهب جيئة وذهابا في كثير من الأحيان

KH : (للاطلاع على الأعضاء أن تجلب على راديو ستار ) كنت أفكر في ريو ووك ، أو أي شخص يمكن أن ندف فقط والحصول على عرض الوقت عن طريق الحصول على رد فعل منه ، دونغهاى . ولكن اخترت ريو ووك ، لأنه يحتوي على الكثير من الاهتمام في هذه الأيام متنوعة

عندما سئل المعلقون YeLim ، من المعلقون والضيف ، الذي هو الأقرب إلى نوع لها المثالي ؟ اختارت كيو هيون .

RW : كنا في hairshop ، و قال كيو هيون (SSI) فكرت، "من انت لتقول أن" هل أنت مستعد ؟ " ؟ KKKK أنا على استعداد دائما ! KK '

RW : شاهدت ستار راديو ، وانه ( كيو هيون ) ليست جيدة ㅋ ㅋ

المعلقون : هيوك أو ريو ووك ؟ ريو ووك : أنا بالإهانة KK YeLim : هيوك KK

MC : لقد سمعنا قمت بالاتصال هيوك القبيح أمام والديه ؟
MC : من الصعب أن نقول إن أمام والديه ㅋ
RW : عائلة تبدو على حد سواء ㅋ ㅋ
MC : ولكن شقيقته هي جميلة !
RW : أنها تشبه إلى حد ما له، لذلك ليست جميلة ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ

RW : عندما سوف تذهب إلى الجيش ؟ KH : KKKK القادمة في العام المقبل؟ أنا لا أعرف ، أنا أبحث عن توقيت للذهاب.

جورا : انظروا هنا ، هي تشول هو 83 ، كيو هيون هو 88 . إذا كان كيو هيون 2 سنوات الأصغر سنا ، وقال انه كان من الممكن أن يذهب إلى الجيش عندما عاد هي تشول . لكان قد حل . كان يمكن أن يكون قصة جميلة .
كيو هيون : نعم كان يمكن أن يكون KKK
جورا : وهذا هو السبب في انه يجب ان يكون قد دفع باتجاه هيوك ، هه ! 2 سنوات وبصرف النظر ! ㅋ ㅋ
(في الواقع 3)

No comments:

Post a Comment